recent
آخر المقالات

أفضل 10 مواقع تورنت مجانية للتحميل الصاروخي [تحديث 2024]

مواقع تورنت
مواقع التورنت تعتبر من أفضل وسائل التحميل من الإنترنت، فهناك الكثير من المستخدمين الذين يعتمدون على التحميل العادي عبر الروابط المباشرة باستخدام برامج تحميل سريع مثل إنترنت دانلود مانجر، ولكن هناك من يُفضل عالم التحميل المجاني المباشر تورنت. وقد تحدثنا في موضوع سابق وتعرفنا على ما هو التورنت وكيف يعمل وفيم يستخدم، لذلك واستكمالًا لهذا الموضوع سوف نتحدث عن مجموعة من أفضل مواقع تحميل تورنت التي يمكنك استخدامها في تحميل ما تشاء من الإنترنت بشكل مجاني تمامًا، وسنتعرف عن مميزات وخصائص مواقع التورنت المشهورة وأهم موقع تورنت الأصلي وكذلك لمن سنقدم نصيحة لمن يبحث عن موقع تورنت عربي في هذه السطور التالية.

1- موقع ThePirateBay

موقع تورنت الأصلي
- يعتبر موقع The Pirate Bay أفضل موقع تورنت وأقدمهم على الإطلاق، وقد تعرض الموقع للكثير من المشاكل والعقبات وجرت محاولات عديدة لإغلاقه ولكنه مستمر حتى الآن، ويمكنك باستخدام الموقع تحميل ما تشاء من المواد المتوفر عبر الإنترنت بسهولة وسرعة عالية، كما يوفر الموقع برنامج خاص به يستخدم في التحميل أو يمكنك استخدام برنامج آخر من برامج تورنت من هذه القائمة، كذلك فالموقع يدعم الكثير من اللغات من ضمنها العربية.

- يمكنك البحث عما تريد تحميله أو تصفح قائمة التوب لأكثر المواد تحميلًا على الموقع، ويعتبر محرك البحث الخاص بالموقع من أفضل محركات البحث الخاصة بمواقع التورنت على الإطلاق فيمكنك البحث بشكل عشوائي أو تحديد القسم الذي تريد البحث فيه، وكثير من المميزات التي تجعل هذا الموقع في المرتبة الأولى. يمكنكم دخول موقع تورنت الأصلي The Pirate Bay من الرابط التالي.

2- موقع 1337X

موقع تورنت مجاني
- من أفضل مواقع التورنت المميزة أيضًا موقع 1337× تورنت. يمتلك هذا الموقع واجهة جيدة للغاية وسهلة الاستخدام، فيمكنك البحث عن أي شئ تريد تحميله عبر مربع البحث أو يمكنك الدخول إلى أي قسم من أقسام الموقع والبحث عن ما تريد تحميله، أو يمكنك مشاهدة الأشياء الأكثر تحميلاً من قائمة توب 100 أو يمكنك مشاهدة التريند العام لموقع من خلال Trending.

- هناك الكثير من الأعضاء النشطين على الموقع الذين يعملون على رفع ملفات التورنت بشكل دوري. الموقع أيضًا يتيح التسجيل فيه والحصول على عضوية والتي سوف تمكنك من رفع المواد إلى الموقع والكثير من المميزات. إذا كنت تبحث عن موقع تورنت مجاني شامل فهذا هو الموقع المناسب لك.

3- موقع FitGirl

موقع تورنت الأصلي
- الموقع التالي معنا في قائمة أفضل مواقع التورنت هو موقع FitGirl. يُعد هذا الموقع أفضل موقع تورنت مجاني لتحميل الألعاب بشكل آمن. يعتمد الموقع على توفير الألعاب بشكل مجاني، حيث يتم إزالة أي وسائل حماية موجودة داخل الألعاب، وحذف الملفات الغير ضرورية ثم ضغط اللعبة لتصغير حجمها ثم توفيرها عبر التورنت.

- إذا كنت لا تستطيع شراء ألعاب PC يمكنك من خلال الموقع تحميل مئات الألعاب بشكل مجاني، وبأحجام أصغر من الأحجام الأصلية، وهذا يوفر عليك الكثير من الأموال إذا كنت متواجدًا في بلد يوفر اتصال محدود البيانات بالإنترنت. يمكنك مراجعة المقال التالي أيضًا للتعرف على أفضل مواقع تحميل ألعاب تورنت آمنة.

4- موقع KickAss

موقع تورنت
- يأتي في المرتبة الرابعة موقع KickAss، وهو أيضًا يعتبر واحد من أقوى مواقع التورنت على الإطلاق، ولكنه تعرض للكثير من المشاكل وتم إغلاقه أكثر من مرة ولكن مثل هذه المواقع لها مئات الأرواح ولا يمكن القضاء عليها بسهولة، الموقع يتيح كمية رهيبة من المواد المتاحة للتحميل عبر خدمة التورنت بكل سهولة.

- يتوفر الموقع على قناة من قنوات تيليجرام لخدمات التورنت المشهورة، ويمكنك من خلال الموقع تحميل الألعاب والبرامج والفيديوهات، أيضًا تستطيع البحث عن مواد معينة للقيام بتحميلها أو يمكنك مشاهدة أحدث المواد التي تم تحميلها على الموقع، ويمكنك معرفة حجم الملف وأجزاءه وتاريخ تحميله وكل المعلومات المتوفرة عن الملف.

5- موقع TorrentzColorask

مواقع تحميل تورنت
- يختلف موقع TorrentzColorask عن باقي مواقع التورنت الأخرى فهو أقرب إلي أن يكون واحد من أفضل محركات البحث على أن يكون موقع للتحميل، فإذا قمت بالبحث عن شئ في الموقع فإنه يعرض لك كل النتائج المتعلقة بالبحث والتي تتضمن نتائج من أفضل مواقع تورنت أخرى، وهذا الموقع يعتبر بديل لموقع Torrentz والذي تم إغلاقه في وقت سابق.

- يفضل استخدام الموقع بشكل مباشر إذا كنت تريد البحث عن شئ لم تجده في المواقع الأخرى، فهو من أقوى مواقع تحميل تورنت حيث يعرض لك نتائج البحث في شكل روابط تحميل.

6- موقع Torlock

افضل مواقع التورنت
- موقع آخر من أفضل مواقع تحميل تورنت مميزة وهو موقع Torlock. يتيح لك هذا الموقع تحميل ما تريد من الإنترنت بشكل سهل ومجاني وخصوصًا تحميل الانمي، حيث يوفر الموقع للمستخدمين واجهة مميزة للغاية تستطيع من خلالها مشاهدة أحدث الملفات التي تم إضافتها إلى الموقع أو البحث عن أي شئ تريده من خلال مربع البحث، أو مشاهدة الأشياء الأكثر تحميلًا.

يمكنك تصفح أقسام الموقع المختلفة من أجل تحميل الصور والملفات، وأيضًا الموقع يتيح إمكانية التسجيل وعمل عضوية في الموقع والكثير من المميزات التي يوفرها هذا الموقع الرائع.

7- موقع LimeTorrents

تورنت مواقع
- موقع آخر من أفضل مواقع التورنت المشهورة وهو موقع LimeTorrents وهو موقع تورنت روسي سابق، حيث يوفر هذا الموقع للمستخدمين واجهة بسيطة وسهل التعامل معها، يمكنك مشاهدة أحدث الملفات التي تم رفعها إلى الموقع مع معرفة كل المعلومات عنها، ويمكنك عمل بحث عشوائي على الموقع أو عمل بحث في قسم معين.

- يمكنك مشاهدة أكثر ملفات التورنت التي حصلت على تفاعل عبر الموقع، وأيضًا تستطيع التسجيل في الموقع ورفع الملفات بسهولة إليه، وتكوين أصدقاء عبر الموقع وتبادل الرسائل معهم عبر هذا الموقع الممتاز.

8- موقع EZTV

افضل مواقع تورنت
- يعتبر موقع EZTV من أفضل مواقع تورنت مجانية، وهذا الموقع متخصص في توفير العروض التلفزيونية مجانًا على الموقع، أيضًا ستجد حلقات أشهر البرامج التلفزيونية متوفرة على الموقع وتستطيع تحميل أي من هذه البرامج بشكل مجاني، يمكنك البحث عن العرض الذي تريد تحميل حلقاته، فالموقع يضم قريبًا كافة العروض الشهيرة التي تذاع عبر التلفاز على أشهر القنوات عبر موقع تورنت الأصلي EZTV.

9- موقع Torrentz2

مواقع التورنت
- يعتبر موقع Torrentz2 من مواقع التورنت للألعاب، حيث يحتوي على آلاف المواد القابلة للتحميل مجانًا، وواجهة الموقع عبارة عن محرك بحث يمكنك من خلاله البحث عن أي شئ تريد تحميله وسيقوم الموقع بإظهار أفضل النتائج المتعلقة بالبحث مع توفير تاريخ الملف والحجم.

- يمكنك الاعتماد على قاعدة البيانات الخاصة بالموقع بتوفير ما تريده من مواد مثل البرامج والألعاب وغيرها، فهو من منصات التورنت المميزة ومن أفضل مواقع تحميل الألعاب والتي يجب عليك استخدامها بشكل كبير في التحميل من الإنترنت.

10- موقع TorrentGalaxy

موقع التورنت
- الموقع الأخير في قائمة أفضل مواقع التورنت هو موقع TorrentGalaxy، وهو من أقوى مواقع التورنت حيث يتميز الموقع بحماية المستخدمين عبر خاصية التحقق Verified، وكذلك فأنه من أكثر مواقع التحميل استخدامًا، فهو يتيح للمستخدمين كافة أنواع المواد مثل الكتب الإلكترونية والبرامج والألعاب وغيرها للتحميل بشكل مجاني.

- يمكنك أيضًا التسجيل في الموقع وإنشاء عضوية عليه حتى باستخدام إيميل وهمي وتستطيع بعد ذلك رفع الملفات للموقع أو عمل شات مع الأعضاء والتعليق على الموضوعات على الموقع.

أفضل موقع تورنت عربي

- في الحقيقة قمتُ بالبحث عن مواقع تحميل تورنت العربية لكن للأسف لم أجد أي موقع تورنت عربي مشهور أو يعمل بكفاءة المواقع الأجنبية، ولذا لم أضع أي موقع منهم في هذه القائمة، لأن فكرة التورنت تعتمد على كثرة المستخدمين (Peers) حتى يكون التحميل أسرع. لذلك في حالة عدم وجود الكثير من المستخدمين سيجعل عملية التحميل بطيئة؛ خصوصًا لمن يبحث عن موقع تورنت مجاني.

- في حالة عدم تمكنك من دخول موقع تورنت من المواقع المذكورة فبنسبة كبيرة لأن هذه المواقع محجوبة في بلدك. لحل هذه المشكلة يمكنك الاعتماد على برنامج في بي إن واستخدامه لفك الحجب عن هذه المواقع، كما يمكنكم الدخول للمقال التالي لمراجعة ترشيحاتنا لكيفية تحميل VPN للكمبيوتر.

google-playkhamsatmostaqltradent