recent
آخر المقالات

أفضل 5 تطبيقات لمعرفة باسورد الواي فاي باستخدام هاتفك

تحدثنا في موضوع سابق على كيفية توصيل الحاسوب بالواي فاي عبر الهاتف، وتعرفنا في هذه الطريقة على كيفية توصيل الحاسوب بشبكات الإنترنت اللاسلكية وذلك إذا كان الحاسوب لا يدعم الاتصال بهذه الشبكات، واليوم سوف نستعرض معكم مجموعة تطبيقات مميزة تستطيع من خلالها معرفة الباسورد الخاص بشبكات الوايفاي القريبة من حولك وذلك دون حاجة إلى استخدام التطبيقات التي تتطلب عمل روت للهاتف، يمكنك تجربة هذه التطبيقات واستخدامها بسهولة.
أفضل-5-تطبيقات-لمعرفة-باسورد-الواي-فاي-باستخدام-هاتفك
** سنتحدث في موضوع اليوم عن 5 تطبيقات لاكتشاف الباسورد الخاص بشبكات الإنترنت اللاسلكية، هذه التطبيقات كما ذكرنا لا تحتاج إلى وجود صلاحية الروت في هاتفك، فقط قم بتثبيتها وستقوم التطبيقات بعملها بشكل تلقائي **

1- تطبيق WiFi Map Pro
تطبيق-WiFi-Map-Pro
- هو تطبيق مجاني يقدم لك طريقة سهلة لاكتشاف آلاف من كلمات السر الواي فاي للمطاعم والمقاهي، وهو يعتمد على المستخدمين في معرفة وتشارك كلمات السر.
* لتحميل تطبيق WiFi Map Pro اضغط هنا

2- تطبيق Mandic Magic
تطبيق-Mandic-Magi
- هو تطبيق أيضًا مجاني للأندرويد وهو يوفر لك امكانية لاكتشاف آلاف كلمة السر الواي فاي في جميع أنحاء العالم، حيث يتم مشاركة كلمات السر من قبل المستخدمين للتطبيق ويمكنك حفظ الخرائط للوصول إلى كلمات السر حتى عندما لا توجد إنترنت في هاتفك!
* لتحميل تطبيق Mandic Magi اضغط هنا

3- تطبيق WiFi Finder
تطبيق-WiFi-Finder
- هذا التطبيق يمكنك كذلك من اكتشاف كلمة المرور لملايين من شبكات واي فاي في جميع أنحاء العالم، كما يمكنك كذلك من حفظ كلمات السر للوصول إليها في ما بعد وتحديد شبكات الواي فاي العامة القريبة منك.
- لتحميل تطبيق WiFi Finder اضغط هنا

4- تطبيق WiFi
تطبيق-WiFi
- هذا التطبيق يتيح لك طريقة سهلة لاكتشاف ومعرفة كلمة مرور الواي فاي في أكثر من 12 مليون نقطة اتصال لاسلكي في جميع أنحاء العالم، كلمات السر يتم مشاركتها من قبل المستخدمين ويمكنك أيضًا الاطلاع ومشاهدة مواقع كلمات السر التي تتواجد بالقرب منك.
- لتحميل تطبيق WiFi اضغط هنا

5- تطبيق Free Zone
تطبيق-Free-Zone
- هذا التطبيق يمكنك استخدامه للعثور على كلمة المرور لملايين من النقاط الواي فاي في جميع أنحاء العالم، وأيضًا يمكنك تحميل كلمات السر للوصول إليها في حالة عدم توفر اتصال إنترنت في جهازك.
* تم حذفه من المتجر

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- أفضل تطبيقات VPN المجانية للأندرويد
- أفضل تطبيقات مجانية لتتبع هواتف الأندرويد
- تطبيقات مراقبة استهلاك الإنترنت على الأندرويد
- طريقة توصيل الحاسوب بالإنترنت عبر باقة الهاتف
- كيفية تحويل هاتفك إلى موزع إنترنت للهواتف الأخرى

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent