recent
آخر المقالات

أفضل إضافات فتح المواقع المحجوبة على كروم وفايرفوكس

اضافات فتح المواقع المحجوبة
إذا كنت تبحث عن طريقة فتح المواقع المحجوبة على كروم وفايرفوكس فسنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على أفضل إضافات فتح المواقع المحجوبة التي يمكنك استخدامها فقط عبر المتصفح بدون حاجة إلى تحميل VPN للكمبيوتر أو غيرها من الأدوات. يمكنك من خلال استخدام إضافات لفتح المواقع المحجوبة تجاوز عمليات الحظر الموجودة على بعض المواقع، بالإضافة إلى تغيير عنوان الإنترنت IP، وتستطيع استخدام هذه الإضافات على متصفحات كروميوم مثل متصفح كروم وإيدج وبريف وأوبرا، بالإضافة إلى متصفح فايرفوكس مجانا.

1- إضافة ZenMate

- الإضافة الأولى معنا اليوم هي إضافة ZenMate وهي من أشهر الإضافات التي يمكنك باستخدامها تجاوز الحجب بسهولة. تعمل هذه الإضافة على تشفير اتصالك بالإنترنت وإخفاء IP الخاص بك بحيث تتمكن من تصفح الإنترنت بشكل مجهول، وتسمح لك الإضافة بتصفح الإنترنت من 3 دول مختلفة بالنسبة للنسخة المجانية منها.

- تتميز الإضافة أيضًا بأنها لا تؤثر على سرعة اتصالك بالإنترنت، فيمكنك الاعتماد على هذه الاضافة في حماية تصفحك وتغيير هويتك على الإنترنت والدخول لأي موقع تريده بدون مشاكل.

- قم بتحميل الإضافة إلى بالمتصفح ثم قم بتسجيل حساب بشكل مجاني ثم قم بتفعيل الإضافة واختر الدولة التي تريد استخدامها في التصفح واستمتع باستخدام هذه الإضافة.

2- إضافة Urban Free VPN

فتح المواقع المحجوبة كروم
- إضافة Urban Free VPN من الإضافات المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها في فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة، المميز في هذه الإضافة أنها توفر لك إمكانية تصفح الإنترنت باستخدام عنوان خاص بالكثير من الدول ومن ضمنها الكثير من الدول العربية، كما أنها توفر في بي إن مجاني للأندرويد والآيفون.

- بالنسبة لطريقة استخدام الإضافة فيجب أن تقوم بتحميل الإضافة وتفعيلها على المتصفح ثم الذهاب إلى الموقع المحجوب والضغط على الإضافة ثم اختيار البلد والدخول للموقع بكل سهولة.

3- إضافة Windscribe

- إضافة Windscribe هي واحدة من أفضل إضافات فتح المواقع المحجوبة على كروم وفايرفوكس، وسبق وأن تحدثنا على هذه الخدمة في مقالنا عن أفضل برامج في بي إن مجانية للكمبيوتر.

- توفر هذه الخدمة إضافة جيدة يمكنك استخدامها في الدخول للمواقع المحظورة ، وهي توفر لك مميزات كثير مثل التصفح السريع بشكل مجهول وتغيير IP الخاص بك مثل الإضافات السابقة، يمكنك استخدامها في تصفحك للإنترنت.

4- إضافة DotVPN

اضافات لفتح المواقع المحجوبة
- إضافة DotVPN يمكنك استخدامها لإنشاء شبكة افتراضية لتصفح الإنترنت والتخلص من الحجب والرقابة المفروضة على الإنترنت، يتم تشفير اتصالك بقوة 4096 Bit وهو ما لا يتوفر في الكثير من الإضافات والبرامج في هذا المجال، DotVPN تساعدك على تقليل حجم استهلاكك للإنترنت عبر ضغط حركة مرور البيانات وتقليلها بنسبة 30% بالإضافة إلى أنها لا تؤثر على سرعة الإنترنت المتوفرة.

- الإضافة أيضًا تحتوى على جدار حماية يقوم بمنع الاتصالات الواردة إلى جهازك، وتتوفر الإضافة على أكثر من 24 مركز للبيانات في 12 بلد مختلف يمكنك استخدامها في التصفح.

5- إضافة Hotspot Shield

- طبعًا خدمة Hotspot Shield من الخدمات الغنية عن التعريف، حيث يستخدمها أكثر من نصف مليار مستخدم على الإنترنت سواءً كبرنامج أو تطبيقات على الهواتف أو إضافات للمتصفح، إضافة Hotspot Shield تسمح لك بالوصول إلى المواقع المحجوبة في بلدك بكل سهولة عبر تشغيل VPN بضغطة زر واحدة ودون حاجة إلى التسجيل أو إنشاء حساب عليها.

- تستطيع كذلك إخفاء كافة معلوماتك على الإنترنت من المواقع التي تتصفحها أو من مزود الخدمة حيث ستقوم بتصفح الإنترنت بشكل مجهول عبر عنوان افتراضي تحصل عليها من الإضافة، وتعتبر الإضافة من أشهر الإضافات المجانية لفتح المواقع المحجوبة.

6- إضافة Browsec

طريقة فتح المواقع المحجوبة للأبد بسهولة وبضغطة زر لمتصفح جوجل كروب  vpn proxy
- من أقوى الإضافات التي يمكنك استخدامها في هذا المجال هي إضافة Browsec، حيث تقوم هذه الإضافة في تشفير اتصالك بالإنترنت وتحويله لشبكة مؤمنة بحيث تتمكن من تصفح الإنترنت بشكل مجهول مع إخفاء عنوانك على الإنترنت، حيث يمكنك باستخدامها تصفح الإنترنت باستخدام عناوين دول مختلفة وأبرزها دول أوربية.

- بالإضافة إلى ذلك فاتصالك بالإنترنت لا يحدث له بطء عند استخدامك لتلك الإضافة والتي يستخدمها أكثر من 3 ملايين شخص حول العالم، الكثير من المميزات ستحصل عليها عبر تلك الإضافة.

7- إضافة Tunnel Bear

- إضافة Tunnel Bear تعتبر أسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة، وهذه الإضافة توفر الكثير من المزايا للمستخدمين حيث تقوم بمنع المواقع ومزودي الخدمة من تعقب نشاطك على الشبكة، كذلك يمكنك استخدامها لتأمين تصفحك على الإنترنت عند استخدامك لشبكة واي فاي عامة.

- يمكنك كذلك الدخول لكافة المواقع عبر استخدام سيرفرات موجودة في 20 دولة مختلفة، لا يحدث بطء في اتصالك بالإنترنت مع هذه الخدمة، فهي خدمة مميزة بالتأكيد يمكنك الاعتماد عليها مع أكثر من 20 مليون مستخدم حول العالم.

8- إضافة Unlimited Free VPN

أداة فتح المواقع المحجوبة للكروم
- من الإضافات الجيدة لفتح المواقع المحجوبة، تسمح لك هذه الخدمة بتصفح الإنترنت بشكل مجهول وآمن، وهي خدمة مجانية تمامًا فهي لا تقوم بحفظ أي معلومات دخول خاصة بالمستخدمين، كذلك لا تطلب منك عمليات شراء أو تسجيل حساب أو غير ذلك.

- الإضافة خالية من الإعلانات، فقط واجهة خاصة للاستخدام، تستطيع استخدام هذه الإضافة للدخول للمواقع المحظورة والاستمتاع بتصفح سريع وآمن وبدون حدود، يمكنك الاعتماد على هذه الإضافة بكل تأكيد.

     9- إضافة anonymoX

    - من الإضافات الجيدة أيضًا لتصفح الإنترنت بشكل مجهول والدخول للمواقع المحظورة وإخفاء العنوان الخاص بك، الإضافة تعمل عبر منع اتصالك بالإنترنت بشكل مباشر وبدلًا من ذلك تصفح الدخول للإنترنت عبر أحد السيرفرات الخاصة بها ثم يتم إعادة توجيهك للموقع الذي تريد الدخول إليه عبر عنوان دولة آخر غير الدولة الخاصة بك وبذلك فستتمكن من الدخول لأي موقع وكذلك تقوم بإخفاء هويتك على الإنترنت، يمكنك الاعتماد على هذه الإضافة المميزة بكل تأكيد.

    10- إضافة friGate

    - يمكنك استخدام هذه الإضافة في فتح المواقع المحجوبة والدخول إليها بكل سهولة فهذه هي وظيفتها الأساسية، حيث تعمل هذه الإضافة على استخدام بروكسي مجاني من أجل تحويل اتصالك لكي تتمكن من الدخول إلى أي موقع على الإنترنت بكل سهولة، حيث تستطيع إنشاء قائمة بالمواقع المحظورة والتي تحتاج إلى بروكسي لكي تستطيع الدخول إليها.
    ** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****
    author-img
    Muhammad Elmasry

    تعليقات

    تعليقان (2)
    إرسال تعليق
    • mohamed photo
      mohamed31 مارس 2020 في 8:56 م

      أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف التعليق
      • mohamed photo
        mohamed31 مارس 2020 في 8:57 م

        أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

        حذف التعليق
        google-playkhamsatmostaqltradent