تعرف على أفضل برامج الكمبيوتر لهذا العام

آخر الأخبار

Home Top Ad

اعلان

20‏/8‏/2015

تعرف على أفضل برامج الكمبيوتر لهذا العام

تكبير الخط + تصغير الخط -
هنك آلاف البرامج المتوفرة للحواسيب والتي تساعد المستخدمين في القيام بالكثير من المهام بشكل سهل للغاية وتساعدهم في أداء أعمالهم بسرعة وباحترافية، في هذا الدرس سنتحدث عن أفضل البرامج التي ظهرت على الساحة خلال هذاالعام، وهى برامج في شتى الاستخدامات، يمكنك تحميلها والإستفادة من الخدمات التي تقدمها هذه البرامج بشكل مجاني، مع شرح شامل لكيفية عمل هذه البرامج والمميزات التي تقدمها للمستخدمين مع وجود روابط التحميل من المواقع الرسمية لتلك البرامج .
تعرف-علي-افضل-برامج-الكمبيوتر-لعام-2015
** طبعًا نحتاج على الحاسوب إلى مجموعة برامج لكي تساعدنا في العمل واستخدام الحاسوب وذلك في مجالات محتلفة سوف نتعرف على مجموعة من أفضل هذه البرامج والتي يجب عليك استخدامها على حاسوبك **
1- برنامج BoostSpeed 7 :
- برنامج BoostSpeed 7 هو برنامج مميز وجديد في مجال صيانة أو تسريع الكمبيوتر حيث يقوم البرنامج بمعالجه أخطاء النظام وإصلاحها بنقرة زر! يقوم أيضًا بحذف الملفات المؤقتة وإيقاف الخدمات التي لا تعني المُستخدم بشئ من أجل تسريع الكمبيوتر، يآتي مع البرنامج أيضًا بعض الأدوات التي من شأنها فحص وتسريع الكمبيوتر أو القرص الصلب أو الرامات..

2- برنامج SuperEasy Driver Updater :
- برنامج SuperEasy Driver Updater هو برنامج يتيح للمُستخدم تحديث جميع التعريفات الخاص بجهاز الكمبيوتر وذلك من أجل الحصول علي أداء أفضل في الحاسوب، حيث يقوم البرنامج بفحص كافة التعريفات ليقوم بعد ذلك بتحديثها إذا كان هناك تعريف قديم، يقدم خدمة آخرى وهى أخذ نسخة إحتياطية من التعريفات في حال إذا كنت ترغب في تثبيت نظام جديد ..

3- برنامج WindowBlinds :
- برنامج WindowBlinds هو برنامج رائع يُمكن للمُستخدم من خلاله تغيير شكل نظام الويندوز علي الكمبيوتر حيث يتيح فعل ذلك بكل سهولة لجعل مظهر الحاسوب أفضل، يسمح البرنامج أيضاً بتخصيص الاشكال حسب ما يناسب المُستخدمون ..

4- برنامج Teorex Inpaint :
- برنامج Teorex Inpaint الذي يسمح بإزالة أي جزء من الصور مثل النصوص أو حذف أي شخص من صورة مُعينه لديك المميز به أنه لا يؤثر بشكل كبير على جودة الصور فقط كل ما تحتاج هو تحديد الجزء التي تريد حذفه وتترك البقية علي البرنامج ..

5- برنامج PhotoZoom :
- برنامج BenVista PhotoZoom هو برنامج مميز يتيح للمُستخدمين تكبير الصور لأقصي حد بدون التأثير علي جودتها بشكل كبير حتي يتمكن من مشاهدتها بشكل جيد، يدعم البرنامج جميع صيغ الصور بالإضافة إلى دعمه للغة العربية ..
شاهد أيضًا: أفضل 10 برامج VPN مجانية لحماية خصوصيتك

6- برنامج Kid Key Lock :
- برنامج Kid Key Lock التي يُمكن أن تستعين به عندما تترك الحاسوب ولا ترغب في أن يقوم احد بالعبث به حيث يقوم البرنامج بإغلاق كل من فأرة الكمبيوتر ولوحة المفاتيح بالإضافة إلي إمكانية التحكم في الأزرار التي تريد إيقاف تشغيلها ..

7- برنامج WindowsAndroid :
- برنامج WindowsAndroid يُعد من برامج محاكاة الأندرويد على الكمبيوتر المميزة ففي ظل وجود برامج كثيرة تؤدي هذه المهمة إلأ أن هذا البرنامج يعتبر مميز بسبب حجمه الذي يبدو صغير بعضالشيء ويُمكنك تشغيل التطبيقات بسهولة ..

8- برنامج Bandizip :
- برنامج Bandizip هو برنامج ضغط الملفات والصور وأيضًا المقاطع الصوتية لأقصى حد ممكن لكي تتمكن من نقله ومشاركته بسهولة علي الإنترنت بالإضافة إلي أنه مجاني ويدعم جميع اللغات ومن ضمنهم اللغة العربية ..

9- برنامج NetBalancer :
- برنامج NetBalancer هو برنامج يقوم بمراقبة البرامج المُثبته علي الجهاز من حيث إستهلاكها للإنترنت ليقوم بعرض تقارير للمُستخدم تحتوي علي أكثر البرامج استهلاكًا للانترنت وكم استهلكت بالاضافة إلي إمكانية حجب وصول الإنترنت لبرنامج مُعين في حال إذا كان هو الاكثر استخدام لمعدل الإنترنت على حاسوبك، يتميز كذلك بالواجهة السريعة والبسيطة .

10- برنامج Sandboxie :
- برنامج Sandboxie هو برنامج يقوم بمهمة فريدة من نوعها ومهمة جدًا وهي تشغيل البرامج في بيئة بعيدة عن جهاز الكمبيوتر، بمعني إنه إذا كان لديك أداة او برنامج غير مرغوب به ولكن مضطر إلي تشغيله علي الكمبيوتر فيُمكنك تشغيل باستخدام هذا البرنامج الذي يجعله يعمل بشكل معزول عن الحاسوب وذلك من اجل حمايتهُ إذا كانت الاداة تحتوي علي ملفات خبيثة ..

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة :
أقوى برامج حذف الملفات الغير قابلة للحذف
- تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة
أفضل برامج الأنتي فيرس AntiVirus والحماية لهذا العام

* إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للموضوع يُمكنكم ترك تعليق بالأسفل ..
* لا تبخلوا علينا بمشاركة الموضوع عبر فيسبوك أو تويتر أو جوجل بلس من الأسفل ..


***** تم بحمد الله *****

0 تعليق

" مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ "

اعلان