recent
آخر المقالات

أفضل موقع زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج
سنتعرف في هذا الموضوع على أفضل طرق زيادة متابعين انستقرام 2020 بدون برامج من خلال استخدام مواقع التبادل التي تعتمد على تفاعل المستخدمين مع بعضهم لتنشيط الحساب بشكل أكبر. طبعًا يوجد الكثير من هذه المواقع على الإنترنت لكن عدد محدود منها فقط هو الذي يعمل بكفاءة، لذلك إذا أردت الربح من انستقرام من خلال زيادة عدد المتابعين أو حتى كنت تريد تكبير الحساب للحصول على تفاعل أو لأمور أخرى، سنتعرف على كيفية زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج من خلال استخدام أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانية متوفرة على الإنترنت.

1. موقع Like4Like

زيادة متابعين انستقرام
- يعتبر موقع Like4Like أحد أكبر مواقع تبادل الاشتراكات والمتابعات الموجودة على الإنترنت، ويدعم الموقع تقريبًا كافة مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة مثل يوتيوب وفيسبوك وتويتر وساوند كلاود وغيرها، كما يعتبر أقوى موقع زيادة متابعين انستقرام وكذلك التفاعلات مثل التعليق واللايك.

- طبعًا طريقة عمل الموقع سهلة مثل غالبية المواقع في هذا المجال، حيث تقوم بالتسجيل في الموقع من الرابط الموجود بالأسفل ثم تبدأ بالدخول إلى أقسام الموقع التي تفضلها للحصول على نقاط. مثلًا تدخل إلى Social Media Exchange ثم تختار أي قسم كقسم Facebook Likes وتبدأ بعد ذلك في فتح الصفحات وعمل لايك ثم إغلاق الصفحة بشكل يدوي حتى يتم إضافة النقاط إلى رصيدك.

- بعد كسب النقاط يمكنك الدخول إلى قسم Add And Manage Pages وتستخدم طريقة زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج عبر إضافة الصفحة الخاصة بك، وتحدد عدد المتابعين الذي تريده وعدد النقاط الذي يحصل عليه المتابع، وتستطيع كذلك التحكم في جنسية المتابعين مثلًا إذا كنت تريد أن يكون المتابع تركي أو سعودي أو غير ذلك.

2. موقع AddMeFast

موقع زيادة متابعين انستقرام عرب مجاني
- موقع آخر يمكن الاعتماد عليه في زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج وهو موقع AddMeFast، وهو أيضًا من أقدم مواقع زيادة المتابعين الموجودة في المجال منذ سنين طويلة، حيث يمتلك الموقع أكثر من 6 مليون مشترك من 211 دولة مختلفة من حول العالم، ويوفر دعم لجميع منصات التواصل الاجتماعي المعروفة والغير معروفة مثل متابعين تليجرام، Twitch ،VK ،Ask، وغيرها من المواقع.

- تعتبر هذه المنصة أيضًا من مواقع تبادل الزيارات التي يمكن من خلالها زيادة زيارات موقعك، لكن لا أنصح باستخدام هذه الطريقة. فور التسجيل في الموقع ستحصل على 200 نقطة كهدية يمكنك استخدامها في الحصول على متابعين بشكل فوري لحساباتك. وطبعًا بنفس الطريقة يمكنك أن تبدأ بالدخول على أقسام الموقع وعمل متابعات للمستخدمين الآخرين للحصول على نقاط واستخدامها. يتميز هذا الموقع بأنه يدعم جميع الدول؛ وبالتالي ستجد متابعين لأي موقع تواصل اجتماعي من أي جنسية تريدها.

3. موقع FollowLike

رابط زيادة متابعين انستقرام عرب مجاني
- الموقع التالي في هذه القائمة هو موقع FollowLike وهو أيضًا من أقوى المواقع في هذا المجال ويمتلك أكثر من 2 مليون مستخدم، وهو يدعم أيضًا كافة مواقع التواصل، ويمكن استخدامه في زيادة مشاهدات يوتيوب وأيضًا مجموعة منصات بديلة لليوتيوب مثل موقع دايلي موشن وغيرها، بالإضافة إلى أن الموقع يوفر مميزات رائعة لاستهداف المتابعين مثل اختيار الدول التي تريد متابعين منها، فيمكنك اختيار الدول العربية فقط للحصول على متابعين عرب، كما يمكن تحديد مجال اهتمام المتابعين الذين تريدهم أن يتابعوا حسابك.

- طبعًا الموقع يدعم Instagram سواءً عمليات المتابعة Follow أو الإعجاب Like، فهو أيضًا يعتبر موقع زيادة لايكات انستقرام بشكل مجاني. لكي تنجح في زيادة متابعين انستقرام في حسابك ستقوم بالدخول إلى Add New Exchange ثم تختار النوع Instagram Followers ثم تقوم بإضافة رابط حسابك وتحديد عدد النقاط التي يحصل عليها المستخدمون الآخرون مقابل المتابعة، ويمكن أيضًا تحديد حد أقصى لعدد المتابعين يوميًا لحماية حسابك من أي أنشطة مشبوهة.

4. موقع Traffup

شراء متابعين انستقرام حقيقيين عرب
- موقع Traffup هو من المواقع المميزة في هذا المجال وهو يدعم الكثير من منصات السوشيال ميديا مثل يوتيوب وفيسبوك وتويتر وانستجرام، وبالإضافة إلى خدمة زيادة المتابعين وزيادة اللايك يوفر الموقع أيضًا خدمة زيادة التعليقات، بحيث يمكنك االحصول على تعليقات كثيرة على الصور أو مقاطع الفيديو التي تنشرها على حسابك. ويعمل الموقع بنفس نظام المواقع السابقة، ستقوم بالتسجيل من الرابط في أسفل الفقرة ثم تقوم بتفعيل حسابك بالضغط على الرابط الذي وصلك على البريد الإلكتروني.

- بعد ذلك ستقوم بالدخول إلى الموقع وتصفح الأقسام المتوفرة فيه من أجل المتابعة والإعجاب لزيادة رصيدك من النقاط، بعد ذلك ستقوم بالدخول إلى قسم Instagram ثم تضغط على Add Your Account وتقوم بإضافة الحساب الخاص بك مع ضبط الإعدادات التي تريدها، وسيبدأ الموقع بعد ذلك بإرسال المتابعين إلى حسابك.

5. موقع LinkCollider

شراء متابعين انستقرام
- نختم معكم قائمة أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج بموقع LinkCollider. يضم هذا الموقع أكثر من نصف مليون مستخدم من حول العالم يقومون بتبادل التفاعلات على حساباتهم الاجتماعية أو مواقعهم الشخصية. الموقع يتميز بتفاعل ممتاز بحيث يمكنك الحصول مشاهدات ومتابعين في أسرع وقت مجانًا بدون حاجة إلى شراء متابعين انستقرام من بعض المواقع التي توفر هذه الخدمة.

- لكي تبدأ في استخدام الموقع قم بالتسجيل من الرابط في نهاية الفقرة وفعل حسابك من البريد الإلكتروني، بعد ذلك ادخل إلى قسم Collect Tokens وابدأ في عمل المتابعة أو الاشتراك في حسابات المستخدمين الآخرين للحصول على نقاط، بعد ذلك قم بالدخول إلى قسم Submit A Website واختر صفحة انستجرام Instagram Page، بعد ذلك أضف معلومات الصفحة مثل اسم المستخدم وعنوان ووصف للصفحة، ثم عدد النقاط التي سيحصل عليها المستخدمون بعد المتابعة. طبعًا لن يطلب منك الموقع كلمة سر الحساب لأن هذا موقع لزيادة متابعين انستقرام بدون باسورد.


**** الخاتمة ****
- طبعًا هذه الطريقة يمكن الاعتماد عليها للحصول على متابعين لحساباتك على مواقع التواصل، لكن هذه الطريقة ليست الأفضل لأنها لا تضمن لك الحصول على أي تفاعل. انتبه أيضًا ألا تعطي أي موقع الباسورد الخاص بالحساب لأن هذه الطريقة لا تحتاج إلى الحصول على الرقم السري، وحاول أيضًا أن تقوم بعمل الاشتراكات والمتابعات من حساب آخر غير حسابك الرئيسي لتجنب حدوث حظر لحسابك نتيجة المتابعات العشوائية التي ستقوم بها. يمكنك أيضًا مشاهدة هذه الطريقة لمعرفة كيفية رفع الصور على الانستقرام من الكمبيوتر بدون برامج.

google-playkhamsatmostaqltradent