404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

20‏/10‏/2015

كيفية الحصول على متابعين حقيقين في تويتر Twitter

Mohamed Elghdban
10/20/2015
كلنا نعرف ما هو تويتر هذا الموقع العملاق الذي أصبح من أهم مواقع السوشيال ميديا في الوقت الراهن، وهو يعتمد على مشاركة التغريدات أو المنشورات القصيرة مع المتابعين الآخرين وكلما زاد عدد المتابعين على حسابك كلما زاد التفاعل وأصبحت منشوراتك تلقى انتشارًا واسعًا بين مختلف المستخدمين على موقع تويتر، وبالطبع من الأشياء الهامة التي يسعى إليها مستخدموا الموقع زيادة عدد المتابعيين على حساباتهم الشخصية من أجل زيادة التفاعل مع تغريداتهم، سنقدم في هذا الموضوع طريقة سهلة يمكنك الاعتماد عليها للحصول على متابعيين حقيقين في حسابك على موقع تويتر.
كيفية-الحصول-علي-متابعين-حقيقين-علي-تويتر-Twitter

* في هذا الدرس سوف نتحدث عن خدمة Twit Ninja وهي خدمة توفر للمستخدمين زيادة عدد متابعين تويتر بسهولة وذلك عن طريق الوصول إلى المستخدمين الذي يهتمون بنفس اهتماماتك وينشرون نفس الأشياء التي تهتم بنشرها على حسابك في موقع تويتر، كذلك فأداة Twit Ninja تساعدك على الوصول بشكل سريع و أفضل إلى مختلف المستخدمين الآخرين على موقع تويتر عن طريق التفاعل مع منشوراتهم و متابعتهم، حيث أنك على تويتر عندما تقوم بمتابعة شخص يملك نفس إهتماماتك فإنه سوف يقوم بالدخول إلى حسابك على تويتر و يقوم أيضًا بمتابعتك.

* بالإضافة إلى المزايا التي سبق ذكرها توجد أيضًا مزايا أخرى ولكنها مدفوعة، كل ما عليك فعله من أجل الاستفادة من خدمة Twit Ninja مجانًا أو النقر على الدخول للموقع ثم اختيار إنشاء حساب مجاني و بهذا سوف تبدأ بالعمل على زيادة عدد المتابعين على حساب تويتر الخاص بك بسهولة.

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- أفضل أدوات مهمة لمستخدمي تويتر
- موظف في تويتر يحذف حساب دونالد ترامب
- كيفية توثيق حسابك علي تويتر بالعلامة الزرقاء
- كيفية حماية حسابك في تويتر من التتبع والاختراق

كيفية الحصول على متابعين حقيقين في تويتر Twitter Mohamed Elghdban 5 of 5
كلنا نعرف ما هو تويتر هذا الموقع العملاق الذي أصبح من أهم مواقع السوشيال ميديا في الوقت الراهن، وهو يعتمد على مشاركة التغريدات أو المنشورا...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.

0 تعليق على موضوع : كيفية الحصول على متابعين حقيقين في تويتر Twitter

  • إضافة تعليق
  • "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"



    advertising

    advertising

    advertising

    انضموا إلينا على جروب الموقع على فيسبوك
    ** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****

    advertising