404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

3‏/10‏/2015

مليون دولار لمن يخترق نظام IOS 9

Mohamed Elghdban
10/03/2015
أعلنت شركة Zerodium المتخصصة في مجال أمن المعلومات عن فرصة لكسب مليون دولار عن طريق اكتشاف ثغرة ضمن نظام IOS 9 الذي تصفه شركة أبل بأنه "نظام التشغيل الأكثر أمانًا" بين أنظمة التشغيل الخاصة بالهاتف، وتعتبر هذه فرصة بالنسبة لخبراء الأمن والحماية وليس فرصة فقط لكسب المكافأة وإنما فرصة كذلك لإثبات الذات فهو بمثابة تحدي لكل الهاكرز حول العالم، وفي نفس الوقت تأكيد على قوة نظام حماية هواتف الآيفون وتفوقه على الهواتف الأخرى.

مليون-دولار-لمن-يخترق-نظام -IOS-9
* ويشكل العرض إغراء للقراصنة والباحثين في هذا القطاع ولمن يتمكن من كسر حماية نظام IOS 9 الجديد واكتشاف ثغرة أمنية به.

* وعرضت الشركة مبلغ يصل إلى مليون دولار على المخترقين، وتقول إن الجائزة ستكون متوفرة لثلاث فائزين فقط حيث تخصص الشركة مبلغ 3 ملايين دولار في هذا الجانب، وأن التحدي مفتوح حتى تاريخ 31 أكتوبر المقبل.

* وتبيع شركة Zerodium الثغرات المكتشفة في النظام إلى عملائها من الشركات المتخصصة في الدفاع والتكنولوجيا والتمويل والمؤسسات الحكومية والتي تحتاج إلى حماية دائمة من ثغرات Zero-Day.

* ويعود السبب في عرض هذا المبلغ الكبير الذي قامت به الشركة مقابل اختراق IOS 9 هو مستوى الحماية العالي والتشفير القوي الذي يحتويه نظام آبل والذي تعمل الشركة على تطويره وحمايته باستمرار.
مليون دولار لمن يخترق نظام IOS 9 Mohamed Elghdban 5 of 5
أعلنت شركة Zerodium المتخصصة في مجال أمن المعلومات عن فرصة لكسب مليون دولار عن طريق اكتشاف ثغرة ضمن نظام IOS 9 الذي تصفه شركة أبل بأنه &qu...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.

0 تعليق على موضوع : مليون دولار لمن يخترق نظام IOS 9

  • إضافة تعليق
  • "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"



    advertising

    advertising

    advertising

    ** تابعونا على فيسبوك لتصلكم أحدث المقالات **

    ** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****

    advertising