404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

20‏/2‏/2016

أفضل إضافات متصفح جوجل كروم الجديدة

Mohamed Elghdban
2/20/2016
متصفح جوجل كروم هذا المتصفح العملاق الذي يحتل المرتبة الأولى بين المتصفحات الأخرى، وكما هو الحال كل يوم جديد في التكنولوجيا تحدثنا من قبل عن أفضل إضافات جوجل كروم للفيسبوك واليوم نتحدث عن أفضل الإضافات الحديثة للمهام الأخرى التي تحتاج إلى القيام بها على الإنترنت، حيث سنتحدث عن مجموعة إضافات مختلفة في المهام التي تقوم بها بحيث يمكنك الاعتماد عليها في القيام بمجموعة من الأعمال المميزة وسوف تسهل عليك الكثير من الأمور .
تعرف-علي-افضل-اضافات-جوجل-كروم-الجديدة
** سنتحدث عن 5 إضافات خاصة بمتصفح جوجل كروم يمكنكم استخدامه هذه الإضافات في الكثير من الأعمال الهامة، سنتعرف على كل إضافة من تلك الإضافات وكذلك أكثر المزايا الخاصة بتلك الإضافات، تابعوا معنا **

1- إضافة  VisualPing :
-  إضافة رائعة حيث تتيح لك الحصول على جديد المواقع التي تتصفحها حيث تقوم بإرسال إشعار لك على بريدك الإلكتروني وتنبهك بأي تحديث جديد للمواقع التي اخترتها، طريقة عمل هذه الإضافة بسيطة ما عليك إلا الدخول إلى الموقع الذي تريد تصفحة وتختار في الشريط الأعلى إضافة  ليتم إضافته في القائمة لمتابعتها ..

2- إضافة DF YouTube :
- هي إضافة مهمة جداً خاصة لأصحاب الإنترنت الضعيف لأنها توفر لك تصفح اليوتيوب بشكل مريح حيث تقوم بتعطيل الشريط الجانبي لليوتيوب وتعطيل ظهور التعليقات والفيديوهات ذات الصلة وتستمتع بمشاهدة الفيديو على صفحة خالية من أي شئ آخر، وهذا يعمل على تسريع عملية تحميل الفيديو بشكل أكبر بكثير من المشاهدة العادية .

3- إضافة PanicButton :
- هذه الإضافة تُمكنك من إخفاء كل المواقع التي تتصفحها بضغطة واحدة وإعادتها مرة أخرى أيضًا بضغطة واحدة ويُمكنك أن تحدد صفحة معينة يتم فتحها عندما تقوم بإخفاء كل المواقع التي تقوم بتصفحها، وهذا الأمر يتيح لك التحكم بشكل كبير في المواقع التي تقوم بمشاهدتها عبر المتصفح والتحكم في فتحها وإغلاقها وإظهارها وإخفائها .

4- إضافة HTTPS Everywhere :
- هذه الإضافة مهمة جدًا من حيث الأمان أثناء التصفح حيث تقوم بتحويل الإتصال الغير مشفر (http) إلى اتصال مشفر (https) مع المواقع التي تتيح استخدام هذا البروتوكول وبهذا تكون محمي دائماً عند تصفحك للمواقع المختلفة علي الإنترنت، حيث أصبح تصفح المواقع بتشفير HTTPS شيئًا ضروريًا للغاية لتشفير اتصالك عبر الإنترنت .

5- إضافة Weather :
- تفيد هذه الإضافة للمستخدمين في التحقق من الطقس في مناطقهم، حيث يظهر هذا التطبيق جميع أبحاث الطقس من الخادم الرئيسي عن طريق الوصول إلى موقعك من جوجل كروم، وهذا الأمر يساعدك على معرفة أحوال الطقس بدون حاجة إلى استخدام برامج أو غيره، بالإضافة إلى الدقة في عرض حالة الطقس .

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة :
- أفضل اضافات أمنية لحماية خصوصيتك على الإنترنت
- أفضل إضافات موقع فيسبوك للمتصفحات
أفضل المواقع للبحث عن الأشخاص عبر الإنترنت
أفضل خدمات إنشاء القوائم البريدية المجانية
أفضل خدمات إنشاء بريد إلكتروني مجانية
إضافات فتح المواقع المحجوبة لمتصفحي جوجل كروم

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم ترك تعليق بالأسفل **
** لا تبخلوا علينا بمشاركة المقال عبر فيسبوك أو تويتر أو جوجل بلس من الأسفل **
***** تم بحمد الله *****
أفضل إضافات متصفح جوجل كروم الجديدة Mohamed Elghdban 5 of 5
متصفح جوجل كروم هذا المتصفح العملاق الذي يحتل المرتبة الأولى بين المتصفحات الأخرى، وكما هو الحال كل يوم جديد في التكنولوجيا تحدثنا من قبل ع...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.

0 تعليق على موضوع : أفضل إضافات متصفح جوجل كروم الجديدة

  • إضافة تعليق
  • "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"



    advertising

    advertising

    advertising

    advertising