شركة سامسونج تقرر سحب جهاز جالكسي نوت 7 من السوق !

آخر الأخبار

Home Top Ad

اعلان

2‏/9‏/2016

شركة سامسونج تقرر سحب جهاز جالكسي نوت 7 من السوق !

تكبير الخط + تصغير الخط -
العديد من عشاق أجهزة جالكسي والتي تصممها شركة سامسونج الكورية كانوا ينتظرون نزول جهاز جالكسي نوت 7 من أجل شراءه، ولكن حدث ما لم يكن متوقع حيث قررت الشركة سحب الجهاز من الأسواق مرة أخرى لاكتشاف عيوب في صناعة الجهاز، وهذا الأمر سبب الكثير من المشاكل الحالية للشركة ولمستخدمي الهاتف ومن المتوقع أن يتسبب هذا الأمر في الكثير من المشاكل اللاحقة للشركة، سنتعرف معكم في هذا الموضوع على أبرز هذه المشاكل .
شركة-سامسونج-تقرر-سحب جهاز-جالكسي-نوت-7-من-السوق
- وكانت الإشاعات في الأيام القليلة الماضية قد أُثيرت حول عيوب في بطارية الجهاز حيث أفاد البعض بأن البطارية قد اشتعلت أثناء شحن الجهاز مما أدى إلى احتراقه كما نرى في الصورة ..
- وما أكد الأمر هو بيان الشركة والذي أكد على أنه سيتم استدعاء كافة النسخ المباعة من هاتف سامسونج جالكسي نوت 7 والذي تم إصداره في عدة دول بشكل رسمي مع إيقاف البيع بشكل تام لحين إجراء المزيد من اختبارات سلامة الجودة للتأكد من أن الهاتف مطابق لمواصفات الجودة العالمية ..
- ومن المنتظر إجراء الشركة لمؤتمر صحفي تكشف فيه عن خطوات سحب الأجهزة من الأسواق وكيف سيتم تنظيم عملية إستبدال هذا الهاتف .
- وبالرغم من أن سامسونج قد كشفت عن أن عيوب البطارية المكتشفة في هاتف سامسونج جالكسي لا توجد إلا في 0.1% من الأجهزة التي تم بيعها ويري خبراء الشركة أنه يمكن التغلب علي ذلك بتغيير البطارية فقط ، أي أنه يوجد 24 جهاز من كل مليون جهاز توجد لديه مشكلة البطارية .
- ويري الخبراء أن الوقت الذي حدثت فيه تلك المشكلة كانت بمثابة ضربة موجعة بالنسبة لشركة سامسونج لعدة أسباب : حيث تعتبر هذه السلسة من الهواتف هي الأفضل مبيعًا في تاريخ الشركة، كذلك فهناك تقارير تتحدث عن تراجع في القيمة السوقية للشركة بلغ 7 مليارات دولار نتيجة للمشكلة التي يعاني منها الجهاز .
- وما يزيد الطين بلة بالنسبة لشركة سامسونج هو عزم شركة آبل طرح جهازها الجديد آيفون 7 الأسبوع القادم وهو ما يضع شركة سامسونج في مأزق حقيقي حيث يخشى الخبراء من تحول الكثير من مشتري أجهزة سامسونج إلي التوجه إلي الغريم آبل .
- يذكر أن مشكلة البطارية ليست المشكلة الوحيدة التي يعاني منها جهاز سامسونج جالكسي نوت 7 ، فقد ذكر البعض وجود بعض المشاكل في الجهاز مثل التهنيج وإعادة التشغيل التلقائية التي تحدث للجهاز .
* يُمكنكم أيضًا مشاهدة :
- سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy C9 Pro
- مواصفات هاتف Samsung Galaxy S8 
إعصار هاتف جلاكسي نوت 7 لازال يضرب شركة سامسونج
- تعرف علي مواصفات هاتف Samsung Galaxy S8 وميعاد إطلاقه
- اعرف مكان هاتفك السامسونج Samsung في حالة ضياعه أو سرقته

***** تم بحمد الله *****

0 تعليق

" مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ "

اعلان