404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

4‏/10‏/2016

تطبيق مايكروسوفت الإخباري News Pro أصبح متاح للأندرويد

Mohamed Elghdban
10/04/2016
تطبيق مايكروسوفت News Pro والذي أطلقته مايكروسوفت مطلع العام الجاري أصبح متاح الآن لهواتف الأندرويد، التطبيق الذي لاقي استحسانًا بين مستخدمي الهواتف الذكية والذي كان متاح فقط لمستخدمي IOS يوفر لك العديد من الخصائص الرائعة التي تغنيك عن الكثير من تصفح المواقع وتوفر عليك الكثير من الجهد والوقت، وبعد أن أصبح الهاتف متاح الآن لمستخدمي Android سنتعرف على هذا التطبيق وأبرز مميزاته واستخداماته التي يمكن القيام بها.
تطبيق-مايكروسوفت-الإخباري-News-Pro
- وكل منا لديه طريقته المفضلة للحصول علي أحدث الأخبار في المجالات التي يهتم بها، فأنا على سبيل المثال أهتم بالمجال التقني فأتصفح المواقع الرسمية لكبرى الشركات مثل مدونات جوجل ويوتيوب لأعرف أحدث أخبار تلك الشركات، كذلك هناك من يتابع نفس المجال عبر طرق أخرى مثل تطبيقات RSS مثل Flipboard، Yahoo ،News Digest وهناك من يتابع من خلال طرق أخرى وهكذا.

- لكن المميز في تطبيق مايكروسوفت News Pro هو جلب كافة الأخبار والموضوعات التي تهمك بطريقة مميزة، حيث يقوم التطبيق بتجميع معلومات تلقائيًا عن المجالات والأخبار التي تهتم بها وذلك عبر قيامك بتسجيل الدخول بحساباتك في فيسبوك وياهو ولينكدإن وتويتر وغيرها.

- كذلك فيمكنك القيام بالبحث عن موضوع محدد في مربع البحث، فتطبيق News Pro يوفر العديد من الأدوات الرائعة مثل: أداة الحفظ والقراءة لاحقًا وبذلك لن تحتاج إلى وجود إنترنت.
- كذلك يمكنك تغيير الألون والكتابة على الصور وإضافة الرسومات وغيرها من الأدوات المفيدة.

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- شرح تطبيق Wondershare MobileGo
- تعرف على تطبيق المراسلة الرائع Allo
- تطبيق Teleport لفصل الصورة عن الخلفية
- تطبيق YouTube Go لمشاهدة الفيديو بدون إنترنت
- فيسبوك تطلق تطبيق ماسنجر لايت Messenger Lite

تطبيق مايكروسوفت الإخباري News Pro أصبح متاح للأندرويد Mohamed Elghdban 5 of 5
تطبيق مايكروسوفت News Pro والذي أطلقته مايكروسوفت مطلع العام الجاري أصبح متاح الآن لهواتف الأندرويد، التطبيق الذي لاقي استحسانًا بين مستخد...
واتساب

إرسال تعليق



advertising

advertising

advertising

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****

advertising