recent
آخر المقالات

أفضل مواقع تسوق صينية رخيصة توفر شحن مجاني

موقع تسوق صيني رخيص جدا
إذا كنت تبحث عن موقع تسوق صيني رخيص جدًا فسنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على أفضل مواقع صينية رخيصة للتسوق أون لاين، ومميزات كل موقع. وقد تعرفنا في مقالات سابقة على أفضل مواقع تسوق أمريكية رخيصة يمكنك الشراء منها، وكذلك أفضل مواقع تسوق أون لاين مصر وفي هذا المقال سنقدم مراجعة تضم أفضل مواقع صينية رخيصة للتسوق أون لاين والخدمات التي يوفرها كل موقع ووسائل الدفع والشحن، وما هو أفضل موقع تسوق صيني يوفر شحن مجاني؟

1- موقع بانجود Banggood

موقع تسوق صيني شحن مجاني
- الموقع الأول في قائمة أفضل مواقع صينية رخيصة للشراء عبر الإنترنت موقع Banggood. أكثر ما يميز هذا المتجر أنه يحتوي على كافة السلع والمنتجات التي يمكنك تخيلها، بالإضافة إلى ذلك فالموقع يوفر الكثير من العروض الخرافية للمستخدمين سواءً في الأسعار أو الخصومات، فحاليًا الموقع يوفر كوبون تخفيض بقيمة 100$ للمستخدمين الجدد، بالإضافة إلى عروض كاش باك على مشترياتك.

- بالنسبة لوسائل الدفع فالموقع يوفر مميزات لا تتوفر في غيره من المواقع، فهو يدعم الدفع بالباي بال وبطاقات الفيزا والماستركارد بالإضافة إلى ويب موني، لكن أكثر ما يميز الموقع هو أنه تقريبًا الموقع الوحيد الذي يمكنك من خلاله التسوق من الصين والدفع عند الاستلام، ولكن هذا في دول محددة منها السعودية والإمارات والكويت والبحرين وعُمان.

- يُعد هذا الموقع من أفضل مواقع لشراء الملابس أون لاين بأسعار رخيصة، كما يوفر الموقع أيضًا كافة وسائل الشحن الممكنة لتصلك السلعة دون خدش واحد وفي أسرع وقت ممكن. فإذا كنت تبحث عن موقع تسوق صيني رخيص جدًا يمكنك تجربة هذا الموقع.

2- موقع علي إكسبريس AliExpress

مواقع صينية رخيصة
- إذا كنت تبحث عن موقع صيني أرخص من علي بابا فموقع AliExpress هو ما تبحث عنه. يُعد علي إكسبريس أحد أرخص مواقع التسوق عبر الإنترنت في مصر والكثير من دول العالم، وهو يمنحك الكثير من المميزات التي ستدفعك إلى التعامل معه بالتأكيد.

- في البداية عند التسجيل في الموقع ستحصل على كوبون بقيمة 4$ كهدية ترحيبية من الموقع الذي يوفر أرخص أسعار للمنتجات التي ستجدها على الإنترنت، كما يمكنك الحصول على كاش باك على مشترياتك من الموقع. يدعم الموقع الكثير من اللغات ومن ضمنها العربية.

- وبالرغم من أن الموقع لا يدعم الدفع عبر الباي بال لكن الموقع يوفر حماية كبيرة للعملاء لضمان حصولهم على المنتجات بالمواصفات والجودة المطلوبة، أيضًا ستجد كافة وسائل الشحن متوفرة لكافة الدول حول العالم، ويمكنك الدفع عبر بطاقات الفيزا والماستركارد وكذلك ياندكس موني والتحويلات البنكية والكثير من طرق الدفع، يمكنكم متابعة الرابط التالي لمتابعة شرح موقع علي إكسبريس وكيفية الشراء منه بشكل صحيح.

3- موقع دي إتش جيت DHgate

موقع صيني أرخص من علي بابا
- موقع DHGate هو موقع تسوق صيني رخيص جدا يمكنك من خلاله الحصول على مختلف أنواع السلع يوفر لك جميع طرق الشحن الممكنة إذا كنت تريد الاعتماد على خدمة شحن خارجية بدلًا من الشحن المجاني، كما يمكنك الحصول على كود خصم للموقع بكل سهولة، وأيضًا يمنحك الموقع كوبون بقيمة 59$ عند التسجيل لأول مرة والشراء من الموقع.

- يوفر لك أيضًا الموقع طرق دفع مختلفة عبر البطاقات الائتمانية، ويمنح الموقع المستخدمين نقاط مقابل الأموال التي ينفقوها في الشراء والتي يمكن استخدامها أيضًا في الدفع، العديد من المميزات ستجدونها في هذا الموقع الرائع. فهو واحد من أفضل مواقع تسوق أون لاين رخيصة يمكنك تجربتها.

4- موقع لايت إن ذا بوكس LightInTheBox

مواقع تسوق اون لاين رخيصة
- موقع LightInTheBox هو أحد أفضل مواقع صينية للتسوق أون لاين ويعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع للشراء بالجملة من الصين، حيث يمكنك الشراء بكميات والحصول على تحفيض من الموقع، يوفر الموقع كافة المنتجات مثل الملابس والإلكترونيات والألعاب وغيرها، مع توفير أسعار مميزة للغاية.

- الموقع يوفر الشحن لكافة دول العالم تقريبًا بدون حاجة إلى استخدام خدمة شحن وسيطة، وهو يوفر أيضًا خدمات الشحن الخارجية وأشهرها DHL، ويمكنك الدفع على الموقع بالبطاقة المصرفية أو بحسابك على بايبال، كما يوفر الموقع إمكانية طلب استرجاع للسلعة في خلال 14 يومًا من الاستلام إذا لم تكن مطابقة للمواصفات.

5- موقع علي بابا Alibaba

مواقع صينيه للتسوق اون لاين
- إذا كنت تبحث عن الشراء بالجملة من الصين فالبطبع موقع علي بابا من أقوى المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها. يُعد Alibaba من أهم المواقع التي تسهل التعامل بالمبيعات الكبيرة Whole Sale، وبالنسبة للمتسوق العادي فهو أيضًا سيحصل على تجربة شراء ممتازة من حيث الأسعار الرائعة والشحن السريع ووفرة كافة المنتجات التي قد تبحث عنها بأسعار تنافسية.

- علي بابا هو أحد المواقع الرئيسية التي يعتمد عليها العاملون في مجال الدروب شيبنج بسبب المميزات التي يوفرها، فيمكنك الشراء من الموقع باستخدام البطاقات الائتمانية فيزا وماستركارد، كما يمكنك الشراء عبر باي بال وويب موني وطرق دفع أخرى.

- يوفر الموقع شحن مجاني للمنتجات، كما يوفر الشحن المدفوع لمن يريد المنتجات في أسرع وقت وذلك عبر خدمات مثل DHL وكذلك أرامكس، وبعد الشراء ستتمكن من تتبع منتجاتك بسهولة مهما كانت طريقة الشحن التي قمت باستخدامها، فهو خيار ممتاز لمن يبحث عن موقع صيني رخيص بالجملة.

6- موقع صن سكاي Sunsky

موقع صيني للتسوق
- موقع Sunsky هو موقع تسوق صيني شحن مجاني يوفر كافة أنواع الماركات المختلفة سواءً للملابس أو الأجهزة الإلكترونية أو غيرها، وبالإضافة إلى الأسعار المميزة، فالموقع يوفر الكثير من عروض التخفيضات طوال العام.

- طرق الدفع في الموقع مثل المواقع الأخرى عبر الفيزا والماستركارد وPayPal وكذلك ويب موني، وتستطيع استخدام خدمات الشحن المختلفة بكل سهولة، ستجد في الموقع أقسام مميزة للمنتجات الحديثة New Arrivals وكذلك عروض الفلاش سايل Flash Sale وهي تكون عروض مميزة بأسعار خرافية لفترة محدودة.

مميزات الشراء من مواقع صينية رخيصة

  1. تحصل على أرخص أسعار للمنتجات على الإنترنت.
  2. يمكنك الاستفادة من ميزة الشحن المجاني للمشتريات.
  3. تستطيع الحصول على كوبونات خصم لتخفيض الأسعار بسهولة.
  4. تعتبر هذا المواقع أفضل مواقع للبيع بالجملة من الصين بأفضل تكلفة.
  5. تقدم هذه المواقع خصومات خرافية في المناسبات الخاصة مثل الجمعة البيضاء.
  6. يوجد موقع تسوق صيني يوفر خاصية الدفع عند الاستلام في بعض الدول العربية.
  7. يمكنك ضمان أموالك عبر إنشاء حساب باي بال والدفع باستخدامه فهو يوفر لك الحماية.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent