recent
آخر المقالات

فيزا المصرف المتحد| استخراج وتفعيل بطاقة المصرف المتحد

فيزا المصرف المتحد للانترنت
مازلنا نتحدث معكم عن حلول الدفع والشراء على الإنترنت، وقد تعرفنا في مواضيع سابقة عن طرق مميزة يمكنك استخدامها لمعالجة العمليات المالية عبر الإنترنت، حيث تعرفنا على كارت البريد المصري فيزا إيزي باي ومميزاته وكيفية استخدامه، وتعرفنا أيضًا على كارت ميزة البنك الأهلي وكيفية استخراجه وتفعيله بسهولة، واليوم سوف نتعرف معكم على حل آخر للتعامل المالي عبر الإنترنت وذلك عبر كارت المصرف المتحد والتي يمكنك استخدامه في الدفع على الإنترنت بكل سهولة مع حد تعامل شهري مرتفع لكي يقوم بتغطية كافة نفقاتك طوال الشهر، دعونا نستعرض معكم خصائص ومميزات هذه البطاقة وكيفية استخراجها.

كارت المصرف المتحد

- المصرف المتحد هو أحد البنوك المميزة والتي تقدم خدمات مصرفية وحلول مميزة للعملاء، ويوفر البنك مجموعة مختلفة من أنواع البطاقات البنكية التي تتوافق مع استخدامات الكثير من عملاء البنك وأبرزها بطاقة إنترنت المصرف المتحد مسبقة الدفع، حيث توفر لك هذه البطاقة الكثير من المرونة في التعامل المالي عبر الإنترنت وذلك عبر البساطة في خطوات استخراجها وطريقة شحنها وتفعيلها وكذلك عبر التعامل المالي بها على الإنترنت وإمكانية استخدامها للدفع بأكثر من عملة.

- طبعًا هذه البطاقة من نوع ماستركارد MasterCard وليست من نوع فيزا Visa، ولكنها مقبولة على كافة المواقع المحلية والعالمية، فيمكن استخدامها في دفع فاتورة التليفون الأرضي أو الكهرباء أو الغاز أو غيرها، كما يمكن استخدامها في الشراء عبر الإنترنت مثل الشراء من أمازون وإيباي، بالإضافة إلى شحن الألعاب وغيرها من المميزات.

مميزات كارت المصرف المتحد

فيزا انترنت المصرف المتحد
  1. مدة صلاحيتها سنتين من تاريخ الإصدار
  2. مصاريف استخراج هذه البطاقة 40ج فقط
  3. تصلك رسالة بأي معاملة تتم باستخدام البطاقة
  4. لا رسوم على المعاملات التي تتم بالعملة المحلية
  5. يمكنك سحب أي مبلغ من الكارت بسهولة عبر ATM
  6. الإيداع يظهر بشكل فوري بعد الانتهاء من العملية
  7. يمكنك شحن البطاقة عبر ماكينات ATM دون حاجة للذهاب للبنك
  8. يمكنك استخدامها في المعاملات مثل دفع فاتورة النت وما إلى ذلك
  9. حد الاستخدام الشهري 20,000 جنيه مصري أو ما يعادلها بالعملة الأجنبية

عيوب بطاقة المصرف المتحد

  • مدة استخراجها تصل إلى 10 عمل
  • تفرض عمولة 3% على المعاملات بالعملة الأجنبية
  • لا يمكنك استخدامها في سحب أموالك من الإنترنت
  • لا يمكن استخدامها في تفعيل حساب باي بال لأنها ماستركارد

كيفية استخراج ماستر كارد المصرف المتحد

كيفية-استخراج-فيزا-المصرف-المتحد
- خطوات استخراج البطاقة سهلة للغاية، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى أقرب فرع للبنك ويمكنك معرفة ذلك من خلال الاتصال بخدمة عملاء البنك على رقم 19200 والاستفسار عن أقرب فرع في محافظتك، بعد ذلك قم بالتوجه إلى الفرع واطلب استخراج كارت إنترنت، سوف يطلب منك الوظف صورة أو صورتين للبطاقة الشخصية ثم سيخبرك بالتوجه إلى الخزينة للقيام بعملية إيداع لمصاريف الاستخراج.

تفعيل بطاقة المصرف المتحد

1- سوف يقوم البنك بالاتصال بك ليخبرك بالقدوم واستلام البطاقة الخاصة بك، أو تقوم بالذهاب بنفسك إلى الفرع بعد مضي المدة المحددة، وسوف تقوم بالإمضاء على استلام البطاقة ثم ستحصل على الرقم السري الخاص بها، بعد ذلك ستقوم بالاتصال بخدمة العملاء مرة أخرى من أجل التفعيل، سوف يتم سؤالك عن مجموعة من المعلومات الكارت عن وبياناتك الشخصية وسيقوم بتفعيلها.

2- بعد التفعيل سيصلك كود مكون من 4 أرقام وهو كود مؤقت ستسخدمه على ماكينة الصرافة في المرة الأولى لاستخدام البنك، فور إدخال البطاقة للماكينة ستقوم بكتابة هذا الكود، وبعد ذلك ستقوم بكتابة كود جديد مكون من 4 أرقام أيضًا مرتين، وهكذا تكون نجحت في تفعيل بطاقة المصرف المتحد.
تفعيل بطاقة المصرف المتحد

3- تستطيع القيام بعملية إيداع بشكل فوري من ماكينة الصرافة وسوف تستطيع استخدام الرصيد بشكل فوري أيضًا في عمليات الدفع على الإنترنت، وسوف تصلك رسالة على هاتفك المحمول عند قيامك بأي عملية مالية لكي تظل على اطلاع بتفاصيل رصيدك داخل البطاقة.

4- لاحظ إذا أردت الشراء من الإنترنت باستخدام البطاقة فستجد خاصية OTP مفعلة بشكل تلقائي، وهي خاصية مميزة عبارة عن كود تأكيد يصلك في رسالة على رقم هاتف لتأكيد المعاملة.
فيزا المصرف المتحد للانترنت
* من المهم جدا أن تقوم بكتابة الكود في المدة المحددة.

كيفية السحب من البايبال

كيفية-السحب-من-البايبال
- إذا كنت من الأشخاص الذين يعملون على الإنترنت فحتمًا أنت تواجه مشكلة في سحب أموالك من الإنترنت بشكل عام والبايبال بشكل خاص، لذلك إذا كنت تبحث عن حل لذلك فيمكنني أن اختصر لك أبرز الحلول في فيزا بايسيرا والتي تعتبر هي الأفضل حتى الآن من حيث مصاريف الإصدار والمصاريف الشهرية وتفعيل البايبال والسحب من كافة المواقع الربحية وسهولة استخراجها.

- يمكنكم مراجعة هذا المقال الشامل الذي يضم شرح كيفية سحب الأموال من Paypal في مصر والدول العربية، وهو يضم أبرز حلول السحب حتى الآن وسوف يتم نشر أي طريقة جديدة على موقعكم نتاوي بعد أن يتم تجربتها فلا تنسوا متابعتنا.
** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  • ٍٍStylish Girl photo
    ٍٍStylish Girl21 أبريل 2018 في 9:18 ص

    ممكن اعرف طريقة ربطها بالباى بال هتحتاج اتصل بالبنك عشان اخد ارقام تأكيد عملية الربط

    حذف التعليق
  • Unknown photo
    Unknown31 مايو 2018 في 2:51 ص

    طب هل ممكن اعمل ايداع بالفيزا من اي ماكينة صرف ولا لزم الخاصة بالبنك نفسه ؟

    حذف التعليق
google-playkhamsatmostaqltradent