404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

20‏/8‏/2015

أفضل التطبيقات لعمل تأثيرات احترافية على صورك

Mohamed Elghdban
8/20/2015
من المميزات التي توفرها الهواتف الذكية إمكانية التقاط الصور في أي وقت وفي أي مكان ما يسمح لك بالاحتفاظ بصور خاصة بكل المناسبات الهامة في حياتك، ليس هذا وحسب فأنت تستطيع التعديل على الصور وتحريرها لتصبح أفضل من الصور العادية فيمكنك التقاط صور عبر أحد تطبيقات الكاميرا للأندرويد ثم القيام بالتعديل عليها عبر تطبيقات تحرير الصور والتي يوجد منها الكثير،وفي هذا الدرس إن شاء الله سنتحدث عن أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها التعديل على صورك الشخصية التي قمت بالتقاطها، هذه التطبيقات التي سنقدمها لكم هى تطبيقات تعمل على نظام الأندرويد فقط يمكنك تحميلها والاستمتاع بها الىن مجانًا على هاتفك .
* هناك الكثير من التطبيقات التي يمكنك استخدامها لتحرير صورك على الأندرويد وكل تطبيق من تلك التطبيقات توفر لك العديد من المميزات، وسنوفر لكم في هذا الموضوع أفضل 5 تطبيقات يمكنك الاعتماد عليها في تحرير صورك *
1- تطبيق Adobe Photoshop Express :
Adobe Photoshop Express
- شركة أدوبي من أول و أفضل الشركات على الإطلاق التي تهتم بمجال التصميم بخصوص الصور لذلك فإنها عزمت على أن تقدم لمستخدمي الأندويد تطبيق تحت اسم 'Adobe Photoshop Express' وتعتبره كالفوتوشوب المصغر ! فالتطبيق يتوفر على أدوات عملية جدا ستمكنك من التعديل على الصور باحترافية و كأنك على برنامج الفوتوشوب الأصلي المعروف لدى الجميع !

2- تطبيق Snapseed :
Snapseed
- تطبيق 'Snapseed' يقدم لك مجموعة من الخدمات لجعل صورتك تكون الأفضل  بين هذه الخدمات نذكر منها 'تصحيح الألوان' و عمل بعض الضباب او 'blur' على بعض المناطق التي لا ترغب في ظهورها.

3- تطبيق Photo Editor by Aviary :
- يعتبر هذا التطبيق من بين أفضل التطبيقات التي تقدم لك تأثيرات احترافية بامكانك اضافتها على الصور الخاصة بك و تطبيقها من أجل جعل الصورة أكثر جمالية، فتطبيق 'Photo Editor by Aviary' يتوفر على مجموعة ضخمة من التأثيرات الجميلة التي بامكانك اكتشافها بنفسك .

4- تطبيق PicsArt Photo Studio :
- هذا التطبيق جميل جداً و أنصح به فهو يمكنك من جمع عدة صور في صورة واحدة لتكون على شخص ذكريات أو شيئ من هذا القبيل، غير ذلك فإن التطبيق يتوفر على تأثيرات متنوعة و كثيرة يمكنك إضافتها على صورتك لتبدو أحسن و بكثير .

5- تطبيق Prisma :
- من التطبيقات الرائعة والتي تتيح لك عمل الكثير من الـتأثيرات الرائعة علي صورك وإعادة رسمها بطريقة مبدعة، مع توافر الكثير من الفلاتر الجميلة والتي تعمل على تحويل صورك إلى شكل اللوحات الفنية بشكل مميز للغاية .

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة :
أفضل تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو للأندرويد
كيف تستخدم كاميرا هاتفك الأندرويد على الحاسوب
- أفضل تطبيق لأخذ صور سيلفي بشكل جديد ومميز

* إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للموضوع يُمكنكم ترك تعليق بالأسفل ..
* لا تبخلوا علينا بمشاركة الموضوع عبر فيسبوك أو تويتر أو جوجل بلس من الأسفل ..


***** تم بحمد الله *****
أفضل التطبيقات لعمل تأثيرات احترافية على صورك Mohamed Elghdban 5 of 5
من المميزات التي توفرها الهواتف الذكية إمكانية التقاط الصور في أي وقت وفي أي مكان ما يسمح لك بالاحتفاظ بصور خاصة بكل المناسبات الهامة في ح...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.

0 تعليق على موضوع : أفضل التطبيقات لعمل تأثيرات احترافية على صورك

  • إضافة تعليق
  • "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"



    advertising

    advertising

    advertising

    advertising