recent
آخر المقالات

أفضل مواقع تعديل الصور أون لاين مجانية احترافية

افضل مواقع تعديل الصور اون لاين مجانية احترافية
إذا كنت تريد تحرير صور بشكل سهل وبدون حاجة إلى استخدام برامج تصميم مثل الفوتوشوب وغيره، فهناك الكثير من أداوات تعديل الصور عبر الإنترنت والتي يمكنك من خلالها القيام بالكثير من التغييرات بدون خبرة في استخدام أي برامج تصميم وقد تعرفنا في موضوع سابق على أفضل مواقع تحميل الصور مجانا وبأعلى جودة ممكنة، وفي هذا الموضوع سنتعرف على أفضل أدوات متوفرة على الويب يمكنك باستخدامها تعديل الصور والكتابة عليها وإضافة الفلاتر وتعديل الألوان وتغيير حجم الصورة والقيام بكافة التعديلات التي تريدها على الصورة من المتصفح مباشرةً بدون تحميل برامج.

1- موقع BeFunky

موقع BeFunky
- الموقع الأول معنا في هذه القائمة المميزة هو موقع BeFunky الرائع والذي يسمح لك تعديل الصور الشخصية الخاصة بك وجعلها تبدو احترافية بدون برامج أو خبرة مسبقة. المميز في هذا الموقع أنه مرتبط بمستودع صور Unsplash وهو من أفضل مواقع تحميل صور PNG بدون خلفية وبدون حقوق، وكذلك تحميل تصاميم 3D، وبعيدًا عن الصور، فالموقع يمتلك سلسلة أداوت ممتازة لتحرير الصور بسهولة من أو تصميم صور احترافية من الصفر بدون استخدام برامج تصميم جرافيك أو غيرها.

- يمكنك باستخدام هذه الأداة قص الصور، تغيير الخلفية، تعديل الألوان والإضاءة، عمل تصحيح وتجميل للصورة بشكل تلقائي، تحسين أجزاء الوجه وإزالة شوائب البشرة، تغيير لون العينين، إضافة مجموعة من التأثيرات الخرافية التي ستجعل الصورة في غاية الاحترافية، إمكانية تحويل الصور إلى صورة مرسومة Digital Art والكثير من المميزات. الموقع أيضًا يوفر تطبيق لهواتف الأندرويد وهو يعتبر برنامج تعديل الصور للأندرويد مميز جدًا، أيضًا يوجد نسخة منه لنظام iOS وهو يعتبر أيضًا من أفضل برامج تعديل الصور للايفون والآيباد.
* للدخول إلى موقع BeFunky اضغط هنا

2- موقع iPiccy

موقع iPiccy
- واحد من أفضل مواقع تعديل الصور المجانية على الإطلاق هو موقع iPiccy. يوفر لك هذا الموقع كل ما تحتاج إليه للقيام بأي تعديلات تريدها على صورك، كافة الأدوات التي قد تحتاج إليها ستجدها متوفر على الموقع، حيث يمكنك أن تقوم بتصميم صورة من الصفر باستخدامه، وإذا كنت تريد دمج الصور في صورة واحدة يمكنك القيام بذلك باستخدام هذه الأداة المميزة. لكن أفضل طريقة يمكنك استخدام هذه الموقع فيها هي تحرير الصور الخاصة بك عبر هذا الموقع.

- تستطيع عمل ضبط لألوان الصورة، عمل بلور على الصورة، إضافة فلاتر للصورة بأكثر من 20 فلتر مميز، تعديل أجزاء الوجه مثل إزالة شوائب البشرة، تبييض الأسنان، تفتيح لون البشرة، إزالة العين الحمراء، تغيير خلفية الصورة، تلوين الصور القديمة، الكتابة على الصورة، إضافة الأشكال الهندسية، تركيب إطارات للصور، والكثير والكثير من التعديلات الخرافية التي يمكن القيام بها بدون أي خبرة في التصميم.
* للدخول إلى موقع iPiccy اضغط هنا

3- موقع Pixlr

موقع Pixlr
- إذا كنت تبحث عن أداة فوتوشوب أون لاين فأداة Pixlr هي ما تبحث عنه. حيث يعتبر هذا الموقع بمثابة برنامج Photoshop متاح للاستخدام على المتصفح، فإذا كنت قد استخدمت البرنامج من قبل في التصميم فستجد الكثير من خصائص البرنامج متوفرة على هذا الموقع، فستجد قوائم المهام وأدوات الرسم والكتابة، كما يمكنك استخدامه في إزالة خلفية الصورة أون لاين وتغييرها بخلفية أخرى مع إمكانية إضافة الطبقات Layers وحذفها من الصورة بسهولة.

- يمكنك أيضًا من خلال الموقع القيام بالكثير من الأمور مثل الكتابة على الصورة، استخدام أكثر من 15 فلتر مميز، إعادة تدوير الصور رأسيًا أو أفقيًا، حذف جزء من الصورة أو عمل كروب Crop، بالإضافة إلى تغيير الأبعاد أو إعادة التحجيم، ويمكنك بعد الانتها من التعديلات اللازمة أن تقوم بعمل حفظ للصورة من قائمة File واختيار صيغة الصورة التي تريدها سواءً PNG / JEPG / BMP وغيرها من الأنواع، مع القدرة على التحكم في درجة الجودة التي تريدها.
* للدخول إلى موقع Pixlr اضغط هنا

4- موقع piZap

موقع piZap
- واحد من المواقع المميزة أيضًا التي يمكنك الاعتماد عليها في تعديل الصور أون لاين، يوفر لك الموقع إمكانية تصميم لوجو احترافي بدون برامج أو تحرير الصور من حاسوبك أو تحميل صور من الإنترنت مباشرةً، بعد تحميل الصورة يمكنك عمل ضبط تلقائي لها Auto Adjust وهو ما يقوم بتحسين الصور بشكل كبير، تستطيع أيضًا عمل كروب للصورة أو تدويرها أو عكس الصورة من اليمين لليسار أو العكس، ويمكنك بعد ذلك إضافة الكثير من الفلاتر والتأثيرات المميزة التي يوفرها الموقع بشكل مجاني.

- تستطيع أيضًا القيام بالكثير من التحسينات على الصور مثل إضافة الستيكرز أو الكتابة على الصورة، مع القدرة على تركيب مجموعة من الإطارات المميزة للصور أو إضافة عدة صورة لنفس الصورة، ويمكنك دمج مجموعة صور معًا في عدة أشكال مختلفة، فهو من المواقع المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها بالتأكيد، لكن تذكر أنك ستحتاج إلى إنشاء حساب على الموقع حتى تستطيع حفظ الصورة إلى جهازك بعد التعديل عليها.
* للدخول إلى موقع piZap اضغط هنا

5- موقع Fotor

موقع Fotor
- نختم معكم هذه قائمة أفضل مواقع تعديل الصور أون لاين بدون برامج بموقع Fotor المميز، يمكنك باستخدام هذه الأداة القيام بالكثير من التحسينات على صورك وتحويلها إلى صور احترافية وإزالة أي شيء سيء بها بدون أن يكون لديك خبرة في التصميم. في البداية يمكنك تحميل الصورة التي تريد تحريرها من حاسوبك وسوف تتمكن بعد ذلك من القيام بالتعديلات الأساسية عليها مثل مثل القص والتدوير وتعديل الألوان وتغيير حجم الصورة وما إلى ذلك.

- أيضًا تستطيع تركيب الكثير من تأثيرات الصور المميزة والتي تجعل الصور تبدو بشكل مختلف واحترافي، هناك أيضًا أدوات لتعديل المظهر مثل تبيض الأسنان وتقليل الوزن وغيرها، أخيرًا يمكنك إضافة برواز أو إطار مميز للصورة أو وضع Stickers أو الكتابة عليها كما تريد. هذا الموقع أيضًا يتطلب إنشاء حساب عليه لتتمكن من حفظ الصورة بعد التعديل عليها، ويمكنك حفظها بصيغة PNG / JEPG أو PDF وبأعلى جودة HD.
* للدخول إلى موقع Fotor اضغط هنا

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elghdban

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent