U3F1ZWV6ZTc5MjM5MTExMjlfQWN0aXZhdGlvbjg5NzY2OTgzNTEx
recent
آخر المقالات

موقع هاتولنا لشراء وشحن المنتجات من أمريكا إلى مصر

الشراء من مواقع التسوق عبر الإنترنت نما بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة مع انتشار المتاجر الإلكترونية والتي أصبحت تقدم للعميل الكثير من المميزات الغير موجودة في مكان آخر. وطبعًا تعتبر المتاجر الأمريكية هي الأكثر تطورًا واستقبالًا للعملاء على الإنترنت مثل متجر وولمارت وأمازون وغيرها.. لكن أحيانًا من يرغب في التسوق اون لاين من امريكا والشحن إلى مصر قد يواجه بعض المشاكل خصوصًا في الشحن، فهناك بعض المتاجر أو البائعين التي قد لا توفر خدمة الشحن إلى مصر، هنا تأتي دور الخدمات الوسيطة والتي تقوم بحل هذه المشكلة لك، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن أحد أفضل هذه الخدمات وهي خدمة هاتولنا Hatolna وهو موقع للطلب من امريكا.
موقع-هاتولنا-لشراء-وشحن-المنتجات-من-أمريكا-الى-مصر

ما هي خدمة هاتولنا Hatolna؟

- هاتولنا عبارة عن منصة تسمح للمتسوقين عبر الإنترنت بشراء المنتجات التي لا يتوفر شحنها من البائع إلى مصر، بحيث يمكنك الاعتماد عليها في شراء المنتج وشحنه إلى عنوان الشركة في أمريكا وستتولى الشركة توصيله المنتج إليك والقيام بكافة الإجراءات والتخليصات الجمركية المطلوبة، فكل ما عليك هو طلب المنتج وستتكفل المنصة بكافة الإجراءات الباقية.

- خدمة هاتولنا التي تعمل منذ عام 2011م توفر الكثير من المميزات التي ستحقق لك تجربة تسوق مميزة، حيث تتميز بانخفاض تكلفة الشحن الخاص بها، مع وجود أداة تسمح لك بمعرفة الرسوم التي سيتوجب عليك دفعها قبل أن تقوم بطلب المنتج، بالإضافة إلى توفيرها الكثير من طرق الدفع المختلفة التي يمكنك الاعتماد عليها في سداد الرسوم المستحقة من أجل استلام مشترياتك.

- فإذا كنت تواجه أي مشكلة في التسوق اون لاين من امريكا عبر الإنترنت سواءً مشكلة في عدم شحن المنتج إلى مصر كما يحدث أحيانًا عند محاولة الشراء من إيباي eBay أو Amazon أو غيرها من الموقع، أو عدم امتلاكك لوسيلة دفع صالحة لإتمام عملية الشراء، فيمكنك الاعتماد على خدمة هاتولنا للتغلب على هذه المشاكل.

مميزات خدمة هاتولنا Hatolna


  1. اشحن منتجاتك من أمريكا واحصل عليها في مدة 15-25 يوم
  2. ستتولى خدمة هاتولنا عملية التخليص الجمركي لمشترياتك بدلًا عنك
  3. توجد آلة حاسبة للموقع يمكنك استخدامها لحساب الرسوم على المنتج
  4. توفر الخدمة 6 طرق مختلفة للدفع مثل باي بال، فيزا، فوري، تحويل بنكي
  5. يمكنك شراء المنتجات من خلال المنصة ودفع القيمة بالطريقة التي تفضلها
  6. توفر لك الخدمة ضمان على سلامة منتجاتك أثناء شحنها وحتى تقوم باستلامها
  7. يمكنك استرداد الرسوم المدفوعة في حالة ألغيت الطلب والمنتج لم يتم شحنه من البائع
  8. يوفر الموقع محفظة E-Wallet يمكنك شحنها والشراء منها من مواقع الشراء من الخارج

كيفية الشراء من أمريكا عبر موقع هاتولنا

- طريقة الشراء باستخدام الموقع بسيطة جدا، فقط ستقوم باتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من الحصول على المنتج الذي تريده بكل سهولة.

1- قم بالدخول إلى صفحة التسجيل من هنا وقم بكتابة بياناتك وإنشاء حساب.

2- بعد ذلك ستدخل إلى هذه الصفحة والتي يمكنك أن تضع فيها رابط المنتج الذي تريد شراءه مباشرةً من أي مواقع تسوق اون لاين امريكية.

3- إذا ضربنا مثالًا على الشراء من Amazon سنقوم بوضع رابط المنتج لتظهر لنا المعلومات التالية.

4- ستقوم باختيار القسم الخاص بالمنتج من Category ثم تحدد عدد القطع التي تريدها في خانة Quantity وتختار نوع الشحن الذي تريده ثم تضغط Approve.

5- ستظهر لك كافة المعلومات الخاصة بالشحنة والرسوم التي ستدفعها.

6- كما سيظهر لك المبلغ النهائي بالجنيه المصري وبالدولار.

7- يمكنك استخدام كوبون "HATO19" لتخفيض الرسوم التي ستدفعها.
8- ستضغط بعد ذلك على Submit Request وتقوم بدفع الرسوم واستكمال الإجراءات، وهكذا ستتمكن من الشراء من امريكا عبر الانترنت.

الاسمبريد إلكترونيرسالة