404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

1‏/12‏/2015

كيفية تحويل هاتفك إلى موزع إنترنت للهواتف الأخرى

Mohamed Elghdban
12/01/2015
هناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها نقل اتصال الإنترنت من جهاز إلى آخر، فمثلًا يمكنك توصيل الحاسوب بالإنترنت عبر باقة الهاتف، وذلك بطريقة بسيطة جدًا وعن طريق إعدادات الهاتف، كذلك يمكنك توصيل الحاسوب بالواي فاي عبر الهاتف وذلك إذا كان الحاسوب الخاص بك قديم بعض الشئ ولا يدعم التصال عبر الواي فاي، وبعد أن تتعرفنا على طرق لتوصيل الإنترنت بين الحاسوب والهاتف سنتعرف في هذا الدرس على طريقة مميزة لتوزيع الإنترنت من هاتف إلى هاتف آخر بطريقة بسيطة جدًا يمكنكم اتباعها بسهولة عبر الخطوات التالية بالأسفل.
تعلم-كيفية-تحويل-هاتفك-إلي-موزع-إنترنت-للهواتف-الأخري
** سنعتمد في هذه الطريقة على تطبيقات مميزة يمكنك استخدامها لكي تجعل هاتفك يبث شبكة إنترنت إلى الهواتف الأخرى، وهذه التطبيقات سهلة الاستخدام ولا تحتاج إلى إعدادات كثيرة أو غيره فقط حمل التطبيق وقم باستخدامه **
- تطبيق Portable Wi-Fi hotspot هو تطبيق رائع حيث يسمح لك بتحويل هاتفك إلى راوتر لتوزيع الإنترنت على الهواتف المحيطة، كل ما عليك هو تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك، ثم عمل اسم وباسورد للشبكة واختيار نوعها ثم الحفظ وبعد ذلك ستظهر شبكتك على الهواتف القريبة من هاتفك.

- تطبيق رائع أيضًا وطريقة عمله نفس طريقة عمل التطبيق السابق، فقط قم بكتابة اسم الشبكة وعمل باسورد ثم اضغط Create لإنشاء الشبكة، التطبيق يدعم العديد من اللغات من ضمنها العربية.
كيفية تحويل هاتفك إلى موزع إنترنت للهواتف الأخرى Mohamed Elghdban 5 of 5
هناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها نقل اتصال الإنترنت من جهاز إلى آخر، فمثلًا يمكنك  توصيل الحاسوب بالإنترنت عبر باقة الهاتف ، وذلك ب...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.

0 تعليق على موضوع : كيفية تحويل هاتفك إلى موزع إنترنت للهواتف الأخرى

  • إضافة تعليق
  • "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"



    advertising

    advertising

    advertising

    انضموا إلينا على جروب الموقع على فيسبوك
    ** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****

    advertising