404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

29‏/7‏/2018

كيفية الاتصال بشبكة واي فاي مخفية على الأندرويد

Mohamed Elghdban
7/29/2018
إخفاء الشبكة اللاسلكية تعتبر من خطوات حماية الواي فاي التي يقوم بها الكثير من المستخدمين كخطوة حماية إضافية للشبكة الخاصة بهم بحيث لا تظهر لأي شخص عند البحث عنها وتحتاج إلى طريقة خاصة من أجل الاتصال بها، وقد تعرفنا في موضوع سابق على كيفية إخفاء شبكة الواي فاي على أشهر أنواع أجهزة الراوتر المختلفة وشرحنا الطريقة الخاصة بكل جهاز، أيضًا تعرفنا على كيفية إضافة شبكة الواي فاي المخفية على الكمبيوتر، واليوم إن شاء الله سنكمل معكم الحديث حول هذا الموضوع وسنتعرف على طريقة إضافة شبكة واي فاي مخفية على الأندرويد بكل سهولة.
كيفية-الاتصال-بشبكة-واي-فاي-مخفية-على-الأندرويد

كيفية إخفاء شبكة الواي فاي

- سنتحدث سريعًا في البداية عن طريقة إخفاء شبكة الوايرلس الخاصة بك إذا لم تكن لديك معرفة بهذه الطريقة، أولًا تقوم بالدخول إلى صفحة إعدادات الراوتر في المتصفح عبر الدخول لهذا العنوان 192.168.1.1 وسوف تظهر صفحة تسجيل الدخول إلى الراوتر، معلومات الدخول افتراضيًا تكون كلمة admin سواءً لاسم المستخدم أو كلمة المرور، بعد الدخول للإعدادات سوف تذهب إلى خيار Network ثم WLAN ثم SSID Settings وأخيرًا تقوم بتفعيل خيار Hide SSID وتقوم بالحفظ، طبعًا هذا المسار قد يختلف من رواتر لآخر لذلك يمكنك الدخول لرابط الشرح بالأعلى للتعرف على الطريقة الخاصة بالراوتر الذي تستخدمه.

إظهار شبكة الواي فاي المخفية على الأندرويد

- إذا كنت تريد الاتصال بشبكة ليست خاصة بك ولا تعلم SSID الخاص بها فهنا عليك أن تقوم بالبحث عنها بطريقة مختلفة عن طريقة البحث العادية، يمكنك الاعتماد في هذه المسألة على تطبيق لفحص الشبكات اللاسلكية القريبة منك وإظهار المخفي منها، هناك الكثير من التطبيقات التي يمكنك استخدمها وأحد أفضل هذه التطبيقات تطبيق inSSIDer، حيث يمنحك هذا التطبيق القدرة على فحص كافة الشبكات في نطاقك من أجل إظهار شبكة الواي فاي المخفية على الأندرويد ومعرفة كافة المعلومات عنها وإظهار الشبكات المخفية.

طريقة الاتصال بشبكة واي فاي مخفية على الأندرويد


- بعدما تعرفنا سريعًا على كيفية إخفاء الشبكة الخاصة بك وطريقة إظهار شبكات الواي فاي المخفية، سوف نتعرف الآن على طريقة إضافة شبكة الواي فاي المخفية على الأندرويد بطريقة سهلة.

1- قم بالدخول إلى إعدادات الشبكات ثم إعدادات الواي فاي Wi-Fi.

2- قم بتشغيل الواي فاي للبحث عن الشبكات المتاحة.

3- ستقوم الآن بإضافة الشبكة المخفية بشكل يدوي بالضغط على علامة الإعدادات ثم اختيار إضافة شبكة.

4- الآن سوف تقوم بكتابة معلومات الشبكة اسم الشبكة، الأمان "شاهد الفيديو لمعرفة هذا الإعداد" ثم تكتب الباسورد الخاص بالشبكة.

5- وهكذا تم لاتصال بشبكة الواي فاي المخفية على هاتفك الأندرويد.

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- أفضل طريقة لإغلاق هاتفك الأندرويد
- منع الإعلانات على الأندرويد بدون روت
- كيفية تفعيل وضع الضيف على الأندرويد
- مميزات نظام أندرويد أوريو Android Oreo
- هل يجب استخدام أنتي فيرس على الأندرويد؟

كيفية الاتصال بشبكة واي فاي مخفية على الأندرويد Mohamed Elghdban 5 of 5
إخفاء الشبكة اللاسلكية تعتبر من خطوات حماية الواي فاي التي يقوم بها الكثير من المستخدمين كخطوة حماية إضافية للشبكة الخاصة بهم بحيث لا تظه...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.

0 تعليق على موضوع : كيفية الاتصال بشبكة واي فاي مخفية على الأندرويد

  • إضافة تعليق
  • "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"



    advertising

    advertising

    advertising

    ** تابعونا على فيسبوك لتصلكم أحدث المقالات **

    ** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****

    advertising