recent
آخر المقالات

كيف تحصل على وظيفة عبر فيسبوك؟

وظائف-شركة-فيس-بوك
هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها البحث عن وظائف عبر الإنترنت بل وهناك مواقع متخصصة في ذلك مثل موقع بيت كوم وكذلك موقع لينكد إن وغيرها، فهذه المواقع عبارة عن منصات توفر للباحثين عن عمل إمكانية عرض مؤهلاتهم وقدراتهم على رواد الأعمال الذين يبحثون عن موظفين، وكنا قد تحدثنا في موضوع سابق عن أفضل مواقع توظيف التي توفر آلاف الوظائف يوميًا في جميع التخصصات، واليوم سوف نتعرف على طريقة توفرها لنا شبكة التواصل الاجتماعية الأكبر Facebook والتي من خلالها يمكنك البحث عن وظائف شركة فيس بوك.

قسم الوظائف على فيسبوك Facebook Jobs

قسم-الوظائف-على-فيسبوك-Facebook-Jobs
- الطريقة الأولى التي يمكن الاعتماد عليها في إيجاد عمل عبر فيسبوك هي صفحة الوظائف التي تعتبر من مميزات فيسبوك الرائعة. في هذا القسم تستطيع تصفح الوظائف التي يرشحها لك الموقع حسب معلومات حسابك، يمكنك أيضًا تطبيق مجموعة فلاتر خاصة بتحديد نطاق البحث بشكل أكبر، فيمكنك تحديد الموقع أو المحافظة التي تبحث فيها عن الوظيفة وكذلك تستطيع تحديد نوع الوظيفة التي تبحث عنها ومدة الدوام الذي تستطيع العمل خلاله.

- تستطيع أيضًا تحديد نوع المجال الذي تبحث فيه عن وظيفة بحيث تستفيد من خبراتك السابقة في هذا المجال، وبعد تطبيق الفلاتر كما قمت باختيارها سوف تظهر لك أفضل الوظائف الملائمة للبحث الذي قمت به، يمكنك الدخول إلى صفحة الوظائف على فيسبوك بالضغط على هذا الرابط للبدء في عملية البحث عن عمل.

شات بوت الوظائف على فيسبوك Job Bot

شات-بوت-الوظائف-على-فيسبوك-Job-Bot
- طريقة أخرى يمكنك الاعتماد عليها وهي عبارة عن شات بوت ماسنجر من تطوير موقع JOBO، طريقة استخدام هذا البوت بسيطة للغاية فقط قم بالدخول إليه من هذا الرابط ثم اضغط على Chat With Me وسيفتح معك في تطبيق ماسنجر إذا استخدمته عبر الهاتف أو من خلال الرسائل على فيسبوك، سوف تقوم بإخباره بمكانك الحالي أو المكان الذي تود البحث فيه عن وظيفة وسوف يقوم بعمل بحث عن كافة الوظائف المتاحة في هذا المكان وعرضها عليك للاختيار منها.

- يمكنك الاعتماد على هذا البوت في الحصول على تنبيهات بخصوص وظيفة معينة أو وظائف في مكان معين أو مجال معين والكثير من الإعدادات المميزة مع هذه الأداة التي يمكنك استخدامها بشكل مجاني تمامًا في البحث عن أفضل وظيفة متاحة لك في أي مكان تريده.

جروبات وظائف على فيسبوك

جروبات-وظائف-على-فيسبوك
- طريقة أخرى يمكنك الاعتماد عليها في إيجاد وظيفة خالية عبر فيسبوك هي المجتمعات، فهناك المئات من مجموعات الوظائف على فيسبوك والتي يتم طرح الوظائف عليها بشكل يومي، يمكنك البحث بشكل متقدم فقط قم بكتابة كلمة وظائف في مربع البحث ثم قم بتحديد تصنيف المجموعات ليتم عرض كافة جروبات فيس بوك المتعلقة بالوظائف والتي يمكنك من خلالها الحصول على وظيفة بكل سهولة.

- يمكنك أيضًا تحديد البحث بشكل أكبر من خلال تحديد منطقة أو محافظة تريد البحث عن المجموعات الخاصة بها، فقط قم بكتابة وظائف + "المحافظة" أو "المنطقة" وسيتم عرض كافة الجروبات المتعلقة بالوظائف الخاصة بهذه المنطقة فقط.

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- تحميل فيسبوك لايت
- كيف يقترح الفيس بوك الأصدقاء
- إخفاء ظهورك نشط على فيسبوك
- تنزيل نسخة من بياناتك على فيسبوك
- كيف أبحث عن منشورات شخص على الفيس بوك

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent