recent
آخر المقالات

أفضل 10 مواقع توظيف مجانية في مصر والخليج

افضل-مواقع-التوظيف-فى-مصر-مواقع-توظيف
البحث عن عمل يعتبر من الأمور الشاقة التي تأخذ وقتًا وجهدًا كبيرًا أثناء القيام بها وخاصةً في الوطن العربي، ولكن هناك الكثير من الوسائل التي يمكنك من خلالها توفير هذا الجهد وأبرز هذه الوسائل هي مواقع التوظيف وهي عبارة عن مواقع وسيطة بين الشركات والأشخاص الذين يريدون البحث عن عمل، فمن خلال استخدام مواقع وظائف وسيطة تقوم الشركات بالإعلان عن الوظائف المتاحة فيها، ومن خلال هذه المواقع سوف تجد الكثير من فرص العمل حسب المجال أو الشركة أو الدولة، كما يمكنك اكتشاف وظائف المستقبل التي يتم عرضها ويوجد عليها نقص في الطلب. وقد تحدثنا في موضوع سابق عن أفضل مواقع العمل الحر، وسنتعرف اليوم على أفضل مواقع توظيف في مصر والدول العربية تستطيع من خلالها العثور على وظيفة جيدة مناسبة لك.

1- موقع بيت دوت كوم أفضل موقع توظيف

افضل-موقع-توظيف-موقع-بيت-دوت-كوم
- يعتبر موقع بيت كوم أحد أفضل مواقع التوظيف في الشرق الأوسط، فهو فرصتك للبحث عن عمل في أي دولة عربية أو أجنبية، الموقع يضم ملايين المستخدمين وأصحاب الأعمال من مختلف البلدان يعتبر الوجهة الأولى التي تقوم الشركات الكبرى باستخدامها للإعلان عن حاجتها لموظفين جدد، والموقع يتميز بإمكانية البحث عن وظيفة في مدينة أو محافظة معينة من أجل الحصول على أقرب مكان للعمل.

- يمكنك أيضًا البحث عن عمل في شركة معينة أو مجال معين بكل سهولة، فهذا الموقع هو الوجهة الأولى لأي شخص يبحث عن وظائف خالية، وقد تعرفنا في موضوع سابق على هذه الموقع وأهم مميزاته وكيفية استخدامه، ويمكنكم مشاهدة الموضوع التالي للتعرف على شرح موقع بيت كوم أكبر موقع توظيف وكيفية الاستفادة منه.
* للبحث عن وظائف في موقع بيت اضغط هنا

2- موقع تنقيب Tanqeeb للبحث عن وظائف

موقع-تنقيب-Tanqeeb-للبحث-عن-وظائف
- موقع تنقيب هو أحد أشهر المواقع في هذا المجال، حيث يوفر الموقع واجهة مميزة للغاية تساعد المستخدمين في البحث عن عمل بمختلف الطرق سواءً بالاعتماد على البحث داخل دولة معينة أو حتى مدينة أيضًا يمكن البحث في مجال مهني معين أو البحث عن وظيفة شاغرة داخل شركة معينة من الشركات الكبرى، كما يمكنك عرض سيرتك الذاتية بطريقة احترافية على المنصة.

- الموقع أيضًا يوفر لك القدرة على معرفة وظائف اليوم والتي تعتبر الأحدث على الموقع بحث تكون لديك الأولوية في التقدم لتلك الوظائف، وينفرد الموقع بميزة رائعة وهي عبارة عن بوت ماسنجر يمكنك الحديث معه عبر ماسنجر وتستطيع من خلاله التعرف على طبيعة الوظيفة التي تبحث عنها وسوف يقوم بشكل تلقائي بعرض وظائف فيسبوك التي تعتبر أفضل الأعمال المناسبة لك وأقربها إلى مكانك.
* للبحث عن وظائف في موقع تنقيب اضغط هنا

3- موقع GulfTalent أفضل مواقع التوظيف فى الخليج

أفضل-مواقع-التوظيف-فى-الخليج-موقع-GulfTalent
- موقع GulfTalent هو أحد أشهر مواقع التوظيف في الخليج، حيث يختص هذا الموقع في عرض الأعمال المتاحة في كافة الدول الخليجية، حيث يمكنك إيجاد عمل في أي دولة من هذه الدول، حيث يضم الموقع أكثر من ثمانية آلاف شركة مسجلة تقوم بعض وظائفها الخالية عبر الموقع والتي تتجدد بشكل يومي، وينجح الموقع في توظيف أكثر من 60,000 شخص شهريًا.

- يمكنك من خلال الموقع البحث بالدولة أو المجال الخاص بك، ويوفر الموقع بعض الأرقام والإحصائيات التي تغطي جوانب هذا المجال مثل متوسط الرواتب واتجاه الوظائف الحالي. ويوفر الموقع وظائف في السعودية، الإمارات، الكويت، قطر، البحرين وغيرها من دول الخليج العربي.
* للبحث عن وظائف في موقع GulfTalent اضغط هنا

4- موقع وظائف Wzayef أفضل مواقع التوظيف فى مصر

أفضل-مواقع-التوظيف-فى-مصر-موقع-وظائف-Wzayef
- موقع وظائف كوم هو أحد أفضل مواقع توظيف مجانية. الموقع الذي يضم أكثر من نصف مليون فرصة عمل، وأكثر من 70,000 معلن عن الأعمال، ويمكنك عبر الموقع البحث عن عمل في مجال معين وستجد تصنيفات كثيرة للأعمال داخل الموقع، وداخل كل تصنيف ستجد مجموعة أقسام متنوعة، ويضم الموقع فرص عمل في أغلب الدول العربية وفي مختلف المجالات.

- يمكن التسجيل في الموقع ببريدك الإلكتروني في قسم معين بحيث تصلك كافة الوظائف المتاحة في هذا المجال على بريدك، فهو من المواقع الجيدة التي يمكن البحث باستخدامها، كما يوفر الموقع الكثير من فرص العمل ووظائف الشرق الاوسط في بلدان عديدة لمن يبحث عن فرص عمل بالخارج.
* للبحث عن وظائف في موقع Wzayef اضغط هنا

5- موقع أخطبوط Akhtaboot للبحث عن عمل

موقع-أخطبوط-Akhtaboot-للبحث-عن-فرص-عمل
- إذا كنت تريد مواقع للبحث عن عمل فيجب عليك تجربة موقع أخطبوط، حيث يوفر الموقع للمستخدمين إمكانية العثور على أعمال متاحة في مختلف البلدان العربية وبعض البلدان الأجنبية، كما يتيح لأصحاب الأعمال القدرة على الإعلان عن الأماكن المتاحة للتوظيف بشكل مجاني على الموقع، ويتعاون مع الموقع مجموعة من الشركات الكبرى والتي تسعى إلى تعيين موظفين أكفاء.

- يمكنك أيضًا البحث عن وظائف عبر الهاتف وذلك من خلال تطبيق الموقع المتوفر لهواتف الأندرويد وكذلك IOS، وتستطيع استخدام الموقع للبحث عن عمل في دولة معينة وتحديد مجال معين لعرض كافة الأعمال المتاحة تبعًا للبحث الذي قمت به، ويمكن البحث داخل الموقع حسب المجال أو المنصب الذي تسعى إليه.
* للبحث عن وظائف في موقع Akhtaboot اضغط هنا

6- موقع مهنتي Mihnati أفضل مواقع توظيف بالسعودية

أفضل-مواقع-توظيف-بالسعودية-موقع-مهنتي-Mihnati
- إذا كنت تبحث عن وظائف في السعودية فموقع مهنتي يعتبر هو الوجهة الأولى التي يجب الاعتماد عليها في ذلك، حيث أن الموقع متخصص فقط في عرض الأعمال المتاحة داخل المملكة، فيمكنك البحث عن عمل في مجال معين وداخل مدينة معينة كما يمكنك تعيين الحد الأدنى للراتب الذي تعرضه الوظيفة وغيرها من الإعدادات التي يمكنك التحكم فيها لعرض أفضل الأعمال المتاحة المناسبة لك.

- الوظائف تتجدد على الموقع بشكل يومي ويمكنك الاطلاع عليها من خلال هاتفك عبر تحميل تطبيق الموقع على هاتفك وتصفحه بشكل مستمر، وستجد على الموقع إعلانات وظائف لأكبر الشركات الموجودة في السعودية في مختلف المدن، بل ويمكنك البحث عن وظائف حسب الشركة التي تريد العمل بها.
* للبحث عن وظائف في موقع Mihnati اضغط هنا

7- موقع وظّف Wuzzuf أفضل موقع توظيف فى مصر

أفضل-موقع-توظيف-فى-مصر-موقع-وظّف-Wuzzuf

- يعتبر موقع وظّف واحد من أفضل مواقع توظيف مجانية فى مصر، حيث نجح الموقع في توظيف أكثر من 100,000 شخص من خلال فرص العمل التي يوفرها باستمرار، ويوفر الموقع أكثر من 250,000 وظيفة متاحة قام بعرضها أكثر من 10,000 شركة تبحث عن موظفين للعمل لديها، وتوجد شركات ومناصب متاحة في مختلف المجالات.

- تستطيع من خلال الموقع البحث عن فرص عمل في أي مجال تكون متخصص فيها وفي أي مدينة أو محافظة تقطن فيها للعثور على أفضل عمل مناسب لك، كما يمكنك تصفح عروض الوظائف بشكل عشوائي وخصوصًا وظائف اليوم التي تتجدد بشكل يومي على الموقع.
* للبحث عن وظائف في موقع Wuzzuf اضغط هنا

8- موقع جوبساتو Jobsato للبحث عن وظائف حكومية

موقع-جوبساتو-Jobsato-للبحث-عن-وظائف-حكومية
- يتميز موقع جوبساتو بقيامه بنشر أبرز الوظائف الحكومية الخالية والتي يمكنك الحصول عليها، كما يوفر الموقع أبرز فرص العمل التي يتم عرضها في الصحف والجرائد اليومية في مختلف المجالات، يتوفر الموقع على مجموعة أقسام من أجل تسهيل عملية البحث حيث يمكنك البحث في قسم الدول للعثور على الأعمال المتاحة في دولة معينة.

- يمكنك البحث في قسم التخصصات أو في مدن معينة، فهو من المواقع المميزة التي يمكن الاعتماد عليها خصوصًا في حالة الرغبة في الحصول على وظائف حكومية فى مصر أو غيرها من الدول العربية.
* للبحث عن وظائف في موقع Jobsato اضغط هنا

9- محرك شغلانتي Shoghlanty أفضل مواقع البحث عن عمل

أفضل-مواقع-البحث-عن-عمل-محرك-شغلانتي-Shoghlanty
- موقع شغلانتي هو عبارة عن محرك بحث يمكن اعتباره كأحد مواقع بحث عن عمل في الدول العربية. فهو من المنصات المميزة أيضًا التي يمكن من خلالها فرص عمل متاحة مجانًا وبكل سهولة، وهو يعتبر واحد من أفضل مواقع التوظيف حيث يوفر آلاف الوظائف المتاحة في أغلب الدول العربية وفي مختلف المجالات.

- يمكنك العثور على عمل بالبحث عن مدينة معينة أو جنسية أو مجال العمل أو المسمى الوظيفي، ويوفر الموقع قسم الوظائف اليومية وهي التي يتم تحديثها دوريًا كل 24 ساعة، الميزة الأبرز في هذا الموقع هو إمكانية البحث بالمؤهل التعليمي بحيث تستطيع الوصول إلى أبرز الأعمال المتاحة والتي يمكنك التقدم فيها بمؤهلك.
* للبحث عن وظائف في موقع Shoghlanty اضغط هنا

10- موقع إنديد Indeed أفضل مواقع توظيف عالمية

موقع-إنديد-Indeed-للتوظيف-حول-العالم
- نختم معكم قائمة أفضل مواقع توظيف أون لاين بموقع إنديد والذي يعتبر الموقع الأكثرة شهرةً في هذا المجال، وهو أكبر موقع توظيف على مستوى العالم؛ حيث يحصل الموقع على أكثر من 200 مليون زيارة شهريًا من 60 دولة مختلفة، ويضم كافة الدول العربية تقريبًا ويوفر ميزة الاشتراك في قسم معين للحصول على أي وظائف يتم نشرها في هذا القسم على بريدك الإلكتروني.

- يمكن من خلال الموقع البحث عن عمل متاح في أي دولة حول العالم وذلك عبر إدخال مسمى الوظيفة التي تريد العمل بها أو حتى استخدام اسم الشركة التي تبحث عن عمل بها وسوف تظهر لك أبرز الأعمال المتاحة في هذه الدولة أو الشركة أو حتى مجال العمل.
* للبحث عن وظائف في موقع Indeed اضغط هنا

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- الربح من الانترنت 2020
- مجموعات فيس بوك مفتوحة
- أشهر مواقع التواصل الاجتماعي
- اختبار تحديد مستوى اللغة الانجليزية
- شهادة في أساسيات التسويق الرقمي
- الشهادات الاحترافية في مجال الحاسب
- أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم اللغة الانجليزية

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elghdban

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent