404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

طريقة مشاهدة فيديوهات يوتيوب بدون إنترنت

Mohamed Elghdban
6/13/2019
إذا كنت تبحث عن طريقة تشغيل اليوتيوب بدون إنترنت فسوف نتعرف في هذا الموضوع على واحدة من حيل اليوتيوب التي تستطيع من خلالها مشاهدة مقاطع الفيديو على يوتيوب بدون حاجة إلى وجود اتصال بالإنترنت، حيث يمكنك الاعتماد على هذه الميزة حتى لا تقوم باستهلاك باقة الإنترنت الخاصة بالهاتف في مشاهدة الفيديو، وقد تعرفنا في موضوع سابق على طريق تحميل الفيديو إلى هاتفك من أي موقع عبر برنامج سناب تيوب واستخدامه في حفظ الفيديو على هاتفك، لكن في هذا الموضوع سنتعرف على تطبيق لمشاهدة الفيديوهات بدون إنترنت وهو تطبيق YouTube الرسمي الموجود على هاتفك.
مشاهدة-يوتيوب-بدون-انترنت

يوتيوب يتيح مشاهدة الفيديوهات أون لاين

- كانت منصة الفيديو الأشهر عالميًا قد أعلنت عن أن المستخدمين أصبح بإمكانهم حفظ أي مقطع فيديو يريدون مشاهدته لاحقًا على هواتفهم، بحيث يمكنهم بعد ذلك المشاهدة في أي وقتٍ يريدونه بدون حاجة إلى وجود اتصال بشبكة الإنترنت، وهذه الخدمة متاحة في التطبيق الرسمي للموقع بالإضافة إلى التطبيق المعدل منه وهو تطبيق يوتيوب جو YouTube Go.

- طبعًا في هذه الآونة نجد الكثير من الشركات التقنية تسعى إلى مساعدة المستخدمين في البلدان ذات الاتصال الضعيف بالإنترنت، مثل شركة فيسبوك التي أطلقت تطبيق فيسبوك لايت وانستجرام لايت، وجوجل أيضًا سارات على نفس النهج وغيرها من الشركات، فإذا كنت تريد حفظ الفيديو على هاتفك لمشاهدته عندما تكون في الخارج حفاظًا على باقة الإنترنت فيمكنك القيام بذلك عبر الطريقة التالية.

كيفية مشاهدة اليوتيوب بدون إنترنت

- من هاتفك تباع الخطوات التالية والحديث عن تطبيق اليوتيوب الرسمي وليس تطبيق يوتيوب جو، وهذا التطبيق يأتي مثبت على نظام الجهاز بشكل تلقائي، فقط تأكد من تحديثه إلى آخر إصدار.

1- قم بالدخول إلى رابط تطبيق اليوتيوب وتأكد من أنه محدث بآخر نسخة.
2- بعد ذلك قم بالدخول إلى رابط الفيديو الذي تريد حفظه للمشاهدة لاحقًا ثم اضغط على أيقونة التحميل كما في الصورة.

3- ستقوم باختيار الجودة التي تريد حفظ الفيديو بها ثم اضغط موافق.

4- ستبدأ الآن عملية التحميل إلى هاتفك.

5- بعد انتهاء التحميل سيظهر الفيديو في قائمة "مقاطع فيديو غير متصلة".

6- والآن يمكنك تشغيل الفيديو الذي قمت بتحميله بدون إنترنت.
* لن تتمكن من الوصول إلى مقاطع الفيديو إلا من داخل التطبيق.

تطبيق لمشاهدة الفيديوهات بدون إنترنت

تطبيق-لمشاهدة-الفيديوهات-بدون-انترنت
- يمكن تطبيق نفس الفكرة لمن يستخدم تطبيق يوتيوب جو YouTube Go، حيث يمكن للمستخدمين حفظ أي مقطع فيديو من أجل مشاهدته في أي وقت لاحق بدون حاجة إلى وجود إنترنت في الهاتف، طبعًا هذا التطبيق موجه بالدرجة الأولى لمن لديه اتصال سيء بالإنترنت، حيث سيوفر له التطبيق تجربة جيدة واستهلاك قليل.

- يمكن اتباع نفس الخطوات السابقة التي اتبعناها في النطبيق العادي، حيث ستقوم بتحيمل التطبيق إذا لم يكن موجودًا على هاتفك ثم تقوم بفتح أي مقطع فيديو والضغط على أيقونة التحميل حتى يصبح الفيديو متاحة في قائمة Offline Savings وبعد ذلك يمكنك مشاهدته في أي وقت لاحق بدون نت.

تشغيل اليوتيوب بدون إنترنت للكمبيوتر

- طبعًا الطريقة السابقة متاحة فقط للهواتف بنظاميها الأشهر أندرويد وiOS، لكن يمكن لمستخدمي الحواسيب القيام بنفس الفكرة بشكل أفضل، فبدلًا من حفظ الفيديو داخل برنامج، يمكن تحميل الفيديو إلى الحاسوب وحفظه بأعلى جودة ممكنة من أجل مشاهدته في أي وقت بكل سهولة، وقد تعرفنا على أكثر من طريقة يمكن من خلالها القيام بذلك.

- فيمكنك متابعة هذا الموضوع لمعرفة 5 طرق مختلفة يمكن من خلالها تحميل الفيديو إلى الكمبيوتر بكل سهولة وبالجودة التي تريدها، وليس مقاطع الفيديو فقط بل يمكنك تحميل قائمة كاملة أو حتى قناة عبر هذه الطريقة المميزة، وهنا لن تحتاج إلى اتصال بالإنترنت.

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- تحميل متصفح يوسي عربي
- تحميل تطبيق تروكولر Truecaller
- برنامج تحميل من اليوتيوب للآيفون
- ألعاب تشبه فورت نايت للأندرويد والآيفون

طريقة مشاهدة فيديوهات يوتيوب بدون إنترنت Mohamed Elghdban 5 of 5
إذا كنت تبحث عن طريقة تشغيل اليوتيوب بدون إنترنت فسوف نتعرف في هذا الموضوع على واحدة من حيل اليوتيوب التي تستطيع من خلالها مشاهدة مقاطع ال...
واتساب

إرسال تعليق



advertising

advertising

advertising

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****

advertising