404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

11‏/8‏/2015

5 طرق لتحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج

Mohamed Elghdban
8/11/2015
موقع اليوتيوب YouTube هو الموقع الأول بالنسبة لمشاهدة الفيديوهات حيث أنه هناك آلاف الفيديوهات ترفع إليه يوميًا وملايين المشاهدات التى تتم كذلك بشكل يومي وبالتأكيد توجد بعض الفيديوهات التى تثير اهتمامك وتريد أن تحملها على جهازك ولكن البعض لا يملك برامج التحميل من اليوتيوب، وأشهر هذه البرامج هو IDM خصوصًا وأنه غير مجانى وحتى من يملكوه بعضهم يجد مشكلة فى تحميل الفيديوهات باستخدامه لهذا سنتعرف اليوم على 5 طرق يمكنك استخدامها في تحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج وبكل الصيغ وكذلك طريقة تحميل الصوت من الفيديو فقط بصيغة Mp3، وسنتعرف على طرق التحميل من اليوتيوب بكل سهولة، كما يمكنك التحميل أيضًا من المواقع البديلة لليوتيوب وحفظ الفيديوهات منها.
تعرف-علي-افضل-الطرق-لتحميل-الفيديوهات-من-اليوتيوب-2015
** سوف نتعرف في هذا الدرس على مجموعة من الطرق المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها في تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بسهولة وبدون استخدام أي برامج، فقط عبر استخدام مجموعة من الأدوات المجانية عبر الإنترنت **

التنزيل من اليوتيوب عبر موقع Savefrom

- هى أسهل طريقة وهناك طريقتين لتحميل الفيديوهات من على هذا الموقع الطريقة الأولى أن تذهب الى عنوان URL لفيديو اليوتيوب الذى تريد تحميله ثم تقوم بازالة www حتى النقطة ثم تقوم باستبدالها بحرفين ss لفتح الموقع وبداية التحميل .
- ثم تقوم باختيار الصيغة والجودة المناسبة لك وتقوم بالضغط عليها وسيتم التحميل مباشرةً عن طريق برنامج التحميل الخاص بك او عن طريق المتصفح الذى تستخدمه.
الطريقة الثانية: تقوم بفتح موقع Savefrom ثم نسخ رابط فيديو اليوتيوب و قم بوضعه فى الموقع ثم اضغط Enter وتكمل الخطوات كما فى الطريقة الأولى.

التحميل من اليوتيوب عبر موقع KeepVid

"الموقع توقف عن العمل"

- تقوم بنسخ رابط الفيديو الذى تريد تحميله وقم بوضعه فى موقع Keepvid ثم اضغط Download.
- نلاحظ وجود صيغ كثيرة جدًا ثم تقوم باختيار الصيغة والجودة المناسبة لك وهى مرتبة من الأفضل جودة إلى الأقل جودة.
- تقوم بالضغط على الزر الأيمن للماوس على الصيغة والدقة المناسبة لك ثم اختيار Save Link As من القائمة التى ستظهر لك.
- تظهر نافذة جديدة لتقوم باختيار اسم و مكان أو موقع تحميل الفيديو ثم اضغط على Save وسوف يتم التحميل عن طريق برنامج التحميل الخاص بك أو عن طريق متصفح الإنترنت الذى تستخدمه.

التحميل من اليوتيوب بدون برامج عبر موقع Save Video

- قم بالدخول إلى صفحة الموقع بالضغط على هذا الرابط.

- تذهب إلى عنوان ال URL لفيديو اليوتيوب الذى تريد تحميله ثم تقوم باضافة كلمة Link الى الرابط عن طريق وضعها قبل كلمة Youtube بدون فواصل او مسافة فتصبح على هذا الشكل www.linkyoutube.com . . . . وكما فى الصورة.
- ستفتح صفحة جديدة تقوم بالضغط على Download Video وتنتظر قليلًا.
- ستظهر صيغ لتحميل الفيديو أسفل الموقع تقوم باختيار الصيغة المناسبة عن طريق الضغط عليها مع إمكانية تحميل الصوت فقط بصيغة Mp3 وتجدها آخر صيغة.
- ثم تقوم بالضغط على Click here to show download link لإظهار رابط تحميل الفيديو.
- وأخيرًا تقوم بالضغط على Click here to start download وسيتم التحميل مباشرة عن طريق برنامج التحميل الخاص بك أو عن طريق متصفح الإنترنت الذى تستخدمه.

تحميل الفيديو من اليوتيوب عن طريق المتصفح

- هناك بعض المتصفحات Browsers التى تدعم إمكانية تحميل الفيديوهات من كل المواقع بدون الحاجة إلى برامج ومن أشهر هذه المتصفحات Torch وSpark فبمجرد بداية الفيديو يستشعر المتصفح يسألك اذا كنت تريد تحميل الفيديو بالصوت أو الصوت فقط تختار ما تريد وسيبدأ التحميل مباشرة.

تحميل الصوت من اليوتيوب MP3

- فى بعض الأحيان نرغب فى تحميل الصوت فقط فى الفيديو وليس الفيديو مثلًا نريد تحميل الصوت ولا نرغب فى الفيديو فقط اذهب إلى الموقع وقم بنسخ رابط الفيديو ووضعه فى الموقع كما ذكرنا سابقًا ثم اضغط GO.
- اضغط على CLICK HERE للحصول على رابط التحميل وأخيرًا اضغط على Download Mp3 وسيبدأ التحميل مباشرة عن طريق برنامج التحميل الخاص بك أو عبر متصفح الإنترنت الذى تستخدمه.

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- تعرف على خدع وأسرار اليوتيوب
- طرق الربح من اليوتيوب بدون أدسنس
- برنامج تحميل من اليوتيوب للآيفون مجانًا
- خصائص مميزة في اليوتيوب ربما لم تسمع بها من قبل
- كيفية تحميل قناة يوتيوب كاملة بدون برامج وبضغطة واحدة

5 طرق لتحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج Mohamed Elghdban 5 of 5
موقع اليوتيوب YouTube هو الموقع الأول بالنسبة لمشاهدة الفيديوهات حيث أنه هناك آلاف الفيديوهات ترفع إليه يوميًا وملايين المشاهدات التى تتم...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.

0 تعليق على موضوع : 5 طرق لتحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج

  • إضافة تعليق
  • "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"



    advertising

    advertising

    advertising

    ** تابعونا على فيسبوك لتصلكم أحدث المقالات **

    ** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****

    advertising