recent
آخر المقالات

تحميل تطبيق YouTube Go لمشاهدة الفيديو بدون إنترنت

يبدو وأن الشركة لعملاقة جوجل بدأت تأخذ خطوات قوية نحو تطوير أفضل للخدمات التي تقدمها للعالم، فبالرغم من خدماتها المميزة التي تقدمها، وقيامها بإطلاق العديد من الخدمات مثل تطبيق Hangouts وأيضًا تطبيق Google Allo والأخبار التي تتردد بشأن محاولة جوجل الاستحواذ على موقع تويتر، ها هي جوجل تطلق أحد الخدمات المميزة والفريدة عبر تطبيق YouTube Go الذي ستتمكن من خلاله من مشاهدة الفيديو عبر يوتيوب بدون إنترنت، سنتعرف معكم على هذا التطبيق المميز وما هو الدور الذي سيقوم به وكذلك أبرز مميزاته.. تابعوا معنا
تطبيق-YouTube-Go-لمشاهدة-الفيديو-بدون-إنترنت
** كانت شركة جوجل المالكة لموقع YouTube قد أعلنت عن إطلاق تطبيق YouTube Go والذي أعلنت عنه في المؤتمر الذي عقدته في الهند والذي كشفت فيه عن بعض المنتجات الموجهة للسوق الهندية بشكل رئيسي، حيث يعمل تطبيق YouTube Go عبر تقنية كانت جوجل قد أطلقتها في وقت سابق وهي تقنية Smart Offline والتي قامت بإطلاقها في الهند لأول مرة في وقت سابق من هذا العام **

مميزات تطبيق YouTube Go

1- التطبيق سيكون جديد ومختلف تمامًا عن تطبيق يوتيوب YouTube الحالي أي أن تطبيق YouTube Go ليس تطوير للتطبيق الموجود.

2- يهدف التطبيق إلى مساعدة الأشخاص في المناطق النائية وذوي الدخل المنخفض في التفاعل مع منصة اليوتيوب ومشاهدة مقاطع الفيديو الموجودة ومشاركتها.

3- يحتوي التطبيق على نفس ميزة يوتيوب الأحمر والتي يمكن من خلالها مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون إنترنت عبر تحميلها إلى التطبيق وحفظها لمشاهدتها لاحقًا بدون حاجة إلى وجود اتصال بالإنترنت.

4- تتوفر في تطبيق YouTube Go ميزة معاينة الفيديو قبل مشاهدته كما يُمكنك أيضًا تحديد جودة الفيديو قبل القيام بتحميله.

6- يمكنك استخدام ميزة المشاركة المحلية أيضًا دون الحاجة إلى إنترنت، حيث يُمكنك مشاركة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء عبر تقنية البلوتوث.
- وتعمل جوجل على الدخول لأسواق نامية مثل الهند وتوفير القدرة على الوصول بالنسبة لمن لا يستطيعون الوصول للإنترنت أو لا يتوفر لديهم إنترنت سريع، وتسير جوجل على خطى شركات عملاقة كفيسبوك مثلًا حيث تسعى تلك الشركات لتوفير خدمة الإنترنت للعمالم أجمع، حيث كانت فيسبوك قريبة من عمل تجربة مشابهة عبر إطلاق قمر صناعي محمل على صاروخ لشركة Space-X المملوكة لإيلون ماسك إلا أنه ولسوء الحظ انفجر الصاروخ الذي كان يحمل القمر الصناعي.

ميعاد إطلاق تطبيق YouTube Go

- ولم تعلن شركة جوجل بعد عن ميعاد الإطلاق الرسمي للتطبيق، إلا أنه متاح بنسخته التجريبية للمستخدمين في دولة الهند ويمكنكم التسجيل في تطبيق YouTube Go والانتظار حتى الإطلاق الرسمي للتطبيق.

** تحديث **
- لتحميل تطبيق YouTube Go للأندرويد اضغط هنا

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- مايكروسوفت تطلق تطبيق News Pro
- تطبيق صراحة يسرق بيانات المستخدمين
- خدع وأسرار في اليوتيوب لم تسمع بها من قبل
- فيسبوك تطلق تطبيق ماسنجر لايت Messenger Lite
- كيفية تحميل فيديوهات قناة يوتيوب كاملة بدون برامج

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent