recent
آخر المقالات

تطبيق قفل الشاشة | أفضل تطبيق قفل الهاتف للأندرويد

تطبيق قفل الشاشة
حماية خصوصيتك من أهم الأشياء التي يجب عليك الاعتناء بها خاصة إذا كان الأمر يتعلق بحاسوبك الشخصي أو حتى هاتفك الشخصي، فكلاهما قد يحتوي على معلومات شخصية وهامة بالنسبة لك ولا تريد لأي شخص الاطلاع عليها، وعندما يتعلق الأمر بهاتفك الذكي فأنت تستطيع حماية هاتفك من المتطفلين بطرق عديد مثل تفعيل وضع الضيف أو عبر استخدام تطبيق قفل الشاشة الرئيسية لمنع أي شخص من الوصول إلى الهاتف. فقط أغلق شاشة الهاتف باستخدام التطبيق واستمتع بحماية كاملة بياناتك. طبعًا جميع الهواتف الآن تأتي بخاصية تغنيك عن استخدام تطبيق قفل الشاشة خارجي، لكن هذه التطبيقات توفر لك مميزات إضافية لقفل الهاتف وبدون روت سنتعرف عليها في هذا المقال.

1- تطبيق Solo Locker

تطبيق Solo Locker
- تطبيق Solo Locker هو أكثر تطبيقات قفل الشاشة تحميلًا على المتجر. أغلق شاشة الهاتف باستخدام طرق مختلفة عن الطرق التي يوفرها لك البرنامج، فيمكنك عمل قفل باستخدام صور، عمل نمط على الشاشة، استخدام باسورد من أجل إغلاق الهاتف، ويوفر لك التطبيق أكثر من 8 ستيلات مختلفة يمكنك استخدامهم لتخصيص قفل الهاتف الخاص بك.

- من المميزات الرائعة في هذا التطبيق أيضًا أنه يمكنك باستخدام أن تقوم بعمل تخصيص للعناصر التي يمكنها الظهور فوق شاشة القفل، أي العناصر التي يمكنك الوصول إليها واستخدامها بدون حاجة إلى فتح قفل الشاشة، مع إمكانية تنزيل صور واستخدامها كخلفية لشاشة القفل من اختيارك والكثير من الخيارات التي ستحصل عليها مع هذه التطبيقات.

2- تطبيق Gesture Lock Screen

تطبيق Gesture Lock Screen
- إذا كنت تبحث عن تطبيق قفل الشاشة الرئيسية خفيف وسهل الاستخدام بطرق مميزة من أجل حماية هاتفك فهذا التطبيق هو التطبيق المناسب لك. يوفر لك برنامج Gesture إمكانية عمل قفل الشاشة فقط من خلال رسم رقم أو حرف أو حتى شكل معين بدون قيود. كما يمكن استخدام كود أو حتى بصمة الإصبع مثل تطبيق Applock بكل سهولة.

- يوفر لك التطبيق أيضًا أداة تعمل مثل برنامج لاتقاط الصور في حالة حدوث خطأ في فتح القفل لكي تعلم إذا حاول شخص الدخول إلى هاتفك وإرسال الصور إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. يمكنك أيضًا تخصيص عناصر شاشة القفل وتعيين خلفيات شاشة الهاتف والكثير من المميزات مع هذا التطبيق.

3- تطبيق DIY Locker

تطبيق DIY Locker
- هذا التطبيق واحد من أكثر التطبيقات تحميلًا تقييمًا على متجر جوجل في هذا القسم. إذا كنت تبحث عن تطبيق من أجل عمل قفل شاشة باستخدام صور شخصية أو عائلية فهذا هو أفضل تطبيق في هذه الحالة. يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من أنماط استخدام قفل الشاشة سواءً باستخدام الصور أو نقش أو كود أو غير ذلك.

- كما يوفر أيضًا أداة تعمل مثل تطبيق Applock يمكن استخدامها من أجل عمل قفل للتطبيقات، وتستطيع التحكم بشكل كامل في قفل الشاشة واختصارات التطبيقات الأخرى الموجودة عليه، وكذلك الإشعارات التي تصلك أثناء قفل الهاتف والكثير من المميزات الأخرى.

4- تطبيق Always On AMOLED

تطبيق Always On AMOLED
- تطبيق رائع أيضًا من تطبيقات قفل الشاشة المميزة وهو تطبيق Always On AMOLED. يمكنك الاستمتاع بتجربة شاشة القفل الجديدة بنظام مختلف ورائع، كما يحتوى التطبيق على كثير جدًا من الإعدادات المختلفة التى تتيح لك تخصيص شاشة القفل كما تريد وبالشكل الحديث، بالإضافة إلى ذلك فالتطبيق يسمح لك بالتحكم في التطبيقات التي تعمل داخل الهاتف مثل مشغل الموسيقى والإشعارات وغيرها.

- يمكنك عمل حظر لبعض التطبيقات من إرسال إشعارات على شاشة القفل، وهناك خيار داخل التطبيق يسمح لك بالوصول السريع إلى الكاميرا دون الحاجة إلى إلغاء قفل الهاتف، كذلك يمكنك تعيين صورة متحركة كخلفية للقفل والعديد من المميزات.

5- تطبيق Floatify Lockscreen‏

تطبيق Floatify Lockscreen‏
- نختم معكم قائمة أفضل تطبيقات قفل الهاتف بتطبيق Floatify Lockscreen‏ المميز. يمكنك من خلاله الاستمتاع بعدة أشكال مختلف
لقفل الشاشة، مع إمكانية التحكم في عرض الإشعارات، التاريخ، قراءة الرسائل التي تصلك مباشرةً، إمكانية استخدام ثيمات مخصصة على الهاتف.

- يمكنك من خلال التطبيق وضع اختصارات لتطبيقات أخرى على شاشة القفل بحيث تصل إليها من شاشة القفل بسرعة ودون الحاجة إلى تسجيل الدخول أولًا بحيث تقوم بفتح التطبيقات لأداء مهام معينة بسرعة، وكذلك تستطيع التحكم فيه بكل سهولة وتخصيص الإعدادات الخاصة به من أجل استخدامه أفضل على هاتفك واستخدام أفضل للتطبيقات الأخرى.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elghdban

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • unknown photo
    unknown3 أغسطس 2021 في 11:45 ص

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent