U3F1ZWV6ZTc5MjM5MTExMjlfQWN0aXZhdGlvbjg5NzY2OTgzNTEx
recent
آخر المقالات

أفضل موقع تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج

افضل موقع تحميل الفيديو من اي موقع بدون برامج
إذا كنت تبحث عن طريقة تحميل الفيديوهات من أي موقع بدون برامج أوتطبيقات فسنتعرف في موضوع اليوم إن شاء الله على كيفية تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج للكمبيوتر وللأندرويد بشكل مجاني تمامًا. وقد تعرفنا في موضوعات سابقة على بعض المواقع المفيدة؛ فتعرفنا على أفضل موقع يستخدم في رفع فيديو بدون تسجيل مجانًا، وتعرفنا أيضًا على موقع يوفر خدمة ترجمة فيديو يوتيوب إلى العربية أون لاين بشكل مجاني أيضًا، واليوم سنتحدث عن موقع آخر مميز يمكن من خلاله التحميل من أي موقع مجانًا بدون حاجة إلى استخدام برنامج تحميل فيديو أو استخدام أي طرق أخرى.

موقع تحميل الفيديو من أي موقع

- يعتبر هذا الموقع واحد من أكثر المواقع المفيدة التي يمكن استخدامها على الإنترنت. يوفر لك هذا الموقع إمكانية تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج أو إضافات جوجل كروم لتحميل الفيديو أو غيرها من الطرق، فقط كل ما ستحتاج إليه هو رابط الموقع بالإضافة إلى رابط الصفحة الموجود عليها الفيديو الذي تريد تحميله.

- من أهم مميزات الموقع أنه يدعم التحميل من أفضل مواقع تواصل اجتماعي وحتى مواقع الإنترنت العادية يستطيع استخراج الفيديو منها كما لا تفعل أي أداة أخرى، فيمكنك تحميل فيديو من الفيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرها من المواقع. بالإضافة إلى ذلك؛ فالموقع يوفر كافة أنواع الجودة الممكنة المتوفر بها الفيديو بحيث يكون للمستخدم حرية اختيار الجودة التي يريد التحميل بها، كما يمكن تحميل الفيديو صوت فقط أيضًا عبر المواقع.

أبرز استخدامات موقع تحميل الفيديو

طريقة تحميل الفيديوهات من أي موقع بدون برامج
  1. تحميل الفيديو من VK
  2. تحميل الفيديو من Vine
  3. تحميل الفيديو من Twitch
  4. تحميل الفيديو من Vimeo
  5. تحميل الفيديو من Tumblr
  6. تحميل الفيديو من Twitter
  7. تحميل الفيديو من Pinterest
  8. تحميل الفيديو من Facebook
  9. تحميل الفيديو من Instagram
  10. تحميل الفيديو من Soundcloud
  11. تحميل الفيديو من DailyMotion

طريقة تحميل الفيديوهات من أي موقع بدون برامج

- سنتعرف الآن على طريقة استخدام الموقع في تحميل الفيديو بدون حاجة إلى استخدام أي برامج تحميل على الإطلاق، وكذلك كيفية اختيار جودة الفيديو التي نريدها.
1- سنقوم بالدخول إلى رابط الموقع من هنا.
2- بعد ذلك قم بلصق رابط الصفحة التي يوجد عليها الفيديو ثم اضغط Catch Video.
3- في حالة كان الفيديو متوفرًا بأكثر من صيغة أو جودة ستظهر لك على الموقع.

4- قم باختيار الجودة التي تريد التحميل بها ثم قم بالضغط عليها.

5- فور الضغط ستظهر لك أيقونة تحميل الفيديو حسب برنامج التحميل الذي تستخدمه سواءً برنامج إنترنت داونلود مانجر أو غيره من البرامج، وحتى إذا لم تكن تستخدم أي برامج تحميل سيقوم المتصفح بتنزيل الفيديو.
* كانت هذ شرح طريقة تحميل أى فيديو على الإنترنت أون لاين بدون برامج.

الاسمبريد إلكترونيرسالة