أفضل المواقع للبحث عن الأشخاص عبر الإنترنت

آخر الأخبار

Home Top Ad

اعلان

3‏/10‏/2015

أفضل المواقع للبحث عن الأشخاص عبر الإنترنت

تكبير الخط + تصغير الخط -
كثيراً من الأحيان قد نحتاج إلى الوصول إلى بعض الناس عبر الأنترنت، باستعمال أسماءهم أو أي معلومات أخرى متوفرة لدينا، فالكثير من الناس قد يغيب عنم واحد من أفراد عائلاتهم لمدة طويلة، ولا يجدون معلومات عنه، أو قد تحتاج للبحث عن إسم أي شخص بدافع الفضول أو أسباب أخرى لمعرفة نشاطه عبر الأنترنت . ولهذا الغرض توجد عدة مواقع عبر الإنترنت تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني لتسهيل الوصول إلى أي شخص قد تبحث عنه، وهذه المواقع تكون متخصصة في البحث عن الأشخاص فقط وليس أي شئ آخر فسوف تساعدك كثيرًا في بحثك بدلًا من محركات البحث العادية .

تعرف-علي-افضل-المواقع-للبحث-عن-الاشخاص-عبر-الانترنت
** تعتمد هذه المواقع على خوارزميات بحث مختلفة عن التي تستخدمها محركات البحث العادية مثل جوجل وياهو وغيرها، حيث تقوم هذه المواقع بجمع معلومات عن الأشخاص فقط من خلال جمع المعومات الشخصية من على الشبكة العنكبوتية ووضعها معًا في مكان واحد بحيث يكون لدي الأشخاص القدرة على البحث داخل الموقع بكل سهولة **

1- موقع Webmii :
 - موقع تقوم بإدخال على مربح البحث الخاص به إسم أي شخص وسيعطيك عدة نتائج في ثواني وهو يعتبر من افضل المواقع في هذا المجال، بالإضافة إلى ذلك فتستطيع من خلاله معرفة أكثر الأشخاص الذن تم البحث عنهم على الموقع وكذلك شخصيات مغمورة ظهرت حديثًا على الساحة وأصبحت محط أنظار العالم بسبب حدث معين .
2- موقع Pipl:
- يعتبر من المواقع المشهورة أيضًا في هذا المجال، ويوفر لك البحث عن الناس باستعمال أسماءهم أو أرقام هواتفهم أو حتى الإيميل أو الاسم مستعار، وقد تخطت عمليات البحث على الموقع 3 مليار عملية، ما يوضح لك حجم شهرة الموقع على الإنترنت، ويعتبر الموقع من أكثر المواقع الدقيقة التي تسمح لك بالعثور على الأشخاص عبر الإنترنت .

3- موقع Whostalkin :
* يسمح لك هذا الموقع أيضا بالبحث عن الناس من خلال أسماءهم، وما يعيبه هو الإنتظار طويًلا عند وضع أي إسم، حيث يأخد وقت طويل حتى تظهر النتائج، ولكن قد يكون ذلك بسبب حجم قواعد البيانات الهائة التي يحتوى عليها الموقع بالإضافة إلى القيام بعمليات البحث الموسعة من أجل العثور على أكثر النتائج المتطابقة للشخص الذي تبحث عنه .


* هذا الموقع يسمح لك بالبحث عن الأشخاص في أي دولة حول العالم، حيث يمكنك وضع اسم أي شخص، ثم تحديد دولة معينة أو إذا كنت تريد نتائج أكثر فعليك وضعها في world، يمكنك كذلك البحث عبر اسم مستخدم للوصول إلى حساب معين وهي ميزة رائعة للغاية وكذلك تستطيع البحث عبر استخدام رقم الهاتف، فالموقع يمنحك العديد من الخيارات التي سوف تساعدك في البحث عن الأشخاص عبر الإنترنت والحصول على أكثر النتائج دقة .

 5- موقع SocialMention :

- نختم معكم بهذا الموقع المميز والذي يمنحكم الفرصة للوصول إلى شخص معين عبر الإنترنت، فهو مفيد جدًا في البحث عن الأشخاص، حيث يعتمد  على مواقع التواصل الاجتماعي للوصول إلى الشخص الذي تود البحث عنه، وغالبًا ما تكون نتائجه جيدة، فيمكنك الاعتماد عليه بالإضافة إلى المواقع السابقة .

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة :
- تعرف على أصل عائلتك وعدد افرادها وأكثر الأماكن الموجودة فيها
- تعرف على من يشبهك من المشاهير حول العالم

* إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم ترك تعليق بالأسفل ..
* لا تبخلوا علينا بمشاركة المقال عبر فيسبوك أو تويتر أو جوجل بلس من الأسفل ..


***** تم بحمد الله *****

0 تعليق

" مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ "

اعلان