شرح كيفية تحميل ويندوز 10 مجانًا من الموقع الرسمي

آخر الأخبار

Home Top Ad

اعلان

23‏/8‏/2015

شرح كيفية تحميل ويندوز 10 مجانًا من الموقع الرسمي

تكبير الخط + تصغير الخط -
تحدثنا في مقال سابق عن طريقة تحميل نسخ ويندوز الأصلية من الموقع الرسمي لمايكروسوفت بطريقة قانونية، وذلك عبر روابط من موقع الشركة مباشرةً، وتحدثنا أيضًا في مقال آخر عن كيفية حرق الويندوز وعمل إقلاع ذاتي من الحاسوب لبدء عملية تنصيب الويندوز، ولكن العديد من الإخوة حاولوا تنصيب ويندوز 10 بطريقة صحيحة ولكن لم ينجحوا في هذا بسبب تحميل نسخة غير اصلية ولكن في هذا الدرس إن شاء الله سنتحدث عن كيفية تحميل ويندوز 10 "ملف الايزو ISO" من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت والقيام بحرقه على قرص DVD أو على فلاش ميموري وتنصيبه مباشرة .
شرح-كيفية-تحميل-ويندوز-10-مجانا-وتنصيب-Windows-10--من-الموقع-الرسمي
1- أول شئ يجب عليك فعله هو تحميل هذه الأداة التي ستمكنك من تحميل الويندوز وذلك بالدخول إلى هذه الصفحة و تختار النواة الخاصة بحاسوبك هل 32 bit ام 64 bit، قم بالدخول إلى صفحة التحميل من هنا .
2- بعد تحميل الأداة تقوم بالدخول اليها ثم تختار الخيار الثاني الذي يعني أنك ستقوم بتحميل ملف ISO الخاص بويندوز 10 وليس عمل ترقية للنظام و تنقر على Next ..
3- بعد ذلك ستظهر لك واجهة جديدة تطلب منك تحديد لغة النظام بامكانك اختيار أي لغة ، أيضا تختار النواة و نوع النسخة كما بامكانك اخيار النواتين معا !
4- الأن سوف تقوم بتحديد الخيار الثاني مجددا كما هو مبين في الصورة أي تحميل ملف ISO فقط و تقوم بالنقر على التالي ، بعد ذلك حدد اسم الملف ومكانه وتنقر على Save ..
5- ليتم بدأ تحميل الويندوز .. فقط تترك الأداة تقوم بعملها و هي تحميل الملف و يجدر الذكر بأن سرعة التحميل ستكون على حسب سرع الانترنت لديك فان كان لك سرعة جيدة فستقوم بتحميل الملف في أقصى سرعة ممكنة ..
* يُمكنكم أيضًا مشاهدة :
- أشياء يجب القيام بها بعد تثبيت ويندوز
تعرف على نظام التشغيل WattOs وما هي مميزاته ؟
- مقارنة بين الويندوز 32 Bit والويندوز 64 Bit وأيهما أفضل ؟

* إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم ترك تعليق بالأسفل ..
* لا تبخلوا علينا بمشاركة المقال عبر فيسبوك أو تويتر أو جوجل بلس من الأسفل ..


***** تم بحمد الله *****

0 تعليق

" مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ "

اعلان