recent
آخر المقالات

تفعيل ويندوز 10 برو مدى الحياة بطريقة قانونية 2022

تفعيل ويندوز 10
تفعيل ويندوز 10 من الأمور التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين من أجل التخلص من رسالة تنشيط ويندوز 10 التي تظهر أثناء استخدام النظام أو للاستفادة بكافّة خدمات النظام التي قد تحتاج إلى نسخة ويندوز 10 مفعلة. سبق وتعرفنا على كيفية تسريع ويندوز 10 وتحسين أداؤه، وفي هذا المقال إن شاء الله سنتعرف على كيفية تفعيل ويندوز 10 بطريقة قانونية من خلال شراء مفتاح تفعيل ويندوز 10 برو مدى الحياة بأرخص سعر ممكن. سنتعرف كذلك على مميزات هذه الطريقة وأضرار استخدام أداة تفعيل ويندوز 10 مثل KMSAuto وغيرها.

تفعيل ويندوز 10 برو

- بعد تحميل ويندوز 10 وتثبيته على الجهاز ستجد أنك مطالب بإدخال مفتاح تفعيل من أجل تنشيط نسخة النظام التي تستخدمها. توجد أكثر من طريقة للقيام بذلك، منها استخدام سريال ويندوز أصلي، لكن في الغالب يكون سعره باهظًا جدًا. لذلك يلجأ البعض إلى استخدام بعض الوسائل الأخرى وهي أدوات تنشيط الويندوز الغير قانونية.

- تعتبر هذه الأدوات من أشهر وسائل تنشيط ويندوز 10 مجانًا، لكن في نفس الوقت قد تؤدي هذه الوسائل إلى إصابة جهازك بفيروسات مثل فيروسات الفدية وربما أسوء من ذلك، فقد تؤدي إلى اختراق الجهاز وسرقة بياناته، أو قد يستخدمه الهاكرز في تعدين عملات رقمية، حيث أصبح هذا النوع شائعًا في الفترة الأخيرة.

- كما رأينا؛ فكلا الطريقتين لا تصلحان لعملية تفعيل الويندوز. لذلك الحل الأفضل هو شراء مفتاح تفعيل ويندوز 10، وهذا المفتاح يمكن اقتناءه بسعر يبدأ من نصف يورو فقط، ويغنيك عن المجازفة باستخدام أدوات تفعيل ضارة. كما يعمل على نسخ  64 بت أو 32 بت مدى الحياة.

شراء ويندوز 10 برو

مفتاح تفعيل ويندوز 10
- يمكن شراء مفتاح تفعيل ويندوز 10 برو بسهولة من الكثير من المواقع التي تقدم هذه الخدمة، لكن أسعار هذه المواقع قد تتراوح ما بين 6$ إلى 10$ للمفتاح الواحد. هناك موقع يسمح لك بالحصول على أفضل سعر متاح على الإنترنت لمفتاح تفعيل ويندوز 10 وهو موقع AllKeyShop.

- هذا الموقع عبارة عن منصة لمقارنة الأسعار، فيمكنك البحث عن شراء منتج رقمي بدايةً من مفاتيح تفعيل نسخ ويندوز المختلفة وحتى ألعاب الفيديو للكمبيوتر والبلايستيشن والإكس بوكس، وسيعرض لك الموقع سعر المنتج الذي بحثت عنه على أشهر المتاجر الموجودة على الإنترنت، بحيث يمكنك بسهولة معرفة الموقع الذي يقدم أرخص سعر للمنتج.

- يوفر الموقع حاليًا إمكانية شراء مفتاح تفعيل ويندوز 10 وأيضًا ويندوز 11 بسعر يبدأ من نصف يورو حتى 2 يورو، وهو أرخص سعر متوفر ستجده على الإطلاق.

مفتاح تفعيل ويندوز 10 برو

- سنتعرف الآن على كيفية استخدام هذه الطريقة من أجل تفعيل الويندوز على جهازك، وجميع الخطوات التي ستحتاج إليها بدايةً من شراء المفتاح حتى استخدامه في تفعيل الويندوز.

1- قم بالدخول إلى هذا الرابط والذي سينقلك مباشرةً إلى أرخص موقع يوفر مفتاح تفعيل ويندوز 10 برو.
2- ستجد سعر المفتاح ظاهرًا أمامك مع بعض الملاحظات حول المفتاح وطريقة التفعيل. قم بإنشاء حساب على الموقع وقم بدفع ثمن المنتج.
تنشيط ويندوز 10 مجانا

3- بعد ذلك سيعرض لك الموقع المفتاح الذي يمكنك استخدامه في عملية التفعيل.

تنشيط ويندوز 10 برو

- بعد الانتهاء من الحصول المفتاح يمكنك الآن استخدامه في تفعيل الويندوز باستخدام الطريقة الموجودة في الفيديو بالأعلى. يمكنك استخدام المفتاح بعد ذلك على نفس الجهاز إذا قم بعمل نسخة جديدة. بعد الانتهاء من حرق الويندوز على الفلاشة وبدء عملية التثبيت يمكنك استخدام المفتاح أو الانتظار للانتهاء من التثبيت وتفعيل النسخة بعد ذلك.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent