404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

20‏/10‏/2015

كيفية فتح وإغلاق شاشة الهاتف عبر التلويح باليد

Mohamed Elghdban
10/20/2015
تحدثنا في عدة تدوينات سابقة عن بعض التطبيقات المميزة لهواتف الأندرويد و IOS وكذلك قمنا بشرح بعض الأسرار في تلك الهواتف، وتحدثنا كذلك في موضوع سابق عن أفضل تطبيقات قفل الشاشة للأندرويد والتي يمكنك استخدامها لإغلاق هاتفك وحماية خصوصيتك، ولكن درسنا اليوم مميز للغاية حيث سنتعرف على كيفية إغلاق هواتف الأندرويد وفتحها عبر التلويح باليد، وسنتعرف على هذه الطريقة المميزة والتي سنقوم باستخدامها عبر تطبيق Wake On Gesture.
كيفية-فتح-واغلاق-شاشة-الهاتف-عبر-التلويح-باليد-للاندرويد-2015
* سنتحدث اليوم عن تطبيق Wake On Gesture هذا التطبيق يمكنك من فتح وإغلاق شاشة هاتف عبر التلويح له بيدك ويمكنك تحميل تطبيق Wake On Gesture من هنا.

* بعد تثبيت التطبيق سيطلب منك تنشيطه كمسؤول الجهاز من أجل السماح له بالسيطرة على الشاشة، بعد التنشيط سوف تكون قادر على الوصول إلى الإعدادات الخاصة به، قم بظبط الإعدادات الموضحة فى الصورة التالية:
* بعد اإتمام الاعدادت تأكد من أن التطبيق في وضع مفعل Enable، ثم قم بوضع يدك عن قرب أمام هاتفك وستلاحظ أنه يفتح ويغلق كلما وضعت يدك أمامه.

* إذا أردت حذف تطبيق Wake On Gesture من جهازك فستلاحظ أن خيار Uninstall لايعمل وهذا لأن التطبيق يعمل كمسؤول لذا عليك إزالته من قائمة التطبيقات المسؤولة.

* قم بالذهاب إلى الاعدادات setting + خيار الامان Security preferences + أجهزة المسؤولة Device administrators بعدها تجده فى القائمة ماعليك إلا تعطيله أو حذفه من قائمة التطبيقات المسؤلة على الجهاز بعدها ترجع إلى قائمة التطبيقات Applications ثم إلى تطبيق Wake On Gesture وستجد خيار الحذف Uninstall يعمل.

كيفية فتح وإغلاق شاشة الهاتف عبر التلويح باليد Mohamed Elghdban 5 of 5
تحدثنا في عدة تدوينات سابقة عن بعض التطبيقات المميزة لهواتف الأندرويد و IOS وكذلك قمنا بشرح بعض الأسرار في تلك الهواتف، وتحدثنا كذلك في موض...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.

0 تعليق على موضوع : كيفية فتح وإغلاق شاشة الهاتف عبر التلويح باليد

  • إضافة تعليق
  • "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"



    advertising

    advertising

    advertising

    انضموا إلينا على جروب الموقع على فيسبوك
    ** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****

    advertising