recent
آخر المقالات

كيفية تجاوز الآي كلاود على الآيفون؟ مجربة بالفيديو

يعتبر حساب الآيكلود من أهم الأشياء التي تميز هواتف الآيفون، فهو الذي يمكنهم من التحكم بشكل كامل في أجهزتهم ويوفر لهم مساحة تخزين سحابية ويوفر حماية قوية للهاتف بحيث أنك تستطيع استعادة الآيفون الضائع أو حتى إغلاقه عبر حساب iCloud الخاص بك، وبالرغم من المميزات التي ذكرناها والتي يوفرها لك هذا النظام إلا أنه قد يسبب لك مشكلة كبيرة قد تمنعك من الدخول لهاتفك مرة أخرى إذا نسيت كلمة السر الخاصة بحساب الآيكلود، وهذه المشكلة حدثت للكثير من مستخدمي IOS، وسوف نتعرف في موضوع اليوم على طريقة تخطي الآي كلود وفتح الآيفون بحيث يمكنك استعادة حساب آي كلاود بعد فقدانه.
كيفية-تجاوز-الآي-كلاود-على-الآيفون
** طبعًا مشكلة نسيان باسورد الآي كلود هى مشكلة صعبة وتأخذ وقتًا طويلًا وتكون مؤلمة بالنسبة لصاحب الهاتف هذا إن تم حلها، لأن شركة آبل تعتبر من أكثر الشركات تعقيدًا عندما يأتي الأمر لحماية أمن المستخدم، لأن هناك الكثير من الهواتف التي تكون مسروقة والتي يسعي السارق إلى محاولة فتح الهاتف، ولكن هناك طريقة قام بطرحها مدون أجنبي وأحببت أن أشارك هذه الطريقة معكم حتى يستطيع أي شخص لا يقدر على الوصول إلى هاتفه حل هذه المشكلة إن شاء الله **

طريقة تجاوز الآي كلاود في هواتف الآيفون

- طريقة فتح الأيفون إذا نسيت رمز القفل المستخدمة في هذا الموضوع هى عبارة عن خلل أو خطأ برمجي Glitch في نظام IOS حتى بعد التحديث الأخير، يحدث هذا الخلل للنظام عند محاولة تجاوز الآيكلود عبر PassCode الخاص بميزة التوثيق الثنائي حيث يتم إدخال أرقام عشوائية "أصفار على سبيل المثال" وتكرار المحاولات عدة مرات حتى يحدث الخلل ويتم الدخول إلى الآيفون بدون حاجة إلى كلمة مرور حساب الآي كلود.
* شاهد أيضًا: أكواد سرية لهواتف الآيفون

* شروط يجب توافرها لكي تنجح هذه الطريقة:
1- هذه الطريقة تعمل على أي هاتف آيفون طالما أنه يعمل بنسخة IOS الأحدث وهى IOS 11 بتحديث 11.03 وتحديث 11.1.
2- يجب أن تكون خاصية التوثيق الثنائي Two-Factor Authentication مفعلة على الهاتف لأنها هى المدخل الذي سنحاول منه العبور للهاتف بدون حساب آيكلاود.
3- يجب أن يكون هاتف لم يتم إيقافه من قبل عبر أرقام IMEI والتي يتم استخدامها لإغلاق الآيفون في حالة تعرض الهاتف للسرقة أو الضياع.

كيفية فتح الآيفون بدون حساب آي كلود

1- قم بالدخول إلى واجهة التسجيل ثم اضغط على خيار Unlock With Passcode ثم قم باختيار "Use Device Passcode" وستتحول إلى واجهة الباسورد.

2- بعد ذلك قم بإدخال الباسورد مكون من عدة أصفار 00000.

3- سيظهر لك أن الباسورد خاطئ فقط قم بإعادة الأمر مرارًا وتكرارًا.

4- قد يظهر لك اشعار انتهاء الجلسة "Activation Session Expired" فقط قم بالضغط على حاول مرة أخرى "Try Again" وقم بتكرار أكواد الدخول.
5- إذا لم تعمل الطريقة معك فقط اترك الهاتف ساعة أو ساعتين وقم بالمحاولة مجددًا.
6- في خلال هذه المحاولات ستنجح في تجاوز الآيكلود والدخول إلى الآيفون.

7- بعد ذلك قم بالدخول إلى إعدادات الهاتف وستجد أن الآيفون لا يحتوي على آي حساب آيكلاود مسجل وأن الهاتف يعمل بدون حساب.

8- يمكنك بعد ذلك وضع Passcode جديد للهاتف وتسجيل حساب آخر آيضًا.
** طبعًا هذه الطريقة تم تجربتها بشكل عملي لذلك إذا كانت هذه المشكلة حدثت لك ولا تستطيع الدخول لهاتفك بسبب نسيان حساب الآيكلود أو الباسورد فيمكنك محاولة استخدام هذه الطريقة وتطبيقها كما وردت وإن شاء الله تستطيع الدخول لهاتفك مجددًا **

** شاهد التطبيق العملي لهذا الفيديو من هنا **

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- كيفية مسح بيانات الآيفون نهائيًا
- كيفية تفريغ مساحة على الآيفون
- نصائح للحفاظ على بطارية الآيفون
- قفل التطبيقات على الآيفون بالبصمة
- حيل وخدع يمكن القيام بها على الآيفون

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent