404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

7‏/2‏/2018

كيفية الحصول على صندوق بريد أمريكي مجاني عبر Viabox

Mohamed Elghdban
2/07/2018
التسوق عبر الإنترنت أصبح أمر شائع للغاية بالنسبة للوسط العربي، حيث تجد آلاف المستخدمين يعتمدون على المواقع العالمية كأمازون وإيباي وغيرها في التسوق وشراء المنتجات من على الإنترنت، وأبرز ما يؤكد ذلك هو الاستثمار الذي قامت به شركة أمازون وشرائها لموقع سوق، فهي تعلم جيدًا مدى النمو الذي شهده السوق العربي من حيث انتشار عمليات الشراء عبر الإنترنت، ومن المشاكل التي تواجه المتسوق العربي دائمًا أن هناك الكثير من مواقع التسوق التي لا تدعم الشحن إلى بلده وبالتالي قد يكون الأمر شبه مستحيل للحصول على المنتجات الذي يريدها، ولكن الحل لهذا الأمر بسيط وذلك عبر امتلاك صندوق بريد أمريكي تستطيع شراء المنتجات عليه ومن ثم إعادة شحنها إلى منزلك بسهولة.
كيفية-الحصول-على-صندوق-بريد-أمريكي-مجاني

لماذا تحتاج إلى امتلاك صندوق بريد أمريكي؟

- كما ذكرنا في الفقرة السابقة فإن امتلاك صندوق بريد أمريكي شئ هام للغاية إذا كنت من محبي التسوق من المواقع العالمية، لأنه سوف يغنيك عن التعامل مع الموقع مباشرة باستخدام بريدك المحلي والذي ربما لا يكون متوفر الشحن له، بالإضافة إلى ذلك فالرسوم لن تكون مرتفعة لأن الشحن من مواقع التسوق إلى المشتري عادةً ما يكون مجاني، فأنت سوف تتكلف فقط مصاريف الشحن من البريد الأمريكي الخاص بك إلى عنوانك، والميزة الأبرز لامتلاكك عنوان بريدي أمريكي هي السرعة في استلام المنتجات التي تقوم بشرائها فبدلًا من الانتظار لأسابيع سوف تحصل على منتجات في غضون أيام، والكثير من الأمور التي تدفعك إلى القيام بهذا الأمر، وسوف نتعرف على أفضل شركة يمكنك التعامل معها.

أفضل موقع للحصول على بريد أمريكي

ما-هي-أفضل-شركة-للحصول-على-بريد-أمريكي
- بعد مراجعة الكثير من الشركات التي تقدم خدمات استلام وإعادة شحن الطرود والمقارنة بين مميزات كل شركة، وبعد أن تعرفنا على كيفية التسجيل في شوب آند شيب مجانًا، سنتحدث في هذا الموضوع إن شاء الله عن شركة Viabox والتي تعتبر أفضل شركة من وجهة نظري في هذا المجال نظرًا للمميزات الهائلة التي توفرها للمستخدمين والتي سنتعرف عليها في هذا الموضوع، وسيكون موقع Viabox هو المحور الرئيسي لهذا الموضوع وسنتعرف على مميزات هذه الشركة وكيفية التسجيل فيها واستخدامها في شراء المنتجات من المواقع العالمية والتوصل بها بكل سهولة إلى منزلك في أسرع وقت ممكن.

مميزات شركة Viabox

ما-هي-مميزات-شركة-Viabox
- تقدم الشركة الكثير من الخدمات والتسهيلات للمستخدمين والتي جعلت منها في المرتبة الأولى في هذا المجال، خاصةً مع التطويرات التي تقوم بها الشركة على خدمتها، دعونا الآن نتعرف على أبرز مميزات هذه الشركة.

تمتع بأرخص الأسعار مع Viabox

- من أبرز المميزات التي دفعتني للحديث عن خدمة الموقع هي أنها تعتبر من أرخص الشركات التي توفر خدمات إعادة الشحن، فإذا كنت كثير الشراء من الإنترنت فيجب أن تكون الشركة خيارك الأول.. لماذا؟

  • يمكنك طلب إعادة تغليف للطرد لخفض أسعار الشحن مجانًا
  • يمكنك طلب دمج مجموعة طرود معًا لخفض تكاليف الشحن
  • يمكنك الحصول على صور للطرود الواردة الخاصة بك مجانًا
  • لن تدفع أي رسوم لتخزين منتجاتك التي وصلت إلى العنوان البريدي
  • لن تدفع ضريبة مبيعات على منتجاتك لوجود عنوانك في ولاية أريجون
  • لن يقوم الموقع بتحصيل رسوم عضوية كما تفعل بعض المواقع المشابهة
  • عضوية مجانية فلن تدفع أي رسوم من أجل التسجيل وإنشاء حساب في Viabox


* المساعدة في الشراء عبر موقع Viabox

- يوفر الموقع هذه الميزة للمستخدمين، فهناك بعض مواقع التسوق التي لا تقبل سوى بطاقة ائتمان بعنوان أمريكي لإرسال الفواتير إليها، وطبعًا هذا الأمر يكون مشكلة بالنسبة للكثيرين، ولكن يمكنك طلب مساعدة لتجاوز هذا الأمر عبر الموقع والذي سوف يقوم بإتمام عملية الشراء بدلًا عنك ودون أي مقابل فهي خدمة مجانية.

* أطول فترة تخزين مجاني عبر Viabox

- كذلك فالموقع يوفر لك أطول فترة ممكن لتخزين منتجاتك بين كافة المواقع في المجال، حيث يمنحك مدة 180 يوم يمكنك تخزين الطرود الخاصة بك خلال تلك الفترة بشكل مجاني وبدون دفع أي رسوم.

* تعدد وسائل الدفع مع Viabox

- الموقع يوفر لك الكثير من وسائل الدفع التي يمكنك الاعتماد عليها في دفع مصاريف الشحن وغيرها، حيث يمكنك الدفع عبر تحويل بنكي أو أو عبر بايبال أو بطقات الفيزا والماستر كارد، أضف إلى ذلك أنه موقع الشحن الوحيد تقريبًا الذي يقبل باستخدام عملة البتكوين في دفع مصاريف حسابك أو شحن حسابك بالرصيد.

* تعامل مع أفضل شركات الشحن مع Viabox

- يوفر لك الموقع التعامل مع أفضل شركات الشحن المحلية والدولية من أجل أن تحصل على الطرود الخاصة بك في أسرع وقت وبأفضل حال، ومن أبرز الشركات التي يتعامل معها الموقع FedEx /DHL /Aramex /UPS /Yamato.

* مميزات أخرى لشركة Viabox

  1. الموقع متوفر بحوالي 16 لغة ومن ضمنها اللغة العربية
  2. دعم الموقع ممتاز وعلى أعلى مستوى في التعامل مع المستخدم
  3. الموقع يدعم 220 دولة حولة العالم لإعادة إرسال الطرود إليها
  4. سوف تحصل على رقم أمريكي لاستخدامه عند كتابة عنوان الشحن
  5. يمكنك تفعيل خاصية الشحن التلقائي لإرسال الطرود مباشرة لعنوانك
  6. أسعار الشحن تتضمن كافة تكاليف الشحن والمناولة ونادرًا ما تدفع رسوم إضافية

كيفية التسجيل في Viabox

- يمكنك إنشاء حساب على Viabox بسهولة وبخطوات بسيطة ودون رسوم، تابع معنا شرح Viabox.
1- قم بالدخول إلى الموقع بالضغط على هذا الرابط.
2- قم بكتابة البريد الإلكتروني والباسورد واضغط اشترك.
3- بعد ذلك ستتحول إلى لوحة التحكم وهكذا نكون انتهينا من التسجيل.

كيفية استخدام صندوق البريد الأمريكي على Viabox

1- بعد الدخول للوحة التحكم قم بالضغط على "عنوان الشحن الخاص بي" كما بالصورة.

2- بعد ذلك قم بكتابة بياناتك الحقيقية بشكل دقيق حتى لا يحدث لك مشاكل في الاستلام.

3- إذا قمت بالنزول لاسفل سوف تلاحظ وجود عنوان صندوق البريد الأمريكي الخاص بك واضح بشكل مفصل، يمكنك نقل بيانات هذا العنوان وكتابته في صفحة الشراء على مواقع التسوق من أجل التوصل بالمنتجات على هذا العنوان.

4- عند وصول أي منتج إلى عنوانك سوف يظهر أمامك في لوحة التحكم وسيصلك رسالة على الإيميل.
4- بعد وصول المنتج الخاص بك إلى العنوان، سوف يتم تقدير رسوم الشحن إلى عنوانك الأصلي، ويجب أن تقوم بشحن حسابك بمصاريف الشحن من أجل قيام الشركة بإرسال الطرد الخاص بك.

5- يمكنك استخدام طلب المساعدة في الشراء كما ذكرنا مسبقًا لحل مشكلة طلب مواقع التسوق التي تطلب البطاقات الأمريكية، قدم بالدخول إلى هذا الرابط ثم قم بملئ النموذج كما يظهر أمامك.

6- يمكنك استخدام حاسبة تكلفة الشحن من أجل تقدير مصاريف الشحن من عنوانك البريدي الأمريكي وحتى عنوانك الأصلي، كل ما عليك فعله هو الدخول للآلة ثم كتابة البيانات الخاصة بالمنتج مثل الدولة الذي ستقوم بشحنه إليها ونوع ووزن المنتج وأبعاه وستتمكن من معرفة قيمة مصاريف الشحن الخاصة بكل شركة من شركات الشحن المتوفرة.

** شاهد شرح عملي للموقع في هذا الفيديو **


* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- كيفية الشراء من موقع جوميا Jumia
- أفضل مواقع كوبونات التخفيض والخصم
- كيفية الشراء من موقع GearBest باحترافية
- شرح موقع أوليكس Olx لبيع الأشياء المستعملة
- أفضل تطبيقات للحصول على رقم أمريكي مجاني

كيفية الحصول على صندوق بريد أمريكي مجاني عبر Viabox Mohamed Elghdban 5 of 5
التسوق عبر الإنترنت أصبح أمر شائع للغاية بالنسبة للوسط العربي، حيث تجد آلاف المستخدمين يعتمدون على المواقع العالمية كأمازون وإيباي وغيرها ف...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.

0 تعليق على موضوع : كيفية الحصول على صندوق بريد أمريكي مجاني عبر Viabox

  • إضافة تعليق
  • "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"



    advertising

    advertising

    advertising

    ** تابعونا على فيسبوك لتصلكم أحدث المقالات **

    ** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****

    advertising