404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

25‏/8‏/2018

كيفية التسجيل في شوب آند شيب Shop and Ship مجاناً

Mohamed Elghdban
8/25/2018
شوب اند شيب هي أحد أقوى الخدمات المستخدمة في التسوق عبر الإنترنت، حيث تسهل هذه الخدمة إمكانية شراء المنتجات من مواقع التسوق العالمية وشحنها إلى منزلك بسهولة، فهناك الكثير من الأشياء التي قد نحتاج إلى شرائها من الإنترنت ولكن تكون الدولة غير مدعومة من الموقع، لذلك فخدمة شوب اند شيب المقدمة من أرامكس Aramex توفر عليك هذه المعاناة حيث ستمنحك عنواين شحن في بلدان أجنبية يمكن الشحن إليها بسهولة وأشهرها أمريكا وبريطانيا، وبعد أن تعرفنا في موضوع سابق على كيفية الحصول على صندوق بريد أمريكي مجانًا، سنتعرف الآن على كيفية الحصول على الكثير من العناوين الأجنبية لشحن منتجاتنا عليها وذلك من خلال فتح حساب شوب اند شيب مجانًا بدون دفع أي رسوم.
كيفية-التسجيل-في-شوب-آند-شيب-2018

ما هي خدمة شوب آند شيب Shop and Ship؟

- شوب اند شيب هي عبارة عن خدمة لنقل وتوصيل البضائع حول العالم، هذه الخدمة مقدمة من شركة أرامكس Aramex الشهيرة وهي توفر للمتسوقين سهولة التسوق عبر الإنترنت وشحن منتجاتهم من أي مكان في العالم حتى باب المنزل بكل سهولة، كذلك الخدمة تقدم العديد من المميزات التي تسهل عملية الشراء وتضمن لك وصول المنتج، كما توفر الخدمة أسعار شحن جيدة.

العناوين البريدية التي توفرها خدمة شوب آند شيب

- توفر لك الخدمة عناوين شحن في 24 دولة حول العالم هي:
" استراليا، كندا، الصين، مصر، فرنسا، جورجيا، ألمانيا، هونغ كونغ، الهند، إيطاليا، اليابان، الأردن، لبنان، ماليزيا، سنغافورة، جنوب أفريقيا، كوريا الجنوبية، إسبانيا، تايلاند، تركيا، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية".
- وطبعًا أهم هذه العناوين هي المملكة المتحدة وألمانيا وأمريكا حيث تدعم جميع مواقع التسوق تقريبًا هذه الدول وبالتالي يمكنك الحصول على مشترياتك من أي مكان حول العالم.

مميزات شوب آند شيب أرامكس

مميزات-شوب-آند-شيب-أرامكس
  1. يمكنك التسجيل في الخدمة مجانًا بالطريقة التي سنقدمها
  2. ستحصل على 24 عنوان بريدي لتشحن إليهم السع بسهولة
  3. تستطيع تتبع شحنة شوب آند شيب بكل سهولة من خلال الموقع
  4. تقوم الخدمة بعمليات التخليص الجمركي لمشترياتك بشكل تلقائي
  5. يوفر الموقع حاسبة أسعار لكي تتمكن من معرفة قيمة الشحن بالضبط
  6. يتم التأمين على شحناتك بشكل مجاني إذا كانت قيمة الشحنة أقل من 100$
  7. يمكنك التأمين على الشحنة إذا كانت قيمتها كبيرة بدفع 1$ لكل 100$ من سعر السلعة
  8. إذا كنت كثير الشراء فاشتراك في شوب آند شيب فليكس للحصول على خصومات ضخمة

التسجيل في شوب آند شيب Shop and Ship مجانًا


- طبعًا التسجيل في الخدمة ليس مجاني وقيمة الاشتراك هي 45$ تدفع لمرة واحدة مدى الحياة، ولكن تابع معنا هذا الشرح لكي تتعرف على كيفية التسجيل مجانًا دون دفع سنت واحد عبر كوبون خصم.

1- قم بالضغط على هذا الرابط للدخول إلى صفحة إنشاء الحساب
2- ستقوم الآن بكتابة بياناتك كما هو مطلوب وتقوم بالموافقة على شروط الموقع.

* تأكد حين تقوم بتحديد نوع اشتراكك أن تختار هذا الخيار.

3- الآن ستقوم باختيار المدينة التي تقطن فيها وتقوم بكتابة عنوانك بالتفصيل.

4- الآن نأتي إلى الخطوة الهامة وهي عملية الدفع، لا تم بكتابة أي معلومات فقط قم بالنزول حتى تصل إلى مربع "رمز العرض الترويجي" ثم قم بكتابة كوبون تخفيض للتسجيل المجاني في شوب آند شوب وهو هذا الكود "SNSFORFREE" ثم اضغط تطبيق.
SNSFORFREE

* كما نرى الآن تم دفع قيمة الاشتراك بالكامل عبر كوبون الخصم الذي استخدمناه.

طريقة تفعيل شوب آند شيب

5- آخر خطوة من خطوات عملية إنشاء الحساب هي عملية التفعيل والتي هي خطوة ضرورية من أجل إتمام التخليصات الجمركية بالإضافة إلى حصولك على عناوين الشحن على حسابك.

- ستقوم بعمل نسخة من أحد الوثائق التي تثبت الهوية وهي جواز السفر أو البطاقة الشخصية أو رخصة القيادة ثم تقوم برفعها ليتم تفعيل حسابك.
* تأكد من أن وضوح الصورة ويُفضل أن يتم أخذ الصورة عبر سكانر.

* بعد تفعيل حسابك ستظهر لك العناوين البريدية التي يمكنك الشحن إليها، قم باستخدام هذه العناوين لإرسال مشترياتك إليها وعند وصول منتجاتك سيقوم الموقع بالتواصل معك عبر الإيميل وشحن المشتريات إلى عنوانك المحلي.

خيارات الدفع على شوب آند شيب

- هناك العديد من الخيارات التي يمكنك استخدامها لدفع مستحقات الموقع سواءً عبر الباي بال أو البطاقة الائتمانية أو الدفع عند الاستلام على شوب اند شيب.

1- قم بالدخول إلى صفحة إعدادات الحساب من هذا الرابط.
2- قم بالضغط على خيار "تعديل خيارات الدفع".

3- ستظهر لك إعدادات الدفع التالية يمكنك اختيار الطريقة التي تريدها سواءً الباي بال أو الفيزا.

4- إذا كنت تريد الاعتماد على خيار الدفع عند الاستلام قم بالضغط على خيار "اعدادات دفع الشحنات" وتأكد من تفعيل خيار "الدفع عند الاستلام أو التوصيل".

خدمات على شوب آند شيب

- هناك بعض الخدمات التي يقدمها الموقع والتي تجدها على الشريط الجانبي للموقع تحت عنوان صندوق الأدوات، سوف تسهل عليك هذه الخدمات الحصول على مشترياتك، سنتعرف على هذه الخدمات وكيف يمكنك القيام باستخدامها.

تتبع شحنة شوب آند شيب

تتبع-شحنة-شوب-آند-شيب
- يوفر الموقع أدة يمكنك من خلالها تتبع الشحنة الخاصة بك لمعرفة مكانها الحالي والوقت المقدر لوصول الشحنة، قم بكتابة رقم التتبع الذي حصلت عليه من الموقع أو حتى موقع التسوق في مربع التتبع لكي تحصل على كافة معلومات الشحنة الخاصة بك.

حاسبة الأسعار في شوب آند شيب

حاسبة-الأسعار-شوب-آند-شيب
- يوفر لك الموقع أيضًا خدمة رائعة وهي خدمة الحاسبة والتي من خلالها يمكنك معرفة القيمة التقريبية لتكلفة الشحن الخاصة بمشترياتك، ستقوم بتحديد الدولة التي سوف تشحن منها إلى الدولة التي سوف تشحن إليها ثم ستقوم بتحديد وزن الشحن وسوف تظهر لك التكلفة المقدرة لقيمة الشحن.

قائمة الممنوعات في شوب اند شيب

قائمة-الممنوعات-في-شوب-اند-شيب
- هناك بعض المواد المحظورة والتي لا يمكنك الاعتماد على هذه الخدمة في شحنها، وقد تكون أسباب الحظر بسبب قوانين الدولة، فمثلًا في مصر يحظر دخول طائرات الدرون وفي الكويت أقلام الليزر وهكذا، وقد يكون السبب عدم تعامل الخدمة مع بعض السلع مثل شحن الحيوانات أو المواد القابلة للاشتعال، يمكنك الدخول لهذا الرابط وتحميل الكتيب الذي يضم جميع المواد الممنوعة حتى لا يحدث لك مشاكل بعد شراء السلعة.

معلومات الدعم والاتصال بشوب اند شيب

معلومات-الدعم-والاتصال-بشوب-اند-شيب
- يمكنك معرفة مواقع مكاتب الموقع في بلدك بكل سهولة من خلال هذا الرابط، فقط قم بتحديد بلدك وستجد كافة المعلومات الخاصة بفروع الموقع في البلد وكذلك أرقام الاتصال بالدعم، يمكنك أيضًا الضغط على الخريطة لمشاهدة أماكن المكاتب على الخريطة،

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- أفضل مواقع تسوق عربية
- كيفية الشراء من جوميا Jumia
- مواقع كوبونات تخفيض وخصم
- كيفية الشراء من موقع جير بيست
- كيفية الشراء من موقع سوق Souq

كيفية التسجيل في شوب آند شيب Shop and Ship مجاناً Mohamed Elghdban 5 of 5
شوب اند شيب هي أحد أقوى الخدمات المستخدمة في التسوق عبر الإنترنت، حيث تسهل هذه الخدمة إمكانية شراء المنتجات من مواقع التسوق العالمية وشحنها...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.

0 تعليق على موضوع : كيفية التسجيل في شوب آند شيب Shop and Ship مجاناً

  • إضافة تعليق
  • "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"



    advertising

    advertising

    advertising

    ** تابعونا على فيسبوك لتصلكم أحدث المقالات **

    ** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****

    advertising