recent
آخر المقالات

أفضل برنامج رقم أمريكي مجاني وهمي للهاتف 2024

برنامج رقم امريكي مجانا
إذا كنت تبحث عن برنامج رقم أمريكي مجانا فسنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على أفضل برنامج أرقام أمريكية مجانية يمكن الحصول عليه بسهولة. وقد سبق وتعرفنا في مقال آخر على أفضل موقع أرقام أمريكية يمكن من خلاله استلام رسائل التفعيل بدون حاجة إلى برامج، ولكن في هذا المقال سنشرح طريقة مختلفة للحصول على هذه الأرقام وسنتعرف على أفضل برنامج رقم أمريكي يمكن استخدامه في ذلك.

1- برنامج SMS-Activate

برنامج ارقام امريكية
- البرنامج الأول معنا هو برنامج SMS-Activate الذي يعتبر واحد من أفضل إن لم يكن أفضل برنامج رقم أمريكي يمكنك استخدامه. البرنامج هو أرخص وسيلة يمكنك استخدامها لاستقبال رسائل التفعيل واستخدام المواقع والخدمات التي تحتاج إلى أرقام أمريكية.

- رقم أمريكي بتكلفة تبدأ من 10 سنت فقط. فهو أفضل برنامج يمكن استخدامه لإنشاء حسابات وهمية في منصات التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع. كل ما تحتاج إليه هو إنشاء حساب في موقع الخدمة.

- بعد ذلك تقوم بإضافة رصيد واختيار الخدمة التي تريد استقبال رسالة تفعيل لها؛ مثلًا واتساب، تليجرام، تويتر وغيرها من الخدمات، ثم تختار الدولة، لأنك تستطيع اختيار رقم أمريكي أو رقم دولة أخرى، بعد ذلك ستحصل فورًا على الرقم الذي يمكنك استخدامه وستصلك رسالة التفعيل فور إرسالها.

مميزات برنامج SMS-Activate

  1. أرخص برنامج رقم أمريكي
  2. تمتلك الخدمة أكثر من 100 ألف رقم قابل للاستخدام
  3. يدعم استقبال الرسائل من معظم الخدمات على الإنترنت
  4. تدعم الخدمة استقبال رسائل التفعيل من المكالمات كذلك
  5. تدفع تكلفة الرقم فقط إذا استلمت رسالة التفعيل أو يتم رد المال لحسابك
  6. يمكنك اختيار بين استخدام رقم لمرة واحدة فقط للتفعيل أو تأجير الرقم لفترة
  7. البرنامج ليس فقط برنامج أرقام أمريكية، ولكن يوفر أرقام في معظم دول العالم
  8. يوفر تطبيق للأندرويد والآيفون وبرنامج للكمبيوتر، ويمكن استخدام الموقع من أي متصفح

2- برنامج Dingtone eSIM

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»
- البرنامج الثاني معنا في هذه القائمة هو برنامج Dingtone eSIM. هذا البرنامج برنامج أرقام أمريكية مجانية مميز كذلك، يمكن من خلاله عمل مكالمات دولية لأي رقم حول العالم بشكل مجاني تمامًا من خلال جمع النقاط عبر التطبيق بمهام بسيطة مثل تسجيل الدخول يوميًا ومشاهدة الإعلانات.

- يوفر التطبيق أيضًا إمكانية الحصول على رقم أمريكي مجانا من خلال استبدال النقاط التي جمعتها. تحتاج إلى 1200 نقطة من أجل الحصول على رقم أمريكي مجاني لمدة عام كامل. هذا التطبيق سيكون مفيد بشكل أكبر لمن يريد عمل المكالمات الدولية بشكل مجاني بدون أي تكلفة. يمكنكم مشاهدة شرح عملي للتطبيق من خلال الفيديو بالأعلى.

3- برنامج textPlus

تطبيق رقم امريكي مجاني
- تطبيق textPlus هو تطبيق أرقام أمريكية يوفر إمكانية عمل المكالمات واستقبال الرسائل مجانًا، ويمكن الاعتماد عليه من أجل تلقي رسائل التفعيل الخاصة بالتطبيقات والمواقع، وتستطيع عبر هذا التطبيق عمل جروب للشات الجماعي مثل تطبيقات المراسلة مع الوصول إلى تاريخ الشات في أي وقت من خلال تخزين سحابي للبيانات الذي يوفره الموقع والكثير من المميزات تجدونها في هذا التطبيق.

- أبرز عيوب التطبيق أنه متاح فقط على المتجر الكندي والأمريكي، ولكي تتمكن من تحميله يجب أن يكون متجرك في إحدى هاتين الدولتين، أو يمكنك تحميله بصيغة APK واستخدامه عبر برنامج في بي إن أمريكي.

4- برنامج TextNow

برنامج ارقام امريكية مجانية
- برنامج TextNow يعتبره الكثيرون أفضل برنامج أرقام أمريكية مجاني. يمكنك تحميل التطبيق وعمل حساب عليه والدخول إلى حسابك من أي جهاز آخر. تستطيع كذلك عبر التطبيق إرسال رسائل SMS وMMS وكذلك تستطيع مشاركة الملفات من هاتفك مع أصدقائك عبر التطبيق. يمكنك كذلك الحصول على رقم كندي واستخدامه مثل الرقم الأمريكي تمامًا.

- للأسف هذا التطبيق كما التطبيق السابق متاح فقط على المتجر الكندي والأمريكي، ولكي تتمكن من تحميله يجب أن يكون متجرك في إحدى هاتين الدولتين، أو يمكنك تحميله بصيغة APK واستخدامه عبر برنامج في بي إن أمريكي.

5- برنامج Talkatone

تطبيق ارقام امريكية
- نختم معكم قائمة أفضل برنامج أرقام أمريكية مجانية بتطبيق Talkatone. هذا التطبيق المميز يمنحك رقم أمريكي مجاني للقيام بإجراء المكالمات لأي شخص حول العالم وكذلك إرسال الرسائل النصية، تستطيع أيضًا الحصول على رقم هاتف كندي لاستخدامه، يمكنك عمل جروب للشات داخل التطبيق.

- يمكنك من خلال التطبيق اختيار رقم أمريكي لاستخدامه فتح وتفعيل الحسابات، ويمنحك أيضا رسائل ومكالمات مجانية لأي رقم أمريكي، كما يمكنك ربط حساباتك في منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر بالتطبيق، ويمكنك كذلك إرسال ملفات إلى أشخاص آخرين على نفس التطبيق المستخدم والعديد من المميزات الأخرى.

مميزات استخدام أرقام أمريكية

  1. إجراء اتصالات مجانية لأي رقم حول العالم مجانًا.
  2. إرسال رسائل نصية مجانًا لأي شخص حول العالم.
  3. يمكن الحصول على رقم أمريكي مجانا ودون مقابل.
  4. وفرة التطبيقات التي تمنحك رقم أمريكي لاستخدامه.
  5. عدم استخدام رقم هاتفك الشخصي والحفاظ على هويتك.
  6. فتح أكثر من حساب على تطبيق أو خدمة معينة بدون رقم آخر.
  7. تفعيل حساباتك في المواقع والتطبيقات التي تطلب رقم أمريكي.
  8. التسجيل في الخدمات التي لا تدعم بعض الدول العربية مثل سترايب وباي بال.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
أفضل برنامج رقم أمريكي مجاني وهمي للهاتف 2024
GEEK

تعليقات

7 تعليقات
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent