recent
آخر المقالات

أفضل برنامج رقم أمريكي مجاني وهمي للهاتف 2022

برنامج رقم امريكي مجانا
إذا كنت تبحث عن برنامج رقم أمريكي مجانا فسنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على أفضل تطبيقات متوفرة يمكن من خلالها الحصول على أرقام أمريكية مجانية بسهولة. وقد سبق وتعرفنا في مقال آخر على أفضل موقع أرقام أمريكية يمكن من خلاله استلام رسائل التفعيل بدون حاجة إلى برامج، ولكن في هذا المقال سنشرح طريقة مختلفة للحصول على هذه الأرقام وسنتعرف على أفضل برنامج رقم أمريكي يمكن استخدامه في ذلك.

1- برنامج Numero eSIM

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»

- البرنامج الأول معنا هو برنامج نوميرو إيسم Numero eSIM الذي يعتبر واحد من أفضل إن لم يكن أفضل برنامج رقم أمريكي يمكنك استخدامه. البرنامج هو أفضل وسيلة يمكنك استخدامها لاستقبال رسائل التفعيل واستخدام المواقع والخدمات التي تحتاج إلى أرقام أمريكية. يمكنك الحصول على رقم أمريكي بتكلفة 1 يورو فقط شهريًا، كما يمكنكم الحصول على رقم أمريكي مجانا من خلال التطبيق عبر جمع النقاط من خلال بعض المهام مثل مشاهدة مقاطع الفيديو أو الإجابة على استطلاعات مدفوعة وغيرها من المهام البسيطة.

- البرنامج يوفر أيضًا الكثير من المميزات، ويستقبل الرسائل والمكالمات بدون أي مشاكل. يمكنكم مشاهدة شرح عملي للبرنامج من خلال الفيديو بالأعلى لمعرفة كيفية الحصول على رقم أمريكي عبر التطبيق، ويمكنكم تحميل التطبيق من الرابط التالي.

مميزات برنامج Numero

  1. متاح لأجهزة أندرويد وآيفون
  2. أفضل برنامج يوفر أرقام أمريكي
  3. يدعم التطبيق إرسال واستقبال الرسائل
  4. يدعم البرنامج أرقام في 80 دولة مختلفة
  5. يدعم التطبيق عمل المكالمات واستقبالها
  6. يمكن الحصول على رقم أمريكي مجانا من خلال جمع النقاط
  7. يمكنك الحصول على رقم أمريكي مدفوع بتكلفة 1 يورو شهريًا

2- برنامج Dingtone eSIM

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»
- البرنامج الثاني معنا في هذه القائمة هو برنامج Dingtone eSIM. هذا البرنامج برنامج أرقام أمريكية مجانية مميز كذلك، يمكن من خلاله عمل مكالمات دولية لأي رقم حول العالم بشكل مجاني تمامًا من خلال جمع النقاط عبر التطبيق بمهام بسيطة مثل تسجيل الدخول يوميًا ومشاهدة الإعلانات.

- يوفر التطبيق أيضًا إمكانية الحصول على رقم أمريكي مجانا من خلال استبدال النقاط التي جمعتها. تحتاج إلى 1200 نقطة من أجل الحصول على رقم أمريكي مجاني لمدة عام كامل. هذا التطبيق سيكون مفيد بشكل أكبر لمن يريد عمل المكالمات الدولية بشكل مجاني بدون أي تكلفة. يمكنكم مشاهدة شرح عملي للتطبيق من خلال الفيديو بالأعلى.

3- برنامج textPlus

برنامج ارقام امريكية مجانية
- تطبيق textPlus هو تطبيق أرقام أمريكية يوفر إمكانية عمل المكالمات واستقبال الرسائل مجانًا، ويمكن الاعتماد عليه من أجل تلقي رسائل التفعيل الخاصة بالتطبيقات والمواقع، وتستطيع عبر هذا التطبيق عمل جروب للشات الجماعي مثل تطبيقات المراسلة مع الوصول إلى تاريخ الشات في أي وقت من خلال تخزين سحابي للبيانات الذي يوفره الموقع والكثير من المميزات تجدونها في هذا التطبيق.

- أبرز عيوب التطبيق أنه متاح فقط على المتجر الكندي والأمريكي، ولكي تتمكن من تحميله يجب أن يكون متجرك في إحدى هاتين الدولتين، أو يمكنك تحميله بصيغة APK واستخدامه عبر برنامج في بي إن أمريكي.

4- برنامج TextNow

أفضل برنامج ارقام امريكية مجاني
- برنامج TextNow يعتبره الكثيرون أفضل برنامج أرقام أمريكية مجاني. يمكنك تحميل التطبيق وعمل حساب عليه والدخول إلى حسابك من أي جهاز آخر. تستطيع كذلك عبر التطبيق إرسال رسائل SMS وMMS وكذلك تستطيع مشاركة الملفات من هاتفك مع أصدقائك عبر التطبيق. يمكنك كذلك الحصول على رقم كندي واستخدامه مثل الرقم الأمريكي تمامًا.

- للأسف هذا التطبيق كما التطبيق السابق متاح فقط على المتجر الكندي والأمريكي، ولكي تتمكن من تحميله يجب أن يكون متجرك في إحدى هاتين الدولتين، أو يمكنك تحميله بصيغة APK واستخدامه عبر برنامج في بي إن أمريكي.

5- برنامج Talkatone

تطبيق رقم امريكي مجاني
- نختم معكم قائمة أفضل برنامج أرقام أمريكية مجانية بتطبيق Talkatone. هذا التطبيق المميز يمنحك رقم أمريكي مجاني للقيام بإجراء المكالمات لأي شخص حول العالم وكذلك إرسال الرسائل النصية، تستطيع أيضًا الحصول على رقم هاتف كندي لاستخدامه، يمكنك عمل جروب للشات داخل التطبيق.

- يمكنك من خلال التطبيق اختيار رقم أمريكي لاستخدامه فتح وتفعيل الحسابات، ويمنحك أيضا رسائل ومكالمات مجانية لأي رقم أمريكي، كما يمكنك ربط حساباتك في منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر بالتطبيق، ويمكنك كذلك إرسال ملفات إلى أشخاص آخرين على نفس التطبيق المستخدم والعديد من المميزات الأخرى.

مميزات امتلاك رقم أمريكي

  1. إجراء اتصالات مجانية لأي رقم حول العالم مجانًا
  2. إرسال رسائل نصية مجانًا لأي شخص حول العالم
  3. يمكن الحصول على رقم أمريكي مجانا ودون مقابل
  4. وفرة التطبيقات التي تمنحك رقم أمريكي لاستخدامه
  5. عدم استخدام رقم هاتفك الشخصي والحفاظ على هويتك
  6. فتح أكثر من حساب على تطبيق أو خدمة معينة بدون رقم آخر
  7. تفعيل حساباتك في المواقع والتطبيقات التي تطلب رقم أمريكي
  8. التسجيل في الخدمات التي لا تدعم بعض الدول العربية مثل سترايب وباي بال

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
أفضل برنامج رقم أمريكي مجاني وهمي للهاتف 2022
GEEK

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent