U3F1ZWV6ZTc5MjM5MTExMjlfQWN0aXZhdGlvbjg5NzY2OTgzNTEx
recent
آخر المقالات

تحميل برنامج تسريع النت لأقصى سرعة مجانا (مجرب)

تحميل-برنامج-تسريع-النت-تنزيل-برنامج-تقوية-النت
إذا كنت تبحث عن برنامج تقوية النت وتحسين السرعة فسوف نتعرف في هذا الموضوع على أفضل برنامج تسريع النت بشكل مؤكد وبتجربة شخصية، حيث تعتبر هذه البرامج من الأدوات المهمة التي يمكن الاعتماد عليها في حالة وجود مشاكل في الاتصال بالشبكة أو عدم الحصول على السرعة الكاملة، وقد تعرفنا في الموضوع السابق على شرح طريقة تسريع النت بدون برامج من خلال 10 خطوات عملية يتم القيام بها على إعدادات الشبكة، وأيضًا أفضل خطوات يمكن من خلالها تسريع الواي فاي بسهولة، لكن في هذا الموضوع سوف نتعرف على برنامج تسريع الانترنت مجانا بسهولة وبدون حاجة إلى القيام بأي إعدادات بشكل يدوي، حيث سنعتمد على مسرع النت SpeedConnect Internet Accelerator والذي يمكن استخدامه على ويندوز 7 / 8 / 10 / XP من أجل تطبيق كافة الإعدادات اللازمة لتحسين السرعة على جهازك.

هل يمكن الاعتماد على برنامج تسريع النت؟

- تحدثنا في الموضوع السابق أنه لا توجد تقنية يمكن استخدامها لمضاعفة سرعة الإنترنت كما نرى على المحتوى العربي فهذا كله كذب وخداع، لكن عملية تسريع الانترنت الحقيقية تتم بتطبيق مجموعة خطوات على شبكة الإنترنت والجهاز المستخدم في الاتصال من أجل تحديد أفضل إعدادات يمكن الاعتماد عليها لتحصل على سرعة الإنترنت الخاصة بك بشكل كامل وحتى تتجنب تعدد مسارات الاتصال إلى الشبكة والتي تستهلك السرعة الخاصة بك.

- فمع تسريع الويندوز لضمان كفاءة أفضل للهاردوير، نقوم بهذه الإعدادات بشكل يدوي كما شاهدنا في الموضوع السابق ولكن الأمر يأخذ بعض الوقت والمجهود، لهذا يمكنك استخدام برنامج يقوم بهذه الإعدادات بدلًا عنك بعد فحص اتصالك بالإنترنت وتحديد الخطوات اللازمة لتسريع الإنترنت من خلال علاج أي مشكلة قد تُسبب في بطء الانترنت وتوفير أفضل الإعدادات للشبكة الخاصة بك. إذا كنت تبحث عن تسريع النت للاندرويد فيمكنك متابعة المقال التالي لمعرفة كيفية تسريع الواي فاي للاندرويد بسهولة.

نبذة عن برنامج SpeedConnect

برنامج-SpeedConnect
- هناك الكثير من البرامج التي تستخدم في تقوية النت لكن أغلبها يكون مدفوع أو ليس ذو فائدة كبيرة، لكن البرنامج الذي سنتحدث عنه اليوم هو أحد أفضل برامج تسريع النت حيث يقوم بالكثير من المهام، فقد تم تخصيصه من أجل تحسين اتصالك بالشبكة عبر تطبيق مجموعة إعدادات هامّة بشكل آلي على جهازك.

- يقوم البرنامج بتحسين اتصال الإنترنت الخاص بك اعتمادًا على شبكة الويب عبر استخدام بروتوكولات TCP/IP والتي تمنع تجزئة نقل البيانات، حيث يقوم البرنامج بالعمل على تغيير بعض إعدادات الويندوز الافتراضية الخاصة بالشبكة بشكل آمن وهو ما يمنع تجزئة حزم البيانات وتسريع الاتصال بالإنترنت، وبالتالي ينعكس ذلك على سرعة برنامج تحميل الملفات والمتصفحات وغير ذلك من الأمور التي تعتمد على الإنترنت، فإذا كنت تريد برنامج تسريع النت وسحب السرعة من الشبكة فهذا هو الخيار المناسب.

مميزات برنامج SpeedConnect

  1. برنامج بسيط وسهل الاستخدام
  2. قم بتسريع النت بضغطة زر واحدة
  3. أداة مدمجة في البرنامج لتحليل الاتصال
  4. احصل على تصفح سريع للإنترنت مع البرنامج
  5. أدوات عديدة يمكن استخدامها لمزيد من السرعة

تحميل برنامج تسريع النت للكمبيوتر

- سنتعرف الآن على كيفية استخدام هذه الأداة في زيادة سرعة الانترنت، مع توفير رابط من الموقع الرسمي من أجل تحميل برنامج تسريع النت الى اقصى سرعة للكمبيوتر بطريقة آمنة بكل سهولة.

1- بعد تحميل البرنامج وتثبيته قم بفتحه واضغط على Optimize.

2- ستظهر لك مجموعة من الإعدادات قم بالضغط على Apply Changes.

3- يمكنك أيضًا القيام ببعض الإعدادات المتقدمة لتحسين الاتصال.

4- هذه بعض الأدوات التي يوفرها البرنامج لسرعة إنترنت أفضل.

5- بعد تطبيق التغييرات يمكنك قياس سرعة النت من أجل التأكد من فاعلية البرنامج. وهكذا سيتم تسريع الانترنت عبر تحميل برنامج تسريع النت وسحب السرعة من الشبكة.
* اضغط على الرابط التالي من أجل تنزيل برنامج تقوية النت SpeedConnect.

**** تحديث ****
- البرنامج تم تحويله من مجاني إلى مدفوع، ولكن ما زال يمكن استخدامه بشكل مجاني خلال المدة التجريبية وتستطيع حذفه بعد انتهائها ثم تثبيته مجددًا. حاولت البحث عن برنامج مماثل مجاني؛ لكن هذا البرنامج هو الأفضل في المجال.

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- تحميل متصفح يوسي عربي
- تحميل سناب تيوب للكمبيوتر
- برنامج ضغط الصور بنفس الجودة
- تحميل برنامج اني ديسك للكمبيوتر
- تحميل برنامج تضخيم الصوت للكمبيوتر

الاسمبريد إلكترونيرسالة