recent
آخر المقالات

شرح برنامج إكسبريس في بي إن ExpressVPN أفضل VPN مدفوع

اكسبريس في بي ان
تعتبر خدمات في بي إن VPN أقوى الطرق المستخدمة في التصفح المجهول للإنترنت وحماية المستخدمين من أي عمليات تجسس أو مراقبة لنشاطه على الشبكة، كما أنها تستخدم في تشفير هوية المستخدم على الشبكة العنكبوتية بحيث لا يستطيع أحد تقفي أثره أو تتبعه، وقد تحدثنا في موضوع سابق عن أحد برامج VPN المميزة وهو برنامج NordVPN، وتعرفنا على مميزات هذا البرنامج وشرح استخدامه، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن برنامج آخر يتفوق عليه عن تجربة شخصية وهو برنامج إكسبريس في بي إن ExpressVPN، سنتعرف على هذا البرنامج ومميزاته ولماذا يجب عليك استخدام خدمة إكسبريس في بي إن ExpressVPN.

ما هو الفي بي إن VPN؟

- قبل أن نتحدث عن برنامج اليوم سنلقي نظرة سريعة على هذه الخدمة والتي تحدثنا عنها كثيرًا في موقعنا وتعرفنا على الفرق بين VPN وProxy وهما خدمتان لتشفير الاتصال بالإنترنت، كلمة VPN هي اختصار لمصطح Virtual Private Network أي شبكة خاصة افتراضية، يعبر هذا المصطلح على إنشاء شبكة إنترنت افتراضية تعتمد عليها في الولوج للإنترنت بحيث لا يمكن لأي شخص تعقب اتصالك بالويب ومعرفة نشاط تصفحك على الشبكة.

- تعمل هذه الشبكة ممر أو نفق يصل المستخدم بخوادم الشركة المزوة لخدمة الفي بي إن بحيث يعتمد عليها في الدخول للإنترنت، وتكون حركة المرور داخل هذا النفق مشفرة تمامًا بحيث لا يمكن الاطلاع عليها وكشف محتواها، وهذا ينطبق على كافة الأطراف سواءً مزود خدمة الإنترنت أو شركة التي توفر خدمة في بي إن أو أي أطراف ثالثة تحاول اعتراض اتصالك بالإنترنت للكشف عن سجل التصفح الخاص بك.

نبذة عن برنامج إكسبريس في بي إن

اكسبرس في بي ان
- عندما نتحدث عن خدمة هامة مثل حماية اتصالك بالإنترنت فبالتأكيد ستود أن تعتمد على خدمة احترافية مدفوعة توفر لك ما لا يتوفر في برامج VPN المجانية مثل السرعة والتشفير التام وتعدد السيرفرات وعدم وجود قيود على الاستخدام، جميع ما سبق من المميزات وأكثر سوف تجده في هذا البرنامج الرائع.

- شركة ExpressVPN هي شركها مقرها في المملكة المتحدة انطلقت في عام 2009م وخلال هذه السنوات صعدت بقوة نحو المقدمة لتصبح أفضل خدمة VPN على الإطلاق وذلك بشهادة الكثير من الخبراء التقنيين ومواقع الحماية على الإنترنت وكان آخرها موقع TechRadar الذي منحه 5 نجوم كأعلى تقييم، توفر الشركة خدماتها عبر مختلف المنصات المختلفة والأجهزة بأعلى تقنيات تشفير مستخدمة في العالم،دعونا نتعرف معكم على كافة تفاصيل هذا البرنامج ومميزاته وشرح طريقة استخدامه.

مميزات برنامج إكسبريس في بي إن

- سنتعرف الآن على أهم الخصائص والمميزات التي يوفرها البرنامج والتي يمكنك من خلالها الاستمتاع بتصفح سريعة ومشفر وآمن على الشبكة العنكبوتية.

أسرع خدمة VPN مدفوعة

- من خلال تجربتي الشخصية مع البرنامج فهو بكل تأكيد أسرع خدمة استخدمتها على الإطلاق، بالرغم من تجربتي لعدة خدمات مدفوعة، وطبعًا من المعروف أن خدمات الفي بي إن تسبب بطء طبيعي لسرعة الإنترنت لأنها تضيف طبقة تشفير إضافية تستهلك من سرعة الإنترنت، لكن مع هذا البرنامج لم أشعر بأي تأثر لسرعة الإنترنت لدي، فستحصل على سرعة أفضل مع هذه الخدمة.

تصفح الإنترنت بشكل مخفي

express vpn شرح
- عند دخول الإنترنت بشكل مباشر فإن هناك الكثير من الجهات التي يمكنها جمع معلومات عن نشاطك على الويب منها مزود خدمة الإنترنت والمواقع التي تزورها وغير ذلك، حتى أنه تم اكتشاف وجود شركات تقدم خدمة VPN وتحفظ سجلات بنشاطات مستخدميها، لكن مع خدمة ExpressVPN فلا يوجد أي شيء يتم تسجيله وهذا تم إثباته بأكثر من موقف معروف، كذلك لا توجد أي جهة قادرة على معرفة نشاطك على الإنترنت حيث يتم تشفيره بشكل كامل ويمنع عنك أي محاولة تجسس عليك.

تصفح الإنترنت بدون قيود

- هذه الخدمة توفر لك العديد من المميزات الرائعة، فباستخدامها تستطيع دخول المواقع المحجوبة في بلدك بسهولة، أيضًا يمكنك استخدامها في الحصول على تخفيضات الأسعار المخصصة لدول معينة إذا كنت من محبي التسوق من المواقع العالمية، حيث يمنحك البرنامج القدرة على دخول الإنترنت من أكثر من 90 دولة مختلفة، أيضًا البرنامج نفسه لا يفرض عليك قيود في المساحة المستخدمة، فيمكنك استخدام أي حجم من البيانات كما تريد Unlimited Bandwidth.

برنامج VPN لكافة أنظمة التشغيل

- بحصولك على هذا البرنامج الرائع يمكنك استخدامه على مختلف الأجهزة التي تمتلكها كالحاسوب المكتبي أو اللابتوب أو التابلت أو الهاتف الذكي على اختلاف أنظمة التشغيل، فهو يوفر برنامج لأنظمة ويندوز وماك ولينكس، كذلك يوفر في بي إن مجاني للأندرويد يمكنك استخدامه بنفس الحساب وأيضًا تطبيق VPN على IOS لهواتف الآيفون والآيباد، يمكنك استخدام البرنامج أيضًا على الراوتر والأجهزة الذكية، فهو يوفر لك الحماية الكاملة على أي جهاز.

مميزات أخرى لبرنامج ExpressVPN

  1. البرنامج يستخدم Dynamic IP لزيادة بقاء المستخدم مجهول
  2. إخفاء IP الخاص بك وتشفير هويتك بشكل كامل على الإنترنت
  3. تصفح البرنامج من 148 مكان مختلف في 94 دولة حول العالم
  4. حماية نفسك من التجسس أثناء استخدام شبكة واي فاي عامة
  5. البرنامج يعتمد على تشفير بقوة 256-Bit بمعيار التشفير المتقدم
  6. مع هذه المميزات الرائعة فهو من أرخص خدمات VPN المتوفرة
  7. يقوم البرنامج باختيار أفضل سيرفر مناسب لك من حيث السرعة تلقائيًا
  8. تمتع بميزة kill Switch لمنع كشف هويتك إذا انقطع اتصالك بالبرنامج
  9. تستطيع الدفع بأكثر من 10 وسائل منها الباي بال والفيزا والماستركارد
  10. يمكنك الدفع عبر البيتكوين إذا كنت تريد البقاء مجهولًا حتى بالنسبة للخدمة

شرح برنامج ExpressVPN

- سنتعرف الآن على شرح عملي لكيفية الاشتراك في البرنامج وتحميله وكيف تشغيله وأفضل الإعدادات التي ستحتاج إليها، في البداية ستحتاج إلى الاشتراك في البرنامج، يمكنك الحصول على اشتراك مقابل 8.32$ شهريًا عند اشتراكك في الخطة السنوية، أو يمكنك اختيار الخطة المناسبة لك.

1- قم بالدخول إلى صفحة الاشتراك بالضغط هنا على هذا الرابط.
2- بعد ذلك قم بالضغط على Get ExpressVPN.

3- الآن قم بتحديد الخطة المناسبة لك، إذا قمت باختيار الخطة السنوية ستوفر 35% وستدفع الاشتراك عن سنة كاملة دفعة واحدة، أو يمكنك اختيار اشتراك 6 شهور أو شهر واحد حسب رغبتك.

4- بعد ذلك قم بإتمام عملية الدفع عبر الوسيلة المناسبة لك.

5- بعد الاشتراك سيتم إرسال معلومات الدخول الخاصة بحسابك على البريد الإلكتروني الذي كتبته، قم بالعودة إلى الموقع ثم اضغط على My Account لتسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع.
6- بعد الدخول قم بالضغط على خيار My Subscriptions ثم Set Up ExpressVPN ثم DOWNLOAD NOW واختر نسخة البرنامج المناسبة لك.

7- بعد تنصيب البرنامج ستحتاج إلى كود التفعيل الذي ستستخدمه في تفعيل البرنامج، في لوحة التحكم داخل حسابك ستشاهد الكود الخاص بك، قم بنسخه ولصقه داخل البرنامج.

8- بعد تفعيل البرنامج سيظهر لك بهذه الصورة.
افضل vpn مدفوع

9- يمكنك تشغيل البرنامج مباشرةً أو اختيار السيرفر الذي تريد استخدامه بالضغط على Choose Location.

10- وهكذا تكون قد نجحت في تشغيل البرنامج والآن يمكنك نصفح الإنترنت بشكل مخفي تمامًا.
* كانت هذه مراجعة اليوم، إذا كان لديكم أي استفسار عن البرنامج فقط ضعوه في تعليق.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown15 مايو 2021 في 1:37 ص

    شكرا لك يا اخي محمد على ما تقدمة من معلومات مفيدة ❤️
    لدي سوال. هل يوجد خطة مجانية في برنامج ExpressVPN لمدة 30 يوم وكيف.

    حذف التعليق
google-playkhamsatmostaqltradent