recent
آخر المقالات

تحميل أفضل في بي إن مجاني للأندرويد سريع 2022

في بي ان مجاني للاندرويد
تحدثنا في مواضيع سابقة عن أهمية الخصوصية لمستخدمي الإنترنت وشرحنا في أكثر من مقال كيف يمكن حماية نشاطك على الإنترنت وتجاوز حجب المواقع مثل تغيير DNS للأندرويد إلى DNS عالمي على سبيل المثال. في هذا المقال سنتعرف على طريقة أخرى لذلك وهي استخدام في بي إن مجاني وآمن، وسنتعرف على ما هو أفضل أفضل في بي إن مجاني للأندرويد يمكن الاعتماد عليه لإخفاء الآي بي الخاصّ بك وكذلك فتح المواقع المحجوبة.

1- تطبيق ProtonVPN

أفضل تطبيق vip
- بالتأكيد يأتي في المركز الأول لهذه القائمة تطبيق ProtonVPN والذي يُعد أفضل في بي إن مجاني للأندرويد، وهو نفس البرنامج الذي تم اختياره في قائمتنا التي ضمت أفضل ترشيحاتنا لمن يبحث عن تحميل VPN للكمبيوتر مجانًا. ميزة هذه التطبيق أنه يقدم أفضل خدمة مجانية يمكن الحصول عليها من حيث السرعة وجودة الاتصال، لكن ليست هذه هي الميزة الأبرز.

- هذا التطبيق من تطوير فريق Proton المشهور في مجال حماية الخصوصية وصاحب خدمة بروتون ميل التي يعتمد عليها الملايين من حول العالم. عند تحميلك للتطبيق ستحصل على اشتراك تجريبي في النسخة المدفوعة من البرنامج، وفور انتهائها لن تحتاج إلى التجديد، فسوف تتحول تلقائيًا إلى الخطة المجانية التي تتيح لك استهلاك بيانات غير محدود.

- توفر لك الخطة المجانية أيضًا إمكانية الاتصال بالإنترنت عبر ثلاث دول مختلفة هي الولايات المتحدة، اليابان، هولندا، كما أن التطبيق لا يعرض إعلانات ولا يقوم بجمع سجل تصفح المستخدمين مثل بعض برامج الفي بي إن الأخرى. في حالة كان التطبيق غير متاح في بلدك يمكنك الانتقال إلى التطبيق التالي.

2- تطبيق Touch VPN

في بي ان مجاني
- تطبيق Touch VPN هو أيضًا تطبيق في بي إن مجاني للأندرويد، والميزة الأهم فيه هو أنه ليس له حد معين في الاستعمال. فيمكنك استخدامه لعدد غير محدود من الجلسات والاستهلاك، ويمكن من خلاله الاتصال بالكثير من الدول وتغيير عنوان الاتصال وعمل بروكسي بكل سهولة، وهو يوفر نسخة مجانية فقط ولا يوجد منه نسخة مدفوعة.

- كذلك فالتطبيق يوفر لك الحماية عبر تشفير SSL، وهو بسيط للغاية فهو لا يحتوي على أي إعدادت قد تربك المستخدمين، وهو مجاني تمامًا يُمكنك استخدامه والوصول إلى المواقع المحظورة في بلدك والاستمتاع بتصفح سهل وسريع.

3- تطبيق Psiphon

أفضل في بي ان مجاني للاندرويد
- تطبيق آخر من تطبيقات الأكثر شهرة علي متجر جوجل بلاي وهو تطبيق Psiphon، حيث يعتبر من أكثر تطبيقات تحميلًا في هذا المجال وحصل كذلك علي تقييم ممتاز من المستخدمين وهو ما يدل علي جودة التطبيق. أهم مميزات برنامج سايفون أنه مفتوح المصدر، أي يمكن لأي شخص مراجعة الكود المصدري الخاص به ومعرفة إذا كان التطبيق يقوم بشيء غير معلن مثل جمع بيانات المستخدمين أو غير ذلك، وهو ما يعطيه مصداقية أكبر.

- بالإضافة إلي الخدمات الأساسية التي يوفرها التطبيق مثل فتح المواقع المحجوبة وتأمين اتصالك بالإنترنت في أي مكان وتجاوز حجب المواقع والتصفح بآيبي مختلف والعديد من المزايا الرائعة مع هذا التطبيق، لكن يعيبه وجود حد أقصى لسرعة الإنترنت في النسخة المجانية وهي 2 ميجابت/ثانية. عدا ذلك فهو من أفضل تطبيقات VPN للأندرويد.


4- تطبيق Secure VPN

تطبيق في بي ان
- تطبيق من التطبيقات صاحبة الشعبية الكبيرة أيضًا في مجالها، فهو يمتاز بالسرعة في التصفح وذلك لاستخدامه سيرفرات في دول مختلفة حول العالم، وبالتالي يقوم بالوصول إلى قاعدة البيانات من أقرب موقع مسهلًا بذلك عملية التصفح ويقلل من استخدام الإنترنت، وهو يقوم بإخفاء الآيبي الخاص بك ويسمح لك بالدخول إلى أي موقع.

- يوفر التطبيق في بي إن مجاني 100% لا يحتوي على أي عمليات شراء، ويمكن استخدامه لدخول أي موقع تورنت أو موقع محجوب، ويتميز التطبيق باختيار أفضل وأقرب سيرفر للاتصال به بشكل تلقائي من أجل الحصول على أفضل سرعة إنترنت.

5- تطبيق Speedify

تطبيق في بي ان مجاني
- الخيار التالي هو تطبيق Speedify المميز وهو واحد من أفضل تطبيقات VPN مجانية للأندرويد، وهو واحد من التطبيقات القليلة جدًا التي يمكن الاعتماد عليها من أجل تسريع الواي فاي في الهاتف وتوفير أفضل سرعة ممكنة، حيث يقوم التطبيق بتقسيم حركة مرور البيانات من أجل منحك سرعة أفضل في الرفع والتحميل.

- بشكل عام يوفر التطبيق تجربة اتصال جيدة بالإنترنت من أجل تجاوز الحجب وإخفاء الهوية، لكن يعيبه وجود حد أقصى للاستهلاك الشهري للبيانات وهو 2 جيجابايت، لكن عدا ذلك فهو من برامج VPN التي يمكن الاعتماد عليها وخصوصًا أنه يقوم بتحسين سرعة الإنترنت بدون حاجة إلى تغيير DNS للأندرويد أو القيام بأي إعدادات أخرى.

6- تطبيق SpeedVPN

برنامج في بي ان
- SpeedVPN عبارة عن برنامج في بي إن مجاني يساعدك على فك حظر المواقع والخدمات في بلدك دون حاجة إلى استخدام موقع لفتح المواقع المحجوبة أو خدمات أخرى، حيث يتيح لك الاتصال عبر بلدان مختلفة مثل فرنسا وكندا والولايات المتحدة، كذلك فهو لا يتطلب وجود صلاحية الروت في هاتفك.

- أيضًا لا يتطلب البرنامج منك التسجيل أو إنشاء حساب، فهو سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى ضبط إعدادت أو أي شئ، كما لا يوجد عليه أي حدود في استهلاك البيانات مثل بعض التطبيقات الأخرى، فهو بالتأكيد برنامج VPN للأندرويد يستحق التجربة.

7- تطبيق Hotspot Shield

تحميل أفضل برنامج vpn للاندرويد مجانا
- بالتأكيد لا يمكن أن لا نضع تطبيق هوت سبوت شيلد Hotspot Shield في أول خمسة مراكز ضمن قائمة أفضل برنامج VPN مجاني للأندرويد. التطبيق الذي حاز علي ما يزيد عن 400 مليون عملية تحميل يعتبر التطبيق الأكثر شعبية في المتجر بين التطبيقات في هذا المجال، كما أن التطبيق يتوفر منه برنامج لفتح المواقع المحجوبة على الكمبيوتر.

- أهم ما يميزهذا البرنامج هو سهولة وسرعة التعامل معه فهو يوفر لك الحماية والتصفح من خلال سيرفرات في 20 دولة مختلفة، ويساعدك في تصفح الإنترنت بكل حرية، ولكن يعيبه وجود حد أقصى 500 ميجابايت على استهلاك البيانات يوميًا، عدا ذلك فيمكنك تحميل برنامج هوت سبوت شيلد والاستمتاع بكافة مميزاته.

8- تطبيق Hide Me VPN

افضل في بي ان
- تطبيق Hide Me هو تطبيق في بي إن مجاني جيد أيضًا ويمكن الاعتماد عليه، حيث يقوم التطبيق بتشفير اتصالك بالإنترنت وتغيير الآي بي، كما يحتوي على نفس خصائص التطبيقات السابقة، ولكنه يتفوق عليهم في عدم عرض إعلانات وكذلك في جودة الاتصال بالإنترنت حتى مع الشبكات الضعيفة.

- مع ذلك؛ يعيب التطبيق محدودية البيانات التي يمكنك استهلاكها شهريًا بواقع 2 جيجابايت، كما يمكنك الاتصال بالإنترنت عبر عدد محدود من الدول من بينها أمريكا وكندا، لكنه يبقى من التطبيقات الجيدة التي بالتأكيد يمكن الاعتماد عليها.

9- تطبيق FlashVPN

أفضل برنامج في بي ان مجاني للاندرويد
- إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق vip للأندرويد فبالتأكيد يجب عليك تجربة برنامج FlashVPN الذي يعد واحد من أقوى وأفضل التطبيقات في المجال؟ وما يُميز هذا التطبيق هو سهولة استخدامه فلا يحتاج إلى ضبط الإعدادات، فقط زر واحد تقوم بالضغط عليه لتتمكن من تشغيل VPN وتشفير اتصالك.

- يُمكنك الإختيار بين عدة سيرفرات في دول مختلفة مثل اليابان وبريطانيا والولايات المتحدة، وميزة أخرى في التطبيق أنه مجاني تمامًا فلا تحتاج إلى دفع أي شئ لإستخدامه على عكس التطبيقات الشبيهة.

10- تطبيق OpenVPN Connect

افضل في بي ان للاندرويد
- نختم معكم قائمة أفضل برنامج في بي إن مجاني للأندرويد ببرنامج OpenVPN Connect. أهم ما يُميز هذا التطبيق هو أنه مجاني تمامًا ومفتوح المصدر ولا يحتاج إلى عمل روت لهاتفك. بالإضافة إلى ذلك فالتطبيق يحتوي على بعض الاعدادات المتقدمة والتي تستطيع التحكم بها مثل إنشاء خادم خاص بك، تحسين استهلاك الطاقة.

- أيضًا من أهم مميزات التطبيق أنه لا يحتوي على إعلانات، وأنك تستطيع إدخال بيانات سيرفرات vpn يدوي واستخدامها وغيرها من المميزات الرائعة يمكنك تحميله واستخدامه بسهولة.


** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent