404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

12‏/12‏/2018

كيفية طلب فيزا بايسيرا والتوصل بها لأي دولة عربية

Mohamed Elghdban
12/12/2018
طلب-فيزا-بايسيرا
تعتبر بطاقة بايسيرا Paysera أحد أفضل الحلول لسحب الأموال مع الإنترنت وخصوصًا عندما يتعلق الأمر ببنك باي بال، وهي حاليًا تعتبر الحل الأفضل بالنسبة للدول العربية بشكلٍ عام وللمصريين بشكلٍ خاص مع فيزا إيزي باي الخاصة بالبريد المصري، في هذا الموضوع سوف نتعرف على الطريقة التي يمكنك الاعتماد عليها في طلب فيزا بايسيرا بعدما أصبح إرسالها مقتصر على دول منطقة SEPA، إذا لم تكن تمتلك حساب في البنك فيمكنك متابعة هذا الموضوع لمعرفة طريقة فتح حساب في بايسيرا وتفعليه، ثم يمكنك متابعة هذا الموضوع لمعرفة كيفية إصدار بطاقة Paysera والتوصل بها في دولتك.

نبذة عن خدمة بايسيرا Paysera


- يعتبر بنك Paysera أحد أهم خدمات البنوك الإلكترونية في الوقت الحالي بالنسبة للدول العربية، حيث يوفر لهم البنك الكثير من الخدمات الرائعة التي تسهل لهم تعاملاتهم المالية على الإنترنت، فالبنك يمنحك حساب بنكي أوروبي برقم IBAN وهو من الأدوات الهامة للغاية التي تحتاجها على الإنترنت، فيمكنك استخدامه في استقبال المدفوعات والتسجيل في الخدمات التي تطلب حساب بنكي أوروبي وأبرزها حاليًا خدمة ميرتش باي أمازون وغيرها من الخدمات.

- من الخدمات الرائعة التي يوفرها البنك أيضًا هي بطاقة الفيزا الخاصة به والتي تسهل الكثير عندما يتعلق الأمر بسحب الأموال من الإنترنت واستلامها بشكل مباشر بعيدًا عن البطاقات المحلية التي تمتلئ بالمشاكل، كما يمكنك من خلال البطاقة أيضًا تفعيل حساب الباي بال بكل سهولة واستخدام البطاقة في سحب رصيدك من البنك.

هل تم إيقاف إصدار البطاقة للدول العربية؟

فيزا-Paysera
- كثير من المتابعين يراسلني بهذا الاستفسار والحقيقية هي أن البطاقة لم يتم حظرها بالنسبة للدول العربية أو غيرها وإنما تم حصر شحن البطاقة من البنك إلى دول منطقة SEPA وهي اختصار "Single Euro Payments Area"، لذلك إذا لم تكن موجود في دولة من هذه الدول فلن تستطيع الحصول على البطاقة بطريقة مباشرة.

- لذلك سنتعمد على طريقة أخرى يمكنك من خلالها طلب البطاقة على عنوان أوروبي ومن ثم شحن البطاقة إلى عنوانك المحلي في أي بلد أنت موجود فيها سواءً دول عربية أو غير عربية، وسنتعتمد على أفضل خدمة شحن متوفرة في هذا المجال وهي خدمة شوب آند شيب.

معلومات عن فيزا بايسيرا Paysera

  • تصدر لسن +16 عام
  • صلاحية البطاقة 4 سنوات
  • أرخص فيزا متاحة تكلفتها 3€
  • مصاريف الفيزا الشهرية 0,45€
  • تكلفة الاستعلام عن الرصيد 0,30€
  • الحد الأقصى للسحب اليومي 600€
  • رسوم السحب من الصراف 1,50€ + 1,80%
  • يمكنك استخدامها في تفعيل الباي بال وسحب رصيدك

* الأدوات المطلوبة لاستخدام الطريقة
  • حساب بايسيرا مفعل وفيه رصيد كافي
  • حساب على خدمة الشحن الدولية شوب آند شيب

نبذة عن خدمة شوب آند شيب Shop and Ship

التسجيل-في-شوب-اند-شيب
- تعتبر Shop & Ship واحدة من أقوى خدمات الشحن على مستوى العالم، المميز في هذه الخدمة أنها توفر لك عنوان بريدي أوروبي وعنوان أمريكي، بالإضافة إلى عناوين بريدية في 24 دولة حول العالم، المهم في هذه الخدمة هي أنها تعمل في كافة الدول العربية تقريبًا فلديها فروع في دول عربية كثيرة وبالتالي ستوفر عليك مهمة شحن البطاقة.

- يمكنك استخدام الخدمة في الشراء مواقع التسوق العالمية على الإنترنت وشحنها إلى عنوانك المحلي والاستفادة من المميزات التي توفرها الخدمة لأعضائها من حيث التأمين والأسعار والتخليص الجمركي وما إلى ذلك.

كيفية طلب فيزا بايسيرا عبر شوب آند شيب

1- في البداية يجب أن تقوم بإنشاء حساب على الموقع، بعد ذلك ستقوم بإنشاء حساب على خدمة الشحن، يمكنك متابعة الرابط التالي لمعرفة كيفية التسجيل في شوب اند شيب أو يمكنكم متابعة الفيديو التالي لمشاهدة شرح عملي لطريقة التسجيل في الخدمة بشكل مجاني وبدون دفع مصاريف الحساب.


2- ستحتاج الآن إلى شحن حسابك في البنك حتى تتمكن من دفع ثمن البطاقة وهي 3€ ولا تنس شحن مبلغ إضافي من أجل تفعيل الباي بال ورسوم الفيزا الشهرية 0,45€، يمكنك شحن حسابك عبر التحويل البنكي من حساب بنكي أوروبي وهذا يكون الخيار الأصعب، الخيار الأسهل هي شحن حسابك عبر تحويل من حساب بايسيرا آخر وستجد الكثير من الوسطاء الماليين على المنتديات العربية الذين يقومون بذلك، أخيرًا إذا كان لديك حساب سكريل يمكنك استخدامه في شحن حسابك على Paysera.

3- بعد الانتهاء من إنشاء الحساب يجب نسخ العنوان البريدي الخاص بك في إحدى الدول الأوربية مثل ألمانيا أو المملكة المتحدة، ثم ستذهب إلى حسابك وتقوم بطلب البطاقة على العنوان الذي حصلت عليه.
عنوان-شوب-اند-شيب

4- في خلال 3-5 أيام سيقوم البنك بإرسال معلومات تتبع البطاقة حتى تصل إلى عنوانك الأوروبي، ثم ستصلك رسالة على حسابك في شوب آند شيب من أجل اتخاذ خطوة الشحن إلى عنوانك المحلي.
5- في غضون 7-15 يوم ستصلك البطاقة وتستطيع دفع مصاريف الشحن عند استلام البطاقة.

6- بعد ذلك ستقوم بتفعيل البطاقة على حسابك ويمكنك أيضًا تفعيلها على الباي بال، وهكذا تكون قد امتلكت البطاقة وتستطيع الاستفادة من مميزاتها بكل سهولة.

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- تعرف على فيزا المصرف المتحد
- طريقة إنشاء حساب باي بال وتفعيله
- حل مشكلة الرصيد المجمد على باي بال
- فيزا البنك العربي الإفريقي لتفعيل الباي بال

كيفية طلب فيزا بايسيرا والتوصل بها لأي دولة عربية Mohamed Elghdban 5 of 5
تعتبر بطاقة بايسيرا Paysera أحد أفضل الحلول لسحب الأموال مع الإنترنت وخصوصًا عندما يتعلق الأمر ببنك باي بال، وهي حاليًا تعتبر الحل الأفض...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.

  1. السلام عليكم
    استاذ كيف حالك انشاء بخير
    اولا شكرا لهذا المعلومات القيمة
    بنك payseraلايدعم العراق هل هناك حل لهذه المشكلة
    وشكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام.. بخير والحمد لله، بالنسبة لاستفسارك فلا أنصحك بمحاولة الانضمام للبنك بأي طريقة مخالفة طالما أنه لا يدعم العراق، ويمكنك الاعتماد على أحد بدائل بايسيرا وأشهرها بايونير بالطبع.

      حذف
  2. مبتداة واريد الحصول على بطاقة للعمل عبر النت لا اعلم مادا افعل ممكن مساعدة?

    ردحذف



advertising

advertising

advertising

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****

advertising