U3F1ZWV6ZTc5MjM5MTExMjlfQWN0aXZhdGlvbjg5NzY2OTgzNTEx
recent
أخبار ساخنة

أفضل مواقع تسوق صينية رخيصة توفر شحن مجاني

مواقع التسوق الصينية تعتبر من أفضل المواقع التي يمكن الاعتماد عليها في الشراء من الإنترنت، حيث توفر هذه المواقع الكثير من المميزات التي توفرها غيرها من المواقع، فيمكنك الحصول على أرخص أسعار موجودة للمنتج على الإنترنت، كما توفر تلك المواقع الشحن المجاني للمنتجات في أي دولة حول العالم والكثير من المميزات الأخرى، وبعد أن تعرفنا في موضوع سابق على أفضل مواقع تسوق عربية مميزة، سنتعرف في هذا الموضوع على أقوى مواقع تسوق صينية مضمونة يمكن الشراء منها بالجملة أو بالقطعة والدفع عند الاستلام والحصول على شحن مجاني، وكذلك سنتعرف على كيفية الحصول على خصومات كبيرة عند الشراء من هذه المواقع.
أفضل-مواقع-تسوق-صينية-رخيصة

مميزات الشراء من المواقع الصينية

  1. سوف تحصل على أرخص أسعار للمنتجات على الإنترنت
  2. يمكنك الاستفادة من ميزة الشحن المجاني للمشتريات
  3. تستطيع الحصول على كوبونات خصم لتخفيض الأسعار بسهولة
  4. تعتبر هذا المواقع أفضل مواقع للبيع بالجملة من الصين بأفضل تكلفة
  5. تقدم هذه المواقع خصومات خرافية في المناسبات الخاصة مثل الجمعة السوداء
  6. يوجد موقع تسوق صيني يوفر خاصية الدفع عند الاستلام في بعض الدول العربية
  7. يمكنك ضمان أموالك عبر إنشاء حساب باي بال والدفع باستخدامه فهو يوفر لك الحماية

أفضل مواقع تسوق من الصين

- سنبدأ الآن بالحديث عن أهم المواقع الصينية التي يمكنك استخدامها في الشراء أون لاين، جميع هذه المواقع معتمدة وموثوقة، ولكن ننصح دائمًا بالدفع باستخدام حسابك على PayPal لأنك تستطيع القيام برفع نزاع في البنك واسترداد أموالك إذا لم تصلك السلعة التي دفعت ثمنها أو وصلت إليك بعيوب أو بمواصفات مختلفة.

1- موقع بانجود Banggood

موقع-بانجود-Banggood
- الموقع الأول في قائمة أفضل مواقع صينية للشراء عبر الإنترنت موقع Banggood، أكثر ما يميز هذا المتجر أنه يحتوي على كافة السلع والمنتجات التي يمكنك تخيلها، بالإضافة إلى ذلك فالموقع يوفر الكثير من العروض الخرافية للمستخدمين سواءً في الأسعار أو الخصومات، فحاليًا الموقع يوفر كوبون تخفيض بقيمة 100$ للمستخدمين الجدد.

- بالنسبة لوسائل الدفع فالموقع يوفر مميزات لا تتوفر في غيره من المواقع، فهو يدعم الدفع بالباي بال وبطاقات الفيزا والماستركارد بالإضافة إلى ويب موني، لكن أكثر ما يميز الموقع هو أنه تقريبًا الموقع الوحيد الذي يمكنك من خلاله التسوق من الصين والدفع عند الاستلام، ولكن هذا في دول محددة منها السعودية والإمارات والكويت والبحرين وعُمان، ويوفر الموقع كافة وسائل الشحن الممكنة لتصلك السلعة دون خدش واحد وفي أسرع وقت ممكن.
* اضغط هنا لدخول موقع بانجود Banggood

2- موقع علي إكسبريس AliExpress

موقع-علي-إكسبريس-AliExpress
- يعتبر موقع AliExpress;أحد أكبر مواقع التسوق العالمية على الإطلاق، وهو يمنحك الكثير من المميزات التي ستدفعك إلى التعامل معه بالتأكيد، في البداية عند التسجيل في الموقع ستحصل على كوبون بقيمة 4$ كهدية ترحيبية من الموقع الذي يوفر أرخص أسعار للمنتجات التي ستجدها على الإنترنت، الموقع متوفر بالكثير من اللغات ومن ضمنها العربية.

- وبالرغم من أن الموقع لا يدعم الدفع عبر الباي بال لكن الموقع يوفر حماية كبيرة للعملاء لضمان حصولهم على المنتجات بالمواصفات والجودة المطلوبة، أيضًا ستجد كافة وسائل الشحن متوفرة لكافة الدول حول العالم، ويمكنك الدفع عبر بطاقات الفيزا والماستركارد وكذلك ياندكس موني والتحويلات البنكية والكثير من طرق الدفع، يمكنكم متابعة الرابط التالي لمتابعة شرح موقع علي إكسبريس وكيفية الشراء منه بشكل صحيح.
* اضغط هنا لدخول موقع علي إكسبريس AliExpress

3- موقع جيربيست GearBest


- بالطبع الموقع الأول الذي سنتحدث عنه هو موقع GearBest وقد سبق وأن شرحنا المنصة على موقعنا وتعرفنا على أهم مميزاتها وكيفية الشراء منها، الموقع يوفر لك جميع طرق الشحن الممكنة إذا كنت تريد الاعتماد على خدمة شحن خارجية بدلًا من الشحن المجاني، كما يمكنك الحصول على كوبونات تخفيض للموقع بكل سهولة.

- يوفر لك أيضًا موقع جيربست طرق دفع مختلفة سواءً عبر الباي بال أو البطاقات الائتمانية أو عبر ويب موني، ويمنح الموقع المستخدمين نقاط مقابل الأموال التي ينفقوها في الشراء والتي يمكن استخدامها أيضًا في الدفع، العديد من المميزات ستجدونها في هذا الموقع الرائع، يمكنكم متابعة الرابط التالي لمشاهدة شرح موقع GearBest، كما يمكنكم مشاهدة طريقة الشراء منه عبر الفيديو بالأعلى.
* اضغط هنا لدخول موقع جيربيست GearBest

4- موقع لايت إن ذا بوكس LightInTheBox

موقع-لايت-إن-ذا-بوكس-LightInTheBox
- نختم معكم قائمة أفضل مواقع تسوق صينية بهذا الموقع الرائع وهو موقع LightInTheBox، ويعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع للشراء بالجملة من الصين، حيث يمكنك الشراء بكميات والحصول على تحفيض من الموقع، يوفر الموقع كافة المنتجات مثل الملابس والإلكترونيات والألعاب وغيرها، مع توفير أسعار مميزة للغاية.

- الموقع يوفر الشحن لكافة دول العالم تقريبًا بدون حاجة إلى استخدام خدمة شحن وسيطة، وهو يوفر أيضًا خدمات الشحن الخارجية وأشهرها DHL، ويمكنك الدفع على الموقع بالبطاقة المصرفية أو بحسابك على بايبال، كما يوفر الموقع إمكانية طلب استرجاع للسلعة في خلال 14 يومًا من الاستلام إذا لم تكن مطابقة للمواصفات.
* اضغط هنا لدخول موقع لايت إن ذا بوكس LightInTheBox

5- موقع ديل إكستريم DealeXtreme

موقع-ديل-إكستريم-DealeXtreme
- من المواقع المميزة للتسوق أون لاين موقع DealeXtreme، ويعتبر هذا الموقع أفضل موقع صيني لشراء الملابس بأسعار رخيصة جدًا وجودة عالية، كما يوفر الموقع كافة أنواع الماركات المختلفة سواءً للملابس أو الأجهزة الإلكترونية أو غيرها، وبالإضافة إلى الأسعار المميزة، فالموقع يوفر الكثير من عروض التخفيضات طوال العام.

- طرق الدفع في الموقع مثل المواقع الأخرى عبر الفيزا والماستركارد وPayPal وكذلك ويب موني، وتستطيع استخدام خدمات الشحن المختلفة بكل سهولة، ستجد في الموقع أقسام مميزة للمنتجات الحديثة New Arrivals وكذلك عروض الفلاش سايل Flash Sale وهي تكون عروض مميزة بأسعار خرافية لفترة محدودة.
* اضغط هنا لدخول موقع ديل إكستريم DealeXtreme

6- موقع TinyDeal

موقع-TinyDeal
- إذا كنت تبحث عن الشراء بالجملة من الصين فيجب أن تضع هذا الموضع في الاعتبار، فموقع TinyDeal من أهم المواقع التي تسهل التعامل بالمبيعات الكبيرة Whole Sale، وبالنسبة للمتسوق العادي فهو أيضًا سيحصل على تجربة شراء ممتازة من حيث الأسعار الرائعة والشحن السريع ووفرة كافة المنتجات التي قد تبحث عنها بأسعار تنافسية.

- يمكنك الشراء من الموقع باستخدام البطاقات الائتمانية فيزا وماستركارد، كما يمكنك الشراء عبر باي بال وويب موني وطرق دفع أخرى، ويوفر الموقع شحن مجاني للمنتجات، كما يوفر الشحن المدفوع لمن يريد المنتجات في أسرع وقت وذلك عبر خدمات مثل DHL وكذلك أرامكس، وبعد الشراء ستتمكن من تتبع منتجاتك بسهولة مهما كانت طريقة الشحن التي قمت باستخدامها، فهو من المواقع الجيدة التي يمكن الاعتماد عليها.
* الموقع تم إغلاقه.

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- شرح طريقة الشراء من أمازون
- كيفية التسجيل في شوب آند شيب
- طريقة الشراء من موقع سوق Souq
- كيفية الشراء من موقع جوميا Jumia

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

"مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"

الاسمبريد إلكترونيرسالة