U3F1ZWV6ZTc5MjM5MTExMjlfQWN0aXZhdGlvbjg5NzY2OTgzNTEx
recent
آخر المقالات

ترجمة فيديو يوتيوب إلى العربية للأندرويد والآيفون مجانا

ترجمة-فيديو يوتيوب-الى-العربية-للاندرويد-والايفون-مجانا
إذا كنت تبحث عن طريقة ترجمة فيديو يوتيوب إلى العربية أون لاين فسنتعرف اليوم على أفضل موقع يمكنك الاعتماد عليه في ذلك، وسنشرح بشكل مفصل طريقة ترجمة فيديو يوتيوب إلى العربية أو أي لغة أخرى بكل سهولة. وقد تعرفنا في موضوعات سابقة على بعض المواقع المميزة مثل موقع تحويل الصوت إلى نص أو الكتابة بالصوت بشكل مجاني تمامًا، وتعرفنا أيضًا على موقع استخراج النصوص من الصور والذي يدعم الكثير من اللغات. وفي هذا الموضوع سوف نتعرف على موقع مميز يمكن الاعتماد عليه في طريقة ترجمة فيديوهات اليوتيوب للأندرويد والآيفون بدون حاجة إلى استخدام برنامج ترجمة.

موقع تحميل ترجمة يوتيوب SaveSubs

- واحد من المواقع المميزة التي تقدم الكثير من الخدمات المفيدة هو موقع SaveSubs. حيث يوفر هذا الموقع مجموعة أدوات مدمجة معًا بطريقة يمكنك استخدامها من أجل ترجمة الفيديو الذي لا يتوفر له ترجمة على عدة مواقع مثل يوتيوب وكذلك المواقع البديلة ليوتيوب مثل فيسبوك وديلي موشن ومواقع أخرى. ليس هذا وحسب؛ بل يمكن أيضًا تحميل ترجمة اليوتيوب CC وتحويلها إلى أي لغة عبر الموقع.

- الموقع يعتبر من مواقع ترجمة النصوص المميزة، حيث يقوم في البداية بالحصول على ملف ترجمة الفيديو، بعد ذلك يمكنك تحميله ومشاهدة الفيديو بالملف النصي الذي يعرض الكلام المنطوق، ويمكن أن يكون ذلك مفيدًا لمن يتدرب على نطق الكلمات الإنجليزية أو أي لغة، كما يمكن ترجمة الملف النصي من لغة إلى لغة أخرى كما سنرى. فإذا كنت تسأل كيف أترجم مقطع فيديو لا يوجد له ملف ترجمة؟ ستجد الجواب في هذا المقال إن شاء الله ودون حاجة إلى استخدام برنامج ترجمة الفيديو إلى اللغة العربية.

مميزات أداة ترجمة مقاطع اليوتيوب إلى العربية

ترجمة-مقاطع-اليوتيوب-الى-العربية
  1. يمكن استخدام الأداة مجانًا وبسهولة
  2. الموقع مترجم إلى أكثر من 25 لغة مختلفة
  3. يستطيع الموقع ترجمة الفيديو إلى أكثر 80 لغة مجانًا
  4. لا يوجد حد أقصى على الفيديوهات التي يمكن ترجمتها
  5. يدعم الكثير من المواقع مثل YouTube ،Facebook ،Dailymotion ،Vimeo
  6. يمكن استخدام الأداة في ترجمة الفيديو أون لاين بدون استخدام برنامج ترجمة

طريقة تحميل ملفات الترجمة المدمجة في مقاطع YouTube


- في البداية سوف نتعرف على طريقة استخدام الموقع من أجل تحميل ترجمة اليوتيوب CC للأندرويد والآيفون والكمبيوتر وسنشرح كيفية استخراج الترجمة من اليوتيوب وتحميلها برابط مباشر بسهولة وبشكل مجاني.

1- قم بالدخول إلى رابط الموقع من هنا
2- ستجد هذا المربع والذي يجب أن تضع فيه رابط الفيديو الذي تريد ترجمته سواءً رابط فيديو يوتيوب أو فيسبوك أو أي موقع آخر من المواقع المدعومة.

2- بعد وضع الرابط قم بالضغط على "استخراج وتنزيل".

3- بعد ذلك سيتم استخراج ترجمة الفيديو بصيغة SRT وصيغة TXT ويمكنك تحميل الصيغة التي تريدها والأفضل هي صيغة SRT إذا كنت تريد تشغيلها مع الفيديو مباشرةً.

4- اضغط على التحميل الآن من أجل تحميل ترجمة اليوتيوب cc للأندرويد أو للكمبيوتر.
5- بعد ذلك تأكد يمكنك تحميل فيديو فيسبوك أو يوتيوب الذي قمت بترجمته، ووضع ملف الترجمة مع الفيديو لتظهر الترجمة على الشاشة.

كيفية ترجمة فيديو يوتيوب إلى العربية

- الآن سنتعرف على كيفية تحويل هذا الملف من لغة إلى لغة أخرى حتى نتمكن من ترجمة مقاطع اليوتيوب إلى العربية أو أي لغة أخرى بسهولة ومن خلال نفس الأداة التي قمنا باستخدامها.

1- من الموقع قم بوضع رابط الفيديو الذي تريد ترجمته سواءً رابط فيديو يوتيوب أو فيسبوك أو أي موقع آخر من المواقع المدعومة.
2- بعد وضع الرابط قم بالضغط على "استخراج وتنزيل".

3- قم بالنزول حتى تصل إلى القسم الخاص بالترجمة.

4- قم باختيار اللغة الذي تريد الترجمة إليها، في هذه الحالة سنختار اللغة العربية.

5- أخيرًا قم بالضغط على ترجمة وتحميل.

6- بعد تحميل الفيديو والترجمة ستقوم بوضعهم في مجلد واحد وتتأكد أن الملفين يحملان نفس الاسم دون حذف زيادة امتداد str الخاصة بملف الترجمة كما في الصورة.

7- الآن قم بتشغيل الفيديو استمتع بالمشاهدة.

* وهكذا نجحنا في ترجمة فيديو يوتيوب إلى العربية أون لاين بسهولة.

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- موقع للبحث بالصور
- موقع قياس سرعة النت
- موقع لفتح المواقع المحجوبة
- موقع ألعاب أون لاين بدون تحميل
- موقع ضغط الصور بنفس الجودة

الاسمبريد إلكترونيرسالة