recent
آخر المقالات

أفضل مواقع شراء ملابس من تركيا | مواقع تركية للملابس

مواقع شراء ملابس من تركيا
إذا كنت تبحث عن مواقع شراء ملابس من تركيا فسنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على أفضل مواقع تركية للملابس للشراء منها. لا شك أن تركيا تعتبر واحدة من أفضل الدول على مستوى العالم حينما يتعلق الأمر بصناعة الملابس حيث تشتهر تركيا بجودة صناعة الملابس فيها. وقد تعرفنا في موضوع سابق على أفضل مواقع شراء ملابس أون لاين عبر الإنترنت، ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع ملابس تركية أون لاين سواءً للرجال أو النساء أو الأطفال للتسوق من تركيا أون لاين؛ فسنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على أفضل مواقع شراء ملابس من تركيا ومميزات كل موقع ونوع الملابس المتوفرة عليه، ووسائل الشحن والدفع وكل المعلومات الهامة.

1- موقع مودانيسا Modanisa

مواقع تركية للملابس
- بالنسبة للنساء والمحجبات؛ يُعد موقع مودانيسا أفضل موقع تركي للملابس. يعمل هذا الموقع منذ تسع سنوات بشكل ممتاز وبدون أي مشاكل، ويدعم الموقع الشحن إلى معظم الدول العربية تقريبًا ويمكن التحقق من توفر الشحن لدولتك من خلال زيارة الموقع والذي سيعرض عليك اختيار لغة التصفح والدولة التي تقطن فيها.

- كما ذكرنا؛ فالموقع متخصص في ملابس المحجبات، ويعد من أفضل مواقع تسوق ملابس نسائية تركية، لكنه أيضًا يوفر أقسام يمكن من خلالها شراء ملابس تركية للأطفال بمختلف الأعمار، ويتميز الموقع كذلك بالأسعار الممتازة والخامات الرائعة للملابس، بالإضافة إلى سهولة العثور على موقع يعطيك كود خصم مودانيسا.

مميزات موقع مودانيسا Modanisa

  1. موقع مميز للتسوق من تركيا عبر الإنترنت
  2. يدعم الموقع الشحن إلى غالبية الدول العربية
  3. فترة سماح جيدة لرد المنتجات المعيبة خلال 15 يومًا
  4. يوفر الموقع تخفيضات وخصومات رائعة بشكل مستمر
  5. يوفر الموقع إمكانية الشحن عبر خدمات عالمية مثل أرامكس وفيديكس
  6. يعرض الموقع خامات ومكونات الملابس بشكل واضح وبمقاسات مختلفة

2- موقع إل سي وايكيكي LC Waikiki

مواقع ملابس تركية تشحن للسعودية
- الموقع الثاني معنا في قائمة أفضل مواقع شراء ملابس من تركيا هو موقع LC Waikiki. يُعد موقع LC Waikiki أحد أقدم مواقع تسوق الملابس العالمية، وهو تابع لشركة بنفس الاسم يقع مقرها في اسطنبول وتمتلك فروع في أكثر من 32 دولة حول العالم. يُعد هذا الموقع من أفضل مواقع تسوق أون لاين رخيصة لشراء ملابس بأعلى جودة وخامات متوفرة للرجال والنساء.

- يتميز الموقع بسياسة شحن رائعة من حيث الأسعار والتخفيضات والمدة، كما يوفر شحن مجاني عند تجاوز المشتريات مبلغ معين؛ مثلًا يمكن الطلب من موقع lc waikiki تركيا والحصول على شحن مجاني إذا تجاوزت قيمة المنتجات 420ج مصري، والدول التي يدعمها الموقع هي (مصر، فلسطين، ليبيا، السعودية، الإمارات، تونس، المغرب، عمان، قطر، الكويت، لبنان، العراق، الجزائر، البحرين). فهو يعتبر من أفضل مواقع ملابس تركية تشحن للسعودية ولدول عربية كثيرة.

مميزات موقع إل سي وايكيكي LC Waikiki

  1. الموقع يدعم اللغة العربية
  2. يمكنك الشراء من تركيا والدفع عند الاستلام
  3. يدعم الموقع الشحن للكثير من الدول العربية
  4. يدعم الموقع خيار الدفع عند الاستلام في بعض الدول
  5. يوفر الموقع كافة أنواع الملابس للرجال والنساء والأطفال
  6. يمكنك تسوق الملابس أون لاين والدفع بالفيزا أو الماستركارد

3- موقع قطن Koton

مواقع ملابس تركية
- الموقع التالي معنا في قائمة أفضل مواقع ملابس تركية أون لاين بأجود أنواع الخامات وهو موقع Koton وهو واحد من أكثر مواقع تسوق الملابس شهرةً، حيث يحتوي الموقع على أقسام كاملة لتسوق ملابس الرجال والنساء والأطفال بمختلف الأعمار، ويتميز الموقع بوفرة ضخمة في عدد المقاسات والألوان التي يوفرها لكل منتج من المنتجات التي يعرضها.

- يوفر الموقع أيضًا أقسام لمختلف أنواع الإكسسوارات مثل الأحذية، الحقائب، القبعات، الساعات، النظارات، العطور، الحلي وغيرها من الإكسسوارات الرائعة. لكن يعيب الموقع أنه متوفر باللغة الإنجليزية والتركية فقط، كما أن الموقع لا يوفر شحن خارج تركيا، لكن يمكن التغلب على هذه المشكلة باستخدام شركة شحن خارجية مثل شوب آند شيب Shop and Ship.

مميزات موقع قطن Koton

  1. فترة السماح لقبول المرتجعات 14 يومًا
  2. موقع مناسب لشراء ملابس الرجال والنساء والأطفال
  3. خيارات كثيرة جدًا فيما يتعلق بألوان ومقاسات الملابس
  4. يوفر الموقع أجود أنواع الملابس التركية لأشهر الماركات
  5. الموقع يقبل الدفع بنوعي البطاقات الائتمانية الفيزا والماستركارد

4- موقع صفامروة Sefamerve

الطلب من موقع lc waikiki تركيا
- موقع صفامروة هو موقع مميز أيضًا من مواقع الشراء من الإنترنت في تركيا وهو أيضًا من مواقع تسوق ملابس نسائية والتي توفر تشكيلة ممتازة من الملابس بمختلف أقسامها، بالإضافة إلى بعض الإكسسوارات الأخرى مثل الأحذية والحقائب والملابس الرياضية والأوشحة والسترات والمعاطف والكثير من الإكسسوارات الأخرى.

- الموقع أيضًا يوفر عدة أقسام لملابس الأطفال بأعمار مختلفة، ويدعم الشحن إلى العديد من المواقع العربية وهي (مصر، الإمارات، المغرب، الجزائر، العراق، قطر، موريتانيا، سوريا، السعودية، تونس، عمان، اليمن، الأردن، الكويت، لبنان، البحرين). ويعتبر الموقع أحد أفضل مواقع تركية للبيع بالجملة وبأسعار رخيصة لمن يريد الشراء من أجل إعادة البيع.

مميزات موقع صفامروة Sefamerve

  1. يدعم الموقع البيع بالجملة
  2. موقع مميز لشراء ملابس للمحجبات
  3. الموقع يدعم اللغة العربية للتصفح بسهولة
  4. يقبل الموقع الدفع ببطاقات الفيزا والماستركارد
  5. يوفر الموقع شحن مجاني للطلبات بقيمة أكبر من 50 دولار
  6. يمكن الشراء من الموقع واختيار الدفع عند الاستلام في بعض الدول
  7. فترة سماح جيدة لرد المنتجات في حالة وجود عيب فيها خلال 14 يومًا

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elghdban

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent