recent
آخر المقالات

تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي | أفضل 5 مواقع 2024

صورتك بالذكاء الاصطناعي
تصميم صورتك بالذكاء الاصطناعي من الأمور التي قد تحتاج إليها إذا أردت إنشاء صور مميزة واحترافية لك لنشرها على منصات التواصل الاجتماعي أو لا ستخدامها في أي أغراض أخرى. وكما تعرفنا في مقال سابق على كيفية تحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي، سنتعرف في مقال اليوم على كيفية تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي إلى الكثير من أنماط التصميم المميزة مجانًا وبسهولة، وبدون تحميل برنامج تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي.

1- موقع LeonardoAi

- أول موقع معنا في قائمة أفضل موقع تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي هو موقع LeonardoAi. هذا الموقع المميز يسمح لك بإنشاء صور في غاية الاحترافية والدقة، وبأفضل نماذج AI المتوفرة في مجال توليد الصور كما سنرى. يسمح لك الموقع باستخدام معظم خدماته بشكل مجاني، ويمنحك 150 عملة يمكن استخدامها لإنشاء الصور.
صورتي بالذكاء الاصطناعي

- كل ما ستحتاج فعله هو الدخول إلى الموقع من الرابط بالأسفل وإنشاء حساب.
- بعد ذلك ستقوم بالدخول إلى ستتحول إلى رابط صفحة النماذج أو يمكنك الدخول إليها من خلال الضغط على قسم Home.
- ستختار نموذج الصور المناسب لك ثم تقوم بالضغط عليه.

- بعد ذلك ستضغط على خيار Image2Image.
- ستتحول بعد ذلك إلى صفحة التصميم. قم بالضغط على زر الرفع من أجل رفع الصور التي تريد تعديلها ثم تحرير وصف الصورة وإضافة التعديلات التي تريدها ثم الضغط على Generate.

تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي

- بعد ذلك قم بالرجوع إلى قسم Generation History وستجد الصورة الخاصّة بك تم إنشائها.

2- موقع Artguru

تحويل صورتك للذكاء الاصطناعي
- موقع Artguru من المواقع الرائعة التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل تعديل صورتك بالذكاء الاصطناعي. أهم مميزات هذا الموقع هو أنه مجاني وسهل الاستخدام ولا يحتاج إلى إنشاء حساب على الموقع لاستخدامه. يمكنك من خلال الموقع تحويل صورتك إلى أنمي بالذكاء الاصطناعي أو أي نوع آخر من أنواع الصور كما سترى عند دخول الموقع.

- عند دخول الموقع سنرى واجهة بنفس الشكل في الصورة بالأعلى. من خيار Upload يمكننا رفع الصورة التي نريد تحويلها. بعد ذلك سنقوم بتحديد أي نمط من أنماط الصورة الظاهرة أمامنا. بعد ذلك من خيار Prompt يمكننا كتابة وصف لأي تعديلات نريدها أو لا نريدها على الصورة، ثم نختار Generate وننتظر حتى يتم الانتهاء من تصميم صورتك بالذكاء الاصطناعي.

3- موقع Imgcreator

تعديل صورتك بالذكاء الاصطناعي
- الموقع الثاني معنا هو موقع Imgcreator. يوفر هذا الموقع خدمة إمكانية تعديل صورتك بالذكاء الاصطناعي إلى العديد من أنماط الصور المختلفة مثل الرسومات والكارتون والأنمي وغير ذلك، كما يوفر لك أدوات أخرى مثل إزالة خلفية الصورة وتبديل الوجوه وغير ذلك من الأدوات.

- كل ما عليك فعله هو الدخول إلى رابط الأداة من الأسفل ثم رفع الصورة التي تريد تحويلها، ثم اختيار نمط الصورة، ومدى درجة التحويل التي تريدها، وبعد الانتهاء ستقوم بالضغط على إنشاء "Create" وانتظار ظهور صورتك بالذكاء الاصطناعي.

4- موقع Dezgo

تعديل صورتي بالذكاء الاصطناعي
- موقع Dezgo من مواقع تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها بشكل مجاني تمامًا وبدون حاجة إلى التسجيل أو إنشاء حساب. يوفر الموقع الكثير من نماذج الصور التي يمكنك الاعتماد عليها مثل الصور الواقعية، الصور الكرتونية وغيرها، ويمكنك الاختيار من هذه النماذج بسهولة ومشاهدة النتيجة.

- طريقة استخدام الموقع من أجل تعديل صورتك بالذكاء الاصطناعي سهلة جدًا. فقط قم برفع الصورة للموقع من خلال مربع الرفع، ثم قم بإضافة وصف للصورة التي تريد إنشائها أو أي إضافات أو تحسينات تريد عملها للصورة، ثم قم باختيار نموذج التصميم واضغط على Run وانتظر حتى تظهر الصورة الخاصّة بك.

5- موقع Remaker

صورتك بالذكاء الاصطناعي مجانا
- نختم معكم هذه القائمة بموقع Remaker وهو موقع مميزة يوفر الكثير من أدوات التصميم المميزة مثل تغيير لون الصورة وتعديل الخلفية وإزالة العلامات المائية وغير ذلك من الأدوات.

- من الأدوات المميزة التي يوفرها الموقع والتي يمكن استخدامها من أجل عمل صورتك بالذكاء الاصطناعي هي أداة تبديل الوجوه، وهي أداة مميزة يمكنك من خلال تغيير الوجه من الصورة بسهولة.

- ستقوم بالدخول إلى الموقع وتقوم برفع صورتين. الصورة التي تريد إضافة وجه إليها، والصورة التي تريد إضافة الوجه منها ثم تضغط على Swap وانتظر حتى تظهر الصورة وقم بالتحميل.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent