recent
آخر المقالات

تحسين جودة الفيديو إلى 4K بالذكاء الاصطناعي مجانا 2024

تحسين جودة الفيديو إلى 4K اون لاين
تحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي من الأمور المميزة التي يمكنك القيام بها من أجل إصلاح مقاطع الفيديو القديمة الخاصّة بك، ورفع الجودة الخاصّة بها، بدون أي تأثير سلبي على جودة الفيديو. وقد تحدثنا في مقالات سابقة على الكثير من أدوات AI مميزة، فتعرفنا على أفضل موقع تصميم بالذكاء الاصطناعي مجانًا وتعرفنا أيضًا أفضل مواقع ترجمة فيديو أون لاين إلى العربية باستخدام الذكاء الاصطناعي. وفي مقال اليوم إن شاء الله سنتعرف على أفضل موقع تحسين جودة الفيديو إلى 4K أون لاين بشكل مجاني وبكل سهولة.

تحسين جودة الفيديو

- القدرة على تحسين جودة الصور وكذلك مقاطع الفيديو القديمة وذات الجودة المنخفضة، وكذلك تعديل صورتك بالذكاء الاصطناعي من الأمور المميزة التي أصبحنا نمتلكها بفضل الطفرة الهائلة في تقنيات الذكاء الاصطناعي في الفترة الأخيرة. فكيف يتم ذلك؟

- تعتمد تقنيات تحسين جودة الفيديو على استخدام الشبكات العصبية العميقة، حيث يتم جمع عينات من مقاطع الفيديو عالية ومنخفضة الجودة، وكذلك مقاطع أصلية ومحسنة لتدريب النموذج. يتم تزويد النموذج بمعلومات حول كيفية تحسين جودة الصور وتكبيرها. يستخدم النموذج هذه المعلومات لتطبيق التحسينات على مقاطع الفيديو الأخرى.

- باستخدام الذكاء الاصطناعي على الاستفادة من نماذج تعلم الآلة وشبكات العصبية الاصطناعي لتحسين جودة الفيديو وزيادة دقته، حيث يتعلم النموذج كيفية التعرف على الأنماط والملامح في الفيديو وكيفية تحسينها.

- بعد ذلك تتم عملية تحسين جودة الفيديو عبر تنفيذ عدة خطوات مثل تقليل الضوضاء، وزيادة وضوح الصور، وتعزيز التباين، وإصلاح الألوان، وزيادة الدقة. يتم تنفيذ هذه الخطوات باستخدام المعلومات المستمدة من النموذج.

- أخيرًا؛ يتم تنفيذ عملية تكبير أبعاد الفيديو لمستوى 4K أو حتى 8K مع الحفاظ على أقل قدر ممكن من فقدان الجودة. يشمل ذلك إضافة تفاصيل إضافية وتعبئة الفجوات بين البكسلات للحصول على جودة أفضل.

موقع تحسين جودة الفيديو إلى 4K

تحسين جودة الفيديو إلى HD اون لاين
- في هذا المقال إن شاء الله سنتحدث عن طريقة تحسين جودة الفيديو إلى 4K أون لاين باستخدام موقع CapCut وهو من الأدوات المميزة التي سبق ورشحناها لمن يبحث عن برنامج تعديل الفيديوهات ومونتاج الصوت.

- يوفر موقع Capcut للكمبيوتر أداة مجانية يمكن استخدامها بسهولة من أجل تحسين جودة الفيديو إلى 4K أون لاين بدون حاجة إلى تحميل أي برامج إلى الكمبيوتر كما سنرى إن شاء الله.

- كل ما ستحتاج إليه هو رفع فيديو تريد تحسين الجودة الخاصّة به إلى الموقع، وسيقوم الموقع بشكل تلقائي بتحسين الجودة وزيادة أبعاد الفيديو كما سنرى.

مميزات موقع تحسين جودة الفيديو

  1. برنامج مجاني سهل الاستخدام.
  2. يدعم تحسين جودة الفيديو إلى 4K.
  3. يدعم رفع جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي.
  4. يوفر أيضًا إمكانية تحسين الصوت الخاصّ بالفيديو.
  5. يمكنك تحسين جودة الفيديو أون لاين بدون تحميل برامج.
  6. يمكنك الاعتماد على الموقع أيضًا إذا كنت تريد عمل مونتاج فيديو أون لاين.

تحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي مجانًا

- سنتعرف الآن على كيفية استخدام أداة تحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي من خلال موقع CapCut بشكل مجاني، والخطوات التي ستحتاج إلى القيام بها.

1- قم بالدخول إلى رابط موقع تحسين جودة الفيديو من هنا.
2- يجب أن تقوم بعمل حساب على الموقع حتى تتمكن من تحميل الفيديو. إنشاء حساب على الموقع مجاني، ويمكنك استخدام إيميل وهمي في عملية التسجيل.

3- بعد إنشاء حساب قم بالضغط على Upload لرفع الفيديو الذي تريده.
تحسين جودة الفيديو إلى 4K اون لاين مجانا

4- انتظر حتى الانتهاء من رفع الفيديو ثم اضغط Upscale.
تحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي

5- انتظر حتى ينتهي الموقع من تحسين الجودة وتكبير الأبعاد.
برنامج تحسين جودة الفيديو إلى HD

6- يمكنك الآن تحميل الفيديو بالضغط على Export.
تحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي مجانًا

7- الآن قم بالضغط على تحميل.
تحسين جودة الفيديو AI

* وهكذا نكون قد انتهينا من شرح طريقة تحسين جودة الفيديو أون لاين مجانًا.
* يجب التنبيه أن الموقع عادةً لا يسمح بتكبير الفيديو بأكثر من ضعفي الأبعاد الأصلية 2X.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent