recent
آخر المقالات

أفضل 10 مواقع رفع الصور مجانا للأبد بدون حذف 2022

تحويل الصور الى رابط
رفع الصور على الويب قد يكون من الأمور الصعبة على الكثيرين بسبب وجود مشاكل مثل إمكانية حذف الصور أو ضغطها وبالتالي انخفاض جودتها أو الحاجة إلى التسجيل في مواقع من أجل رفع الصور وغيرها من المشاكل. لذلك سنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على أفضل مواقع رفع ملفات برابط مباشر يمكن الاعتماد عليها في رفع الصور على رابط وكذلك رفع مجموعة من الصور في رابط واحد لكافة الصيغ، بالإضافة إلى الكثير من المميزات مثل تسمية الصور وعمل وصف لها، تفعيل الحذف التلقائي بعد مرور مدة معينة والكثير من المميزات.

1- موقع Imgur

طريقة رفع الصور على رابط
- الموقع الأول معنا في هذه القائمة هو موقع Imgur العالمي، والذي يعتبره الكثيرون أفضل موقع رفع صور مجاني. يتميز الموقع بتوفيره العديد من الامتيازات الرائعة التي جعلته يحتل المركز الأول في هذه القائمة. تأسس الموقع في عام 2009م، وهو يعمل منذ ذلك الحين بكفاءة وبدون مشاكل. إليكم أبرز مميزات هذا الموقع.

مميزات موقع Imgur

  1. موقع مجاني الاستخدام
  2. لا تحتاج إلى إنشاء حساب من أجل استخدامه
  3. يوفر إمكانية رفع الصور المتحركة وجميع الصور الأخرى
  4. يوفر قسم مخصص لصناعة الميمز بقوالب جاهزة للاستخدام
  5. يدعم إمكانية رفع مجموعة من الصور في رابط واحد وعمل ألبوم
  6. يمكن إضافة عنوان ووصف ووسوم للصور عند رفعها على الموقع
  7. يمكنك إنشاء حساب على الموقع والحصول على مزيد من التحكم في صورك

2- موقع Postimages

- الموقع الثاني في قائمة أفضل مواقع رفع صور مجانية هو موقع Postimages. هذا الموقع يوفر خصائص رائعة لا توفرها معظم المواقع الأخرى. طريقة رفع الصور على رابط مباشر من خلال هذا الموقع سهلة للغاية. فقط قم بالدخول للموقع من الرابط التالي، ثم قم برفع الصور التي تريدها، مع تحديد الخصائص مثل مدة بقاء الصورة وما إذا كنت تريد تصغير حجم الصورة أو التعديل عليه.

مميزات موقع Postimages

  1. موقع مجاني سهل الاستخدام
  2. لا يحتاج إلى إنشاء حساب من أجل رفع الصور
  3. يمكن رفع صور على الموقع مباشرةً من رابط على الإنترنت
  4. يمكن تحديد مدة بقاء الصور من يوم إلى 31 يوم أو بقائها إلى الأبد
  5. يمكن التعديل على حجم الصورة واختيار مقاس معين لإعادة تحجيمها
  6. يمكنك تحويل الصور إلى رابط مباشر ومشاركته عبر منصات التواصل الاجتماعي

3- موقع Unsee

طريقة رفع الصور على رابط
- موقع Unsee هو أيضًا مركز رفع صور مثل المواقع السابقة، لكنه يختلف قليلًا في طريقة عمله. هذا الموقع سيكونُ خيارًا مناسبًا لك إذا كنت تبحث عن طريقة رفع الصور على رابط وحذفها تلقائيًا بعد مرور مدة زمنية قصيرة. هذا الموقع يسمح بوجود الصورة فقط لعدة ساعات، بحد أقصى 6 ساعات.

- يمكنك تفعيل مؤقت يبدأ من 10 دقائق وحتى 6 ساعات ليقوم الموقع بحذف الصورة. أيضًا يمنع الموقع إمكانية تحميل الصور، ولكن يمكنك التحكم في هذا الأمر من الإعدادات. يمكنك أيضًا إضافة عنوان ووصف للصورة كما تريد. الموقع يدعم جميع صيغ الصور، فيمكنك تحميل صور PNG أو JEPG أو غيرها بسهولة.

- قم بالدخول إلى رابط الموقع ثم اضغط على أيقونة الصورة وقم برفعها واضغط على نسخ، ستحصل على رابط الصور، قم بمشاركته مع الشخص الذي تريده، وسيكون هناك خيار لإرسال رسائل بين الطرفين من خلال هذا الموقع المميز.

4- موقع ImgBox

- الموقع الثالث في هذه القائمة هو موقع ImgBox المميز. يوفر هذا الموقع أخف وأسهل واجهة مستخدم من بين باقي المواقع، فهو لا يحتوي على إعلانات، فقط يوفر واجهة من أجل تحويل الصور إلى رابط يمكن مشاركته مع الآخرين بسهولة، ويمكن من خلاله رفع الصور للأبد. كما يوفر الموقع أداة يمكن استخدامها في رفع فيديو برابط مباشر بسهولة.

مميزات موقع ImgBox

  1. لا يحتاج إلى إنشاء حساب
  2. موقع مجاني تمامًا وخالي من الإعلانات
  3. يمكن من خلالها إعادة تحجيم الصور بمقاسات معينة
  4. يوفر خيار رفع مجموعة من الصور في رابط واحد وعمل ألبوم
  5. يدعم رفع صور بصيغ مختلفة مثل JPG | GIF | PNG بحد أقصى 10 ميجابايت للصورة

5- موقع ImgBB

رفع مجموعة من الصور في رابط واحد
- هذا الموقع هو أبسط مركز رفع صور يمكنك استخدامه. الموقع عبارة عن واجهة بسيطة يمكن من خلالها للمستخدم رفع الصور للأبد بدون حذف، أو يمكنه تفعيل خيار الحذف التلقائي بعد مدة تبدأ من 5 دقائق وحتى 6 أشهر. يمكن أيضًا إضافة عنوان ووصف للصور التي تقوم برفعها على الموقع بحيث تصبح صور احترافية بمعلومات كاملة.

- طريقة رفع الصور على رابط عبر موقع ImgBB سهلة للغاية. فقط قم بالدخول إلى الموقع من الرابط في الأسفل ثم قم بالضغط على بدء الرفع. حدد مجموعة الصور التي تريد رفعها بحد أقصى 32 ميجابايت وستبدأ عملية الرفع. بعد ذلك ستحصل على رابط مباشر يمكنك من خلاله الوصول إلى الصور أون لاين.

6- موقع Image Chest

- الموقع التالي معنا في هذه القائمة هو موقع ImageChest. هذا الموقع العملاق لرفع الصور يعد من أكثر المواقع الشبيهة بموقع Imgur من حيث التصميم وطريقة تحميل الصور مجانا واستضافتها إلى الأبد. يمكن من خلال هذا الموقع رفع مجموعة من الصور في رابط واحد بحد أقصى 20 صورة في المرة الواحدة.

- يوفر الموقع مميزات رائعة للتحكم في عملية رفع الصور بدون حاجة إلى التسجيل في الموقع، مثل إتاحة الصور للعامة أو عمل باسورد على الصور، إضافة عنوان ووصف للصور، إضافة وسوم والكثير من المميزات الأخرى. يمكنكم الدخول إلى الموقع من الرابط في نهاية الفقرة ورفع الصور.

- بعد رفع الصور على الموقع ستجد سهم أعلى اليمين على كل صورة يمكن من خلاله الحصول على رابط الصور، وستجد على الجانب الأيمن من الموقع رابط بمجرد زيارته ستتم حذف الصورة من الموقع بشكل تلقائي.

7- موقع Suar

العملاق لرفع الصور
- هذا الموقع من المواقع الجيدة أيضًا والتي يمكن استخدامها في رفع الملفات برابط مباشر والوصول إليها في أي وقت. هذا الموقع مملوك لشركة حسوب، وهي الشركة المالكة لبعض الخدمات الشهيرة في المجال. يمكن من خلال الموقع رفع الصور بشكل مجاني والحصول على رابط يمكن مشاركته بسهولة عبر الإنترنت.

- تستطيع رفع الصور من جهازك عبر السحب والإفلات أو الرفع من الموقع مباشرةً، بعد ذلك يمكنك تخصيص الصورة وعمل عنوان ووصف لها كما تريد. يتميز الموقع بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام واستجابة سريعة تجعل عملية استخدامه أفضل ما يكون.

8- موقع Flicker

- موقع Flickr هو أحد أشهر المواقع التي تقدم استضافة مجانية مدى الحياة للصور ومقاطع الفيديو بشكل مجاني على الإنترنت. تعتبر Flickr منصة متكاملة تخدم المحتوى المصور، تحديدًا للمصورين المحترفين، حيث تساعدهم على بناء مجتمعات من المهتمين بمحتوى معين. تأسست المنصة في عام 2004م، وما زالت تعمل منذ ذلك الحين.

- تتميز هذه المنصة بتوفير إمكانية رفع الصور بدون نقصان في جودتها، فهي لا تقوم بضغط الصور، وهو الأمر الذي ينقص من جودتها. يستخدم المنصة ملايين المستخدمين من حول العالم، ويوجد عليها مليارات الصور في مختلف الأقسام. يمكنك استخدام الموقع بشكل مجاني في رفع الصور على رابط لكن ستحتاج إلى التسجيل في الموقع وإنشاء حساب.

9- موقع Google Photos

رفع الصور للأبد
- بالتأكيد خدمة Google Photos هي خدمة غنية عن التعريف مقدمة من شركة جوجل لاستضافة صورك والوصول إليها من أي مكان وفي أي وقت. تعمل الخدمة فقط من خلال حساب جوجل، وبما أنها عبارة عن موقع تخزين سحابي مجاني فهو يدعم المزامنة، أي تستطيع الوصول إلى الصور من أي جهاز موجود عليه نفس حساب جوجل.

- توفر هذه الخدمة أيضًا مزايا أخرى مثل إمكانية تنظيم الصور وعمل الألبومات لكل مناسبة، مع إمكانية البحث عن الصور ومشاركتها مع الأصدقاء أون لاين، كما تدعم إمكانية عمل تعديلات على الصور من أجل تحسينها والكثير من المزايا الأخرى. عيب الخدمة الوحيد أن مساحتها المجانية محدودة، وحجمها 15 جيجابايت.

10- موقع Amazon Photos

- آخر موقع معنا في قائمة أفضل موقع رفع الصور للأبد مجانًا هو موقع Amazon Photos، وهي خدمة مقدمة من موقع أمازون الشهير. هذه الخدمة مشابهة لخدمة Google Photos، لكنها تقدم مساحة تخزين أقل، فقط 5 جيجابايت يمكن الاستفادة منها بشكل مجاني تمامًا في حالة امتلاك حساب على موقع أمازون.

- من خلال هذه الخدمة يمكنك رفع الصور على حسابك ومشاركتها أو تصفحها على الهاتف أو الشاشة الذكية أو غيرها من الأجهزة، ويمكن أيضًا تنظيم الصور داخل مجموعات، والوصول إليها من أي جهاز وفي أي وقت تريده. إذا لم يكن لديك حساب على أمازون قم بإنشاء حسب واستفد من هذه الخدمة المجانية.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent