404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

27‏/7‏/2015

أحدث الطرق لتفعيل الباي بال وربطه بالبطاقات البنكية

Mohamed Elghdban
7/27/2015
تحدثنا في درس سابق عن بنك البايبال وتعرفنا على أبرز هذا البنك وأيضًا على أهم مميزاته، وكذلك شرحنا طريقة التسجيل في بنك بايبال، واليوم سنكمل الحديث عن بنك PayPal وسنتحدث عن الجزء الثاني من الشرح وهو كيفية تفعيل البايبال عن طريق البطاقات المصرفية بطريقة سهلة، حيث يعتبر تفعيل البايبال من أبرز العقبات التي تواجه مستخدمي البنك عبر الإنترنت، سنتعرف معكم على أبرز البطاقات التي يقبلها البايبال ويمكنك الاعتماد عليها في تفعيل حسابك بالإضافة إلى معرفة كيف تقوم بربط البطاقات الائتمانية بحسابك في بايبال بطريقة صحيحة وبشكل عملي.
شرح-احدث-الطرق-لتفعيل-Paypal-وربط-البايبال-بالبطاقات-البنكية
** في هذا الدرس سنتحدث عن تفعيل البايبال في الدول التي تدعم الارسال والاستقبال والتي تم ذكرها سلفا وفي الدرس القادم سوف نتكلم عن تفعيل البايبال في الدول التي لاتدعم البايبال، سأتحدث في هذا الدرس كيفية تفعيل البايبال في مصر كمثال، حيث توجد اكثر من طريقة لتفعيل البايبال سنتحدث عن أشهر طريقتين **

* يمكن تفعيل البايبال عن طريق ربطه بحساب بنكي ولكن سنركز على تفعيل البايبال بالبطاقات المصرفية

تفعيل الباي بال عبر فيزاالبنك العربي الافريقي

- يمكن تفعيل البايبال عبر ربطه ببطاقة البنك العربي الافريقي وهي عبارة عن بطاقة شبه ورقية لا يمكنك السحب بها من ماكينات ATM وتسخدم لتفعيل البايبال واستقبال الأموال عليها ويمكنك الحصول على أموالك عبر التوجه للبنك وطلب إغلاق البطاقة والحصول علي الأموال التي فيها، وهى تعتبر الخيار الأسهل لتفعيل البايبال.

* كيفية الحصول علي البطاقة:
- يمكنك استخراج الفيزا عبر التوجه لأقرب فرع للبنك وطلب الحصول على "فيزا انترنت" وهي تكون مقابل 75 جنيهًا ثم تقوم بشحنها بمبلغ من المال الحد الأدنى للإيداع 100 جنيه يمكنك مشاهدة هذا المقال والذي يوجد به شرح شامل عن الطريقة المستخدمة في تفعيل البايبال عبر فيزا البنك العربي الإفريقي.

تفعيل البايبال عبر بطاقة بنك قطر الاهلي QNB

1- مصاريف فتح الحساب
- بالنسبة لاقل من 21 سنة المصاريف 51 جنيه.
- بالنسبة لأكبر من 21 سنة 500 جنيه.

2- خطوات فتح الحساب
- ستذهب إلى أقرب فرع للبنك وتطلب فتح حساب توفير وستقوم بالإجراءات التي سيتم طلبها منك حيث ستقوم بكتابة البيانات الشخصية في بعض الاستمارات ثم ستذهب إلى الخزينة من أجل دفع مصاريف الحساب، بعد ذلك سوف تحصل على إيصال بالمبلغ الذي قمت بدفعه وسوف يتصل بك البنك في خلال 10 أيام لإتمام الإجراءات واستلام البطاقة الخاصة بحسابك، وفور استلام البطاقة سوف تذهب إلى ماكينة ATM لتفعيل البطاقة عبر إدخال رقم سري مكون من أربعة أرقام لثلاث مرات ليتم تفعيل البطاقة، تأكد من تذكر هذا الرقم جيدًا لأنك سوف تستخدمه عند القيام بعمليات السحب.

طريقة ربط الفيزا بحساب البايبال وتفعيله

1- بعد الحصول على الفيزا المطلوبة نقوم بتسجيل الدخول إلى البايبال.
2- على يمين الصفحة نختار.
3- نذهب إلى هذه الصفحة ونبدأ في كتابة البيانات.
4- في الخطوة التالية سيقوم البنك بخصم 1.50 يورو للتأكد من أن البطاقة صالحة للاستخدام وكل ما عليك هو الاتصال بالبنك الذي تعاملت معه والسؤال عن كود آخر معاملة مالية سيعطونك كود من 4 أرقام ثم نذهب مرة أخرى للبايبال لوضع هذا الكود وتفعيل الحساب، احصل على الكود ثم ادخل الكود في المربع الفارغ ثم اضغط Confirm Card.
5 الآن تم تفعيل البايبال ولديك حساب يستطيع الإرسال والاستقبال.
6- الآن تتبقي خطوة واحدة لمن لديهم فيزا البنك العربي الإفريقي أو فيزا ATM الخاصة بحساب بنكي وهى خطوة لتفعيل خاصية سحب الأموال للفيزا الخاصة بهم.
7- بعد الضغط على Set up your account ندخل للصفحة التالية.
8- الآن نقوم بادخال البيانات.
* وهكذا تم تفعيل البايبال بشكل كامل.

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- شرح كيفية التسجيل في بنك بايونير
- كيفية تفعيل بايبال عبر بطاقة بايوني
- كيفية تفعيل البايبال عبر فيزا الديكسي باي

أحدث الطرق لتفعيل الباي بال وربطه بالبطاقات البنكية Mohamed Elghdban 5 of 5
تحدثنا في درس سابق عن بنك البايبال وتعرفنا على أبرز هذا البنك وأيضًا على أهم مميزاته، وكذلك شرحنا طريقة التسجيل في بنك بايبال ، واليوم سنكم...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.

0 تعليق على موضوع : أحدث الطرق لتفعيل الباي بال وربطه بالبطاقات البنكية

  • إضافة تعليق
  • "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"



    advertising

    advertising

    advertising

    انضموا إلينا على جروب الموقع على فيسبوك
    ** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****

    advertising