404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

7‏/2‏/2016

كيفية فحص وتحليل قوة وسرعة أي موقع في ثواني معدودة

Mohamed Elghdban
2/07/2016
تحدثنا في موضوع سابق عن كيفية فحص توافق موقعك مع الهواتف الذكية، وتعرفنا على بعض المواقع التي يمكنك استخدامها في فحص موقعك، وبما أن الكثير من أصحاب المواقع يبحثون دائمًا عن كيفية تحسين مواقعهم من حيث السرعة في التصفح والقوة في الأرشفة لذلك في هذا الدرس إن شاء الله سوف نتحدث عن موقعين رائعين يمكن لأصحاب المواقع الاعتماد عليهم في في تحليل مواقعهم علي الإنترنت، دعونا الآن نتعرف على المواقع المستخدمة في الشرح .
تعرف-علي-كيفية-تحليل-وقوة-وسرعة-اي-موقع-في-ثواني-معدودة
** المواقع التي نقدمها اليوم هى مواقع مميزة ومشهورة، تقدم مجموعة من المعايير الخاصة بالمواقع والتي يجب أن تكون كافة المواقع ملتزمة بها، وبناءً عليه تقوم بقياس المواقع وتحديد الأخطاء في تلك المواقع والتي يجب علاجها **
1- موقع Nibbler :
- الحقيقة أن موقع Nibbler من ضمن أفضل المواقع التي يمكن أن تستعملها في فحص مدونتك أو موقعك ان لم يكن الأفضل، كل ما عليك فعله هو إدخال رابط مدونتك ثم الضغط علي Test وانتظار إنتهاء التحليل لموقعك .

2- موقع Website.Grader : 
- موقع Website.Grader هو الأخر موقع ممتاز جداً ومما يميزه عن المواقع الأخري فحصه للسيو الخاص بموقعك، واعطائك تقارير دقيقة عنه، وكل ما عليك فعله هو إدخال رابط مدونتك ثم الضغط علي Get Your Answer ..

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة :
كيفية معرفة ترتيب موضوعك في محركات البحث
اختبر سرعة موقعك واحصل على تقرير كامل
كيفية عمل باك لينك لموقعك بأقوى الطرق الصحيحة

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم ترك تعليق بالأسفل **
** لا تبخلوا علينا بمشاركة المقال عبر فيسبوك أو تويتر أو جوجل بلس من الأسفل **

***** تم بحمد الله *****
كيفية فحص وتحليل قوة وسرعة أي موقع في ثواني معدودة Mohamed Elghdban 5 of 5
تحدثنا في موضوع سابق عن كيفية فحص توافق موقعك مع الهواتف الذكية ، وتعرفنا على بعض المواقع التي يمكنك استخدامها في فحص موقعك، وبما أن الكثير...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.

0 تعليق على موضوع : كيفية فحص وتحليل قوة وسرعة أي موقع في ثواني معدودة

  • إضافة تعليق
  • "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"



    advertising

    advertising

    advertising

    advertising