recent
آخر المقالات

أفضل مواقع البحث عن الأشخاص باحتراف عبر الإنترنت

البحث عن الأشخاص باحتراف
البحث عن الأشخاص من الأمور المهمة التي قد نحتاج إلى اللجوء إليها في الكثير من الأوقات للوصول إلى صديق فقدنا الاتصال به، أو الحصول على مساعدة من شخص لا نعرف طريقة للاتصال به وغيرها من الأمور. وقد تعرفنا في مقالات سابقة عن بعض الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في البحث عن الأشخاص باحتراف؛ فتعرفنا على كيفية البحث عن شخص عن طريق صورته وحساباته الاجتماعية، وتعرفنا كذلك على إجابة سؤال كيف أعرف أن صورتي منتشرة أو أن هناك من قام بسرقتها واستخدامها. وفي هذا المقال سوف نتعرف على طريقة البحث عن الأشخاص من خلال مواقع مثل موقع Webmii بالإضافة إلى كيفية استخدام أفضل محرك بحث عن الإيميلات.

1- موقع Social Searcher

«اضغط على الصورة بالأسفل لتشغيل الفيديو»
- سنبدأ معكم مقال اليوم بواحد من أفضل المواقع التي يمكن الاعتماد عليها في هذا المجال وهو موقع Social Searcher. هذا الموقع بسيط جدًا من حيث استخدامه، فهو عبارة عن محرك بحث يمكّنك من خلاله العثور على أي شخص في جميع مواقع التواصل الاجتماعي من مكان واحد في غاية السهولة.

- يعتمد الموقع على الزحف على مواقع التواصل من أجل جمع معلومات عن المستخدمين والتي يمكننا بعد ذلك أن نقوم بالبحث فيها عبر الموقع. أهم مميزات الموقع أنه يسمح لنا بالبحث عن الأشخاص بالإسم أو باسم المستخدم لسرعة الوصول إلى حساباتهم على الإنترنت بسهولة، كما يمكننا أيضًا معرفة عمليات البحث الرائجة من خلال الموقع. يمكنكم مشاهدة الفيديو بالأعلى والذي يحتوي على شرح تفصيلي لكافة مميزات الموقع.

2- موقع Webmii

موقع Webmii
- موقع Webmii يُعد واحد من أقوى مواقع البحث عن الأشخاص على الإطلاق، فهو يوفر للمستخدمين إمكانية إيجاد أي شخص فقط عبر إدخال اسم الشخص، وسيعرض لنا بعد ذلك كافّة النتائج المتوفرة التي يمكن إيجادها عبر الإنترنت، كما يوفر لنا الموقع إمكانية البحث عن منشورات شخص على الفيس بوك أيضًا من خلال الاسم فقط.

- يمكن من خلال محرك بحث Webmii الوصول إلى الشخص الذي تبحث عنه من خلال الاسم، كما يمكن استخدام كلمات مفتاحية مقترنة بالشخص الذي تبحث عنه من أجل نتائج أدق، وسنتمكن بعد ذلك من الوصول إلى حسابات الشخص الذي نبحث عنه على أشهر مواقع تواصل اجتماعي أو قديمة يمكن أن يكون أنشأ حسابات عليها.

3- موقع Spokeo

موقع Spokeo
- الموقع الثالث في هذه القائمة من المواقع التي يمكن الاعتماد عليها عند البحث عن أشخاص عبر الإنترنت هو موقع Spokeo. يتميز هذا الموقع بتوفير مجموعة متنوعة من طرق البحث التي يمكن استخدامها، فيمكن البحث باستخدام رقم اسم الشخص أو رقم هاتفه أو عنوانه، كما يعتبر الموقع محرك بحث عن الإيميلات يمكن البحث فيه باستخدام أنواع الإيميلات المختلفة.

- يضم الموقع بيانات عن ملايين البشر من خلال سجلات عامّة أو معلومات جمعها من أكثر من 120 موقع تواصل، وكل ما ستحتاج فعله هو الدخول إلى الموقع وكتابة بيانات الشخص الذي تبحث عنه ودع الموقع يتكفل بالباقي.

4- موقع PeekYou

موقع PeekYou
- موقع PeekYou هو عبارة عن محرك البحث عن الأشخاص الأكثر توفيرًا للمحتوى عن الشخص الذي نبحث عنه. الموقع باختصار يعمل كمجمع للبيانات، حيث يقوم بالاعتماد على مواقع مشابهة في هذا المجال من أجل توفير معلومات عن الشخص الذي نبحث عنه.

- يمكن البحث في الموقع باستخدام الاسم أو عبر اسم مستخدم للوصول إلى حساب معين وهي ميزة رائعة للغاية، فالموقع يمنحك العديد من الخيارات التي سوف تساعدك في البحث عن الأشخاص عبر الإنترنت والحصول على أكثر النتائج دقة.

5- موقع BeenVerified

موقع BeenVerified
- آخر موقع معنا في هذه القائمة هو موقع BeenVerified وهو بديل موقع Pipl للبحث عن الأشخاص الذي أصبح حاليًا موقع مدفوع. يوفر لنا هذا الموقع الكثير من الأدوات التي يمكن الاعتماد عليها في عملية البحث الخاصّة بنا، حيث يمكننا البحث باستخدام الاسم أو البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.

- كل ما سنحتاج إلى فعله هو الدخول إلى الموقع من الرابط في الأسفل، ثم نقوم بإدخال المعلومات المتوفرة لدينا عن الشخص الذي نبحث عنه، سيحتاج الموقع بعد ذلك إلى بعض الوقت من أجل جمع كافّة المعلومات المتوفرة لديه، ثم سنقوم بكتابة بريد إلكتروني خاص بنا لكي يتم إرسال البيانات التي جمعها الموقع إليه.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
أفضل مواقع البحث عن الأشخاص باحتراف عبر الإنترنت
GEEK

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Support photo
    Support3 فبراير 2021 في 12:48 ص

    تعمل فقط لمن يعيشون خارج العالم العربي

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent