U3F1ZWV6ZTc5MjM5MTExMjlfQWN0aXZhdGlvbjg5NzY2OTgzNTEx
recent
آخر المقالات

أفضل برنامج تحسين الصوت للأندرويد بدون روت

برنامج-تحسين-الصوت-تطبيق-تحسين-الصوت
عادةًَ ما تعاني بعض هواتف الأندرويد من صوت الهاتف المنخفض والذي قد يكون مشكلة كبيرة لمستخدم الهاتف حيث أن الصوت يكون غير مسموع في أوقات كثيرة، وقد تعرفنا على حل لهذه المشكلة في موضوع سابق وتعرفنا على كيفية تحسين صوت الأندرويد بدون استخدام برنامج لتحسين الصوت، وطبعًا الطريقة تعمل بشكل جيد، ولكن إذا لم يعجبك حجم الصوت الذي حصلت عليه يمكنك استخدام تطبيق تحسين الصوت على لأندرويد، وسنتعرف على أقوى هذه التطبيقات في هذا المقال بإذن الله، فعبر هذه التطبيقات ستتمكن من تجميل الصوت على الموبايل بسهولة.

1- تطبيق Music Volume EQ - تطبيق تحسين الصوت

تطبيق-Music-Volume-EQ-تطبيق-تحسين-الصوت
- يعتبر برنامج Music Volume EQ أفضل برنامج لتحسين الصوت على الأندرويد، حيث يحتوي هذا التطبيق 5 مسارات لتحسين الصوت على الهاتف، تأثير Virtualizer، معادل للصوت، بالإضافة إلى دعمه للكثير من تطبيقات تشغيل الصوت والفيديو الأخرى، التطبيق مجاني تمامًا ويمكنك استخدامه للتحكم في صوت الهاتف بكل سهولة.

- يوفر التطبيق إمكانية التحكم في الضوضاء والاصوات الغير مرغوبة في التسجيل وإزالتها، وأيضًا هو لا يحتاج إلى وجود صلاحية الروت في هاتفك، ويتميز بأداء خرافي في حالة استخدامه مع سماعات الأذن. فإذا كنت تبحث عن برنامج تعديل الصوت للأندرويد فهذا هو الخيار المناسب.

2- تطبيق Equalizer and Bass Booster - برنامج تحسين الصوت

برنامج-Equalizer-and-Bass-Booster-لتحسين-الصوت-على-الأندرويد
- التطبيق الأول معنا في قائمة أفضل تطبيقات الصوت للأندرويد هو تطبيق Bass Booster وهو أشهر تطبيق في المجال ومن أكثرهم تحميلًا على المتجر. يحتوي هذا التطبيق على الكثير من المميزات، فمن خلاله تستطيع التحكم في درجة الصوت ورفعه عن المستوى الافتراضي للهاتف، وهو يدعم الكثير من مشغلات الصوت والفيديو.

- يحتوي محسن الصوت على مشغل فيديو ومشغل صوتي وراديو، وهو يحتوي على عدة تأثيرات مثل تأثير Virtualizer، ويمكنك التحكم في مستوي الصوت وتردده، كما يعتبر برنامج تحسين الصوت المسجل لأنك تستطيع استخدامه على الملفات الصوتية المسجلة بالفعل، فهو تطبيق مميز للغاية وسهل الاستخدام.
* لتحميل تطبيق Bass Booster اضغط هنا

3- تطبيق Equalizer - برنامج تجميل الصوت

تطبيق-Equalizer-برنامج-تجميل-الصوت
- تطبيق Equalizer من التطبيقات المميزة أيضًا والذي سيساعدك في زيادة حجم الصوت على الأندرويد بدرجة كبيرة مع القليل من الإعدادات، وهو يصلح لكافة أنواع الهواتف أو الأجهزة اللوحية، يحتوي على 5 نطاقات للتحكم في تردد الصوت، بالإضافة إلى العديد من التأثيرات التي يمكنك تطبيقها لتغيير حجم الصوت وقوته، وهو أيضًا يدعم الكثير من مشغلات الصوت الخارجية.

- التطبيق يمكنك تشغيله في الخلفية بشكل طبيعي وهو يعمل على الهواتف بدون حاجة إلى عمل روت للموبايل، كذلك يمكنك استخدامه مجانًا، ويتميز التطبيق بدعمه لكافة هواتف الأندرويد بمختلف نسخ أنظمة تشغيلها بدايةً من نسخة 2.3.
* لتحميل تطبيق Equalizer اضغط هنا

4- تطبيق Music Bass Booster - برنامج لتحسين الصوت

برنامج-Music-Bass-Booster-لتحسين-الصوت-على-الأندرويد
- تطبيق Music Bass Booster هو برنامج محسن الصوت ومن أفضل البرامج المستخدمة لرفع صوت الأندرويد بشكل سليم ومن خلال القليل من الخيارات، تستطيع باستخدام هذا التطبيق ضبط مسارات الصوت مع 5 مسارات للتحكم، يمكنك أن تجعل هذا التطبيق هو التطبيق الافتراضي لتشغيل ملفات الصوت على هاتفك.

- يوفر التطبيق كذلك 10 متأثيرات صوتية يمكنك تشغيل الصوت باستخدامها حسب رغبتك، وتستطيع تشغيل خلفيات طيف رائعة أثناء عمل التطبيق مع عرض كافة المعلومات عن الملف الذي يعمل، والكثير من المميزات مع هذا التطبيق الرائع.
* لتحميل تطبيق Music Bass Booster اضغط هنا

5- تطبيق Band Equalizer - برنامج تحسين الصوت المسجل

تطبيق-Band-Equalizer-برنامج-تحسين-الصوت-المسجل
- التطبيق الأخير معنا في قائمة أفضل التطبيقات المجانية لتحسين الصوت للأندرويد هو تطبيق Band Equalizer، وهو برنامج لتضخيم الصوت والتحكم فيه على الأندرويد، فهو يحتوي على 10 مستويات للتحكم في الصوت، وكذلك مشغل صوت مدمج في التطبيق بالإضافة إلى دعمه إلى كثير من تطبيقات مشغل الصوت الأخرى. التطبيق يحتوي على الكثير من التأثيرات الصوتية التي يمكنك تطبيقها على الصوت وتغيير طبيعته.

- يمكنك تعديل تردد الصوت بداية من 15Hz حتى 31kHz، وهذا التطبيق يعتبر من أحدث التطبيقات في هذا المجال كما يمكنك الحصول عليه بشكل مجاني وبدون وجود روت في هاتفك.
* لتحميل تطبيق Band Equalizer اضغط هنا

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- افضل التطبيقات الاسلامية
- أفضل أنتي فيرس للأندرويد
- أفضل VPN مجاني للاندرويد
- أفضل مساعد شخصي للأندرويد
- برنامج اظهار الشبكات المخفية للاندرويد

الاسمبريد إلكترونيرسالة