recent
آخر المقالات

أفضل برنامج تحسين الصوت للأندرويد مجانا 2024

برنامج تحسين الصوت
برنامج تحسين الصوت للأندرويد من أهم الأدوات التي يجب أن تمتلكها على هاتفك لأنك ستحتاج إليها في الكثير من الحالات خصوصًا حينما تستمع إلى تسجيلات ذات صوتٍ منخفض أو غير مسموع. وقد تعرفنا في مقالات سابقة على الكثير من التطبيقات المفيدة للأندرويد. فتعرفنا على أفضل مساعد صوتي ذكي يمكنك استخدامه على هاتفك، وتعرفنا أيضًا على أفضل برامج المونتاج للأندرويد. وفي هذا المقال سنوفر ترشيحات لأفضل برنامج تحسين الصوت، وما هو أفضل تطبيق لتحسين الصوت مناسب لاستخدامك.

1- تطبيق Music Volume EQ

تطبيق تحسين الصوت
- يعتبر برنامج Music Volume EQ أفضل برنامج لتحسين الصوت على الأندرويد، حيث يحتوي هذا التطبيق 5 مسارات لتحسين الصوت على الهاتف، تأثير Virtualizer، معادل للصوت، بالإضافة إلى دعمه للكثير من تطبيقات تشغيل الصوت والفيديو الأخرى، التطبيق مجاني تمامًا ويمكنك استخدامه للتحكم في صوت الهاتف بكل سهولة.

- يوفر التطبيق إمكانية التحكم في الضوضاء والاصوات الغير مرغوبة في التسجيل وإزالتها، وأيضًا هو لا يحتاج إلى وجود صلاحية الروت في هاتفك، ويتميز بأداء خرافي في حالة استخدامه مع سماعات الأذن. فإذا كنت تبحث عن برنامج تعديل الصوت للأندرويد فهذا هو الخيار المناسب.

2- تطبيق Equalizer and Bass Booster

صافي للتقنية الصوت
- برنامج تحسين الصوت Equalizer and Bass Booster يُعد من أفضل تطبيقات تحسين جودة الصوت للأندرويد، وهو من أشهر تطبيق في المجال ومن أكثرهم تحميلًا على المتجر. يحتوي هذا التطبيق على الكثير من المميزات، فمن خلاله تستطيع التحكم في درجة الصوت ورفعه عن المستوى الافتراضي للهاتف، وهو يدعم الكثير من مشغلات الصوت والفيديو.

- يحتوي محسن الصوت على مشغل فيديو ومشغل صوتي وراديو، وهو يحتوي على عدة تأثيرات مثل تأثير Virtualizer، ويمكنك التحكم في مستوي الصوت وتردده، كما يعتبر برنامج تحسين الصوت المسجل لأنك تستطيع استخدامه على الملفات الصوتية المسجلة بالفعل، فهو تطبيق مميز للغاية وسهل الاستخدام.

3- تطبيق Flat Equalizer - Bass Booster

محسن الصوت
- تطبيق تحسين الصوت Flat Equalizer - Bass Booster هو تطبيق يتيح للمستخدمين ضبط إعدادات معدل التردد لتحسين تجربة الاستماع للموسيقى على أجهزة الهاتف المحمول. يتضمن التطبيق مجموعة متنوعة من المعدلات الصوتية مثل الإعدادات المسطحة ومعزز الجهير وتعزيز الصوت العالي وتوازن الصوت وغيرها بسهولة، دون حاجة إلى تطبيقات مونتاج الصوت أو غير ذلك.

- باستخدام برنامج تحسين الصوت Flat Equalizer، يمكن للمستخدمين تخصيص إعدادات التردد الصوتي وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية. يمكن زيادة مستوى الصوت الصادر من سماعات الرأس أو تعزيز الصوت العميق والجهير لتحسين جودة الباس في الموسيقى. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن توازن الصوت بين القنوات اليمنى واليسرى لتحقيق تجربة استماع متوازنة.

- محسن الصوت Flat Equalizer يوفر واجهة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين تغيير الإعدادات الصوتية بكل سهولة وسرعة. يمكن تطبيق التغييرات على الفور والاستمتاع بالمؤثرات الصوتية المحسّنة أثناء الاستماع إلى الموسيقى على الهاتف المحمول.

4- تطبيق Music Bass Booster

برنامج لتحسين الصوت
- تطبيق تحسين الصوت Music Bass Booster من التطبيقات الممتازة التي يمكنك استخدامها أيضًا، كما أنه برنامج تضخيم الصوت ومن أفضل البرامج المستخدمة لرفع صوت الأندرويد بشكل سليم ومن خلال القليل من الخيارات، تستطيع باستخدام هذا التطبيق ضبط مسارات الصوت مع 5 مسارات للتحكم، يمكنك أن تجعل هذا التطبيق هو التطبيق الافتراضي لتشغيل ملفات الصوت على هاتفك.

- يوفر التطبيق كذلك 10 تأثيرات صوتية يمكنك تشغيل الصوت باستخدامها حسب رغبتك، وتستطيع تشغيل خلفيات طيف رائعة أثناء عمل التطبيق مع عرض كافة المعلومات عن الملف الذي يعمل، والكثير من المميزات مع هذا التطبيق الرائع.

5- تطبيق Band Equalizer

برنامج تحسين الصوت المسجل
- نختم معكم قائمة أفضل برنامج تحسين الصوت للأندرويد بتطبيق Equalizer FX. يمكن للمستخدمين عبر هذا التطبيق تخصيص تجربة الاستماع الخاصة بهم. يمكن ضبط إعدادات التردد لتعزيز مستوى الصوت العميق، بالإضافة إلى حدة ووضوح إلى الموسيقى. يوفر التطبيق أيضًا إعدادات مسبقة جاهزة لمختلف الأذواق، لتلبية تفضيلات الاستماع المختلفة، ولا يحتاج إلى تفعيل الروت على الهاتف.

- واجهة تطبيق Equalizer FX بسيطة وسهلة الاستخدام، ويمكن للمستخدمين ضبط الإعدادات بسرعة وسهولة. يمكن تفعيل وإلغاء تفعيل المؤثرات الصوتية بنقرة واحدة، وكذلك حفظ الإعدادات المخصصة كإعدادات مسبقة للاستخدام المستقبلي. 

- يرجى ملاحظة أن تأثيرات الصوت والتعديلات التي يتم إجراؤها باستخدام تطبيقات المعدلات الصوتية مثل Equalizer FX قد تتأثر بنوع وجودة السماعات أو سماعة الرأس المستخدمة. يمكن أن يكون من الأفضل استخدام سماعات ذات جودة عالية للاستمتاع بالتحسينات الصوتية بشكل أفضل مثل سماعات جيمنج التي توفر صوت محيطي.
** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elmasry

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent