404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

7‏/11‏/2017

بيس 2018 النسخة الأفضل للعبة من كونامي

Mohamed Elghdban
11/07/2017
بعدما قامت الشركة اليابانية كونامي بطرح النسخة الأحدث من اللعبة الشهيرة لكرة القدم Pro Evolution Soccer أو ما تعرف باختصار PES، لاقت اللعبة قبولًا واسعًا من قِبل الكثير من عشاق اللعبة كأحد أفضل ألعاب أونلاين للكمبيوتر في العام، فيما حصلت على نقد من بعض عشاق الألعاب نظرًا لأنها لم تحتوي على إضافات كثيرة أو تحسينات إضافية للعبة كما كان متوقعًا وذلك حسب رأيهم، على العموم سنتعرف أكثر على بيس 2018 في هذه المراجعة وسنحاول معرفة أي وجهات النظر صحيحة، وهل حقًا أن نسخة PES 2018 لهذا العام ممتازة أم أنها كالنسخ السابقة.
بيس-2018-النسخة-الأفضل-للعبة-من-كونامي

مميزات لعبة PES 2018

- كانت شركة كونامي قد أعلنت أنه سيتم طرح اللعبة في سبتمبر الماضي وطبعًا بالنسخ الثلاثة للحاسوب والبلايستيشن 3/ 4 والإكس بوكس One / 360، وبعد طرح اللعبة وقيام الكثير من الجيمرز بتجربتها سنحاول أن نبين مميزات اللعبة الخصائص الجديدة فيها وكل ما هو جديد في النسخة الجديدة لللعبة الشهيرة بيس 2018.

ميزة Master Class

ميزة-Master-Class-بيس-2018
- تم إعادة ضبط اللعبة بشكل كبيرة من أجل مزيد من الجودة حيث تم تحسين سرعة اللعبة لكي تبدو أكثر واقعية، وكذلك تم تحسين عملية الدريبلينج والمراوغات حتى تعطي للاعبين مزيد من السيطرة والتحكم في الكرة مع إعادة ضبط استخدام عصا التحكم لعمل تحركات دقيقة تساعد على مرواغة المدافعين، وتم تزويد بيس 2018 بخاصية Real Touch وهى ميزة تساعد على التحكم بالكرة بمختلف أجزاء الجسد للاعبين بناءً على عدم القدرة على التنبؤ بحركة الكرة، وقد تم تحسين عمليات الركلات الحرة وطرق اختيار اللاعبين.

تعزيز الواقع المرئي

تعزيز-الواقع-المرئي-في-بيس-2018
- تم تحسين اللعبة بشكل كبير لتعكس وبصورة كبيرة أدق التفاصيل داخل الملعب لكي تعطي الإحساس بدرجة كبيرة بالواقعية ويشمل ذلك إضاءة الملاعب بالليل أو بالنهار وعشب الملاعب والأنفاق التي تؤدي باللاعبين إلى أرضية الملعب، بالإضافة إلى التركيز بشكل كبير على تحركات اللاعبين والتي تم اتقاطها في بيئة واقعية والتي تسمح بإعادة صياغة كافة الرسوم المتحركة للاعبين، كذلك تم العناية بأطقم اللاعبين وأحجامها المختلفة مع صور دقيقة لوجوه اللاعبين وحتى الوشوم الخاصة بهم.

اللعب أونلاين

اللعب-أونلاين-في-بيس-2018
- وضع جديد للعب الأونلاين وهو CO-OP Matches حيث تم إضافة وضع جديد للعب وهو 2v2 و 3v3 وهذه الميزة سوف تسمح لك باللعب مع أصدقائك على الإنترنت بشكل جماعي بالإضافة إلى الوضع العادي 1v1، يمكنك عمل مباريات فردية أو جماعية حسب ما تريد.

خصائص ومميزات جديدة

خصائص-ومميزات-جديدة-في-بيس-2018
- تحسينات في مزادات اللاعبين حيث تستطيع البحث في قاعدة البيانات عن نوعية اللاعبين الذين تريدهم، وتاريخ اللاعب بالإضافة إلى عمل مزايدة تلقائية.

- ميزة myClub Online CO-OP والتي تسمح لك ببناء فريق مشترك من لاعيبيك بالإضافة إلى لاعبي أصدقائك وتكوين فريق مميز يساعدك على تحقيق الانتصارات.

- خاصية الأهداف والتحديات حيث ستواجه مجموعة من التحديات التي يجب عليك تحقيقها وفقًا لوضع فريقك ويجب تحقيقها لكي تستطيع البقاء في منصبك.

- لعب بطولات ضد فرق قوية في بداية تحضير الموسم.

مميزات جديدة لبيس 2018

مميزات-جديدة-في-بيس-2018
  1. غرف مغلقة ومقابلات قبل المباريات الكبرى
  2. دوري البيس في PS4 /Xbox One /PC /PS3
  3. تحسين نظام الانتقالات مثل إضافة شرط جزائي في عقود اللاعبين
  4. الاختيار العشوائي للمباريات وتحسينات كبيرة لتعزيز واقعية اللعبة
  5. إمكانية عمل صفقات تبادل بين اللاعبين مع حماية اللاعبين الذين لا تريد بيعهم


بيس 2018 النسخة الأفضل للعبة من كونامي Mohamed Elghdban 5 of 5
بعدما قامت الشركة اليابانية كونامي بطرح النسخة الأحدث من اللعبة الشهيرة لكرة القدم Pro Evolution Soccer أو ما تعرف باختصار PES، لاقت اللعبة...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.

0 تعليق على موضوع : بيس 2018 النسخة الأفضل للعبة من كونامي

  • إضافة تعليق
  • "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"



    advertising

    advertising

    advertising

    ** تابعونا على فيسبوك لتصلكم أحدث المقالات **

    ** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****

    advertising