recent
آخر المقالات

تحميل أفضل ألعاب كرة القدم للكمبيوتر والموبايل مجانا

تحميل-افضل-العاب-كرة-القدم-للكمبيوتر-والموبايل-مجانا
تعتبر ألعاب كرة القدم من أكثر ألعاب الفيديو شعبيةً على الإطلاق نظرًا للشهرة التي تتمتع بها اللعبة في كافة أنحاء العالم. وقد تعرفنا في موضوعات سابقة على الكثير من أنواع الألعاب الأخرى، فتحدثنا عن أفضل ألعاب استراتيجية للكمبيوتر يمكن الاستمتاع بها أون لاين، وتعرفنا أيضًا على مجموعة من أفضل ألعاب باتل رويال للكمبيوتر، واليوم سنتعرف على أفضل ألعاب كرة القدم العالمية ومميزات وخصائص كل لعبة، مع توفير روابط تنزيل الألعاب للأندرويد والآيفون والكمبيوتر.

1- لعبة فوتبول مانجر Football Manager 2020


- تعتبر لعبة Football Manager من ألعاب كرة القدم الجديدة والتي توفر الكثر من المميزات والخصائص للاعبين. وهذه النسخة تم نشرها في عام 2019 بواسطة الشركة اليابانية SEGA وقد يتم الإشارة إلى اللعبة بهذا الاسم كاختصار FM20. وتوفر اللعبة حوالي 116 دوري داخل 51 دولة يمكن الاشتراك فيه، وتوجد كافة الدوريات العالمية المشهورة، فيمكنك البدء باختيار فريق تقوم بتدريبه من بين 200 فريق أو بناء فريقك الخاص واختيار اللاعبين حسب ما تريد.

- تحتوي اللعبة على أكثر من 500 ألف لاعب وعضو للفريق، يمكنك التحكم في عملية انتقال وشراء اللاعبين، وتستطيع وضع خطط اللعب والتكتيكات لكل مبارة، ويمكنك أيضًا التحكم في تدريب فرق الشباب الخاصة بالنادي واختيار لاعبين منهم، والكثير من المميزات التي ستجدها. وتعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب للكمبيوتر الضعيف، فهذه هي الإمكانيات التي تحتاجها:

مواصفات تشغيل لعبة فوتبول مانجر

  • الرام : 2GB
  • مساحة التخزين: 7GB
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 / 8 / 7
  • المعالج: Intel Pentium أو AMD Athlon
  • كارت الجرافيك: Intel GMA X4500 أو AMD Radeon HD 3650

تحميل لعبة Football Manager 2020

* تحميل لعبة Football Manager 2020 للكمبيوتر
* تحميل لعبة Football Manager 2020 للأندرويد
* تحميل لعبة Football Manager 2020 للآيفون

2- لعبة المدرب الأفضل Online Soccer Manager


- واحدة من ألعاب كرة القدم أون لاين بدون تحميل والتي يمكنك الاستمتاع بها مجانًا بشكل كامل، وهي تشبه اللعبة السابقة؛ إلا أنه يمكن اللعب بها عبر موقع الويب الخاص بها بدون حاجة إلى تحميلها. توفر لك اللعبة قيادة أي فريق من أي دوري تريده، فهي تضم كافة الدوريات المحلية والعالمية في مختلف القارات، بالإضافة إلى الكثير من الدوريات التنافسية بين اللاعبين والتي يتم إنشائها للتنافس والحصول على لقب المدرب الأفضل.

- بعد الدخول إلى اللعبة يمكنك اختيار الفريق الذي تريد تدريبه؛ وبعد ذلك تستطيع شراء اللاعبين الذين تريدهم وبيع اللاعبين الذين لا تحتاج إليهم، وضع خطط المباريات، تدريب اللاعبين لزيادة قوتهم، عمل التكتيكات المناسبة لكل مبارة، والبدء في موسمك ولعب مباريات الدوري والكأس وصولًا إلى الجولة الأخيرة. أيضًا اللعبة توفر لك نقاط عن كل مبارة تفوز بها أو لقب تحققه من أجل معرفة ترتيبك على مستوى لاعبي العالم، فهي واحدة من أفضل ألعاب أون لاين بدون تحميل يمكنك الاستمتاع بها عبر المتصفح أو تنزيل التطبيق الخاص بها على هاتفك.

تحميل لعبة المدرب الأفضل Online Soccer Manager


3- توب إليفين فوتبول مانجر Top Eleven - Football Manager


- تعتبر لعبة Top Eleven واحدة من أقوى ألعاب كرة القدم المجانية، وهي عبارة عن لعبة لمحاكاة التدريب في كرة القدم مثل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي وهي من تطوير شركة Nordeus، وقد صدرت هذه اللعبة للمرة الأولى في عام 2010م، ومنذ ذلك الوقت نجحت اللعبة في تحقيق انتشار واسع نظرًا لتميزها وللخصائص الرائعة التي تقدمها للاعبين، بحيث وصل عدد لاعبيها إلى أكثر من 200 مليون لاعب، وهي من أفضل ألعاب كرة القدم للموبايل وأكثرها انتشارًا.

- ويمكن تصنيف اللعبة أيضًا على أنها من ألعاب تقمص الأدوار والشخصيات، حيث يقوم اللاعبون بتقمص دور مدرب كرة القدم في التعاقد مع فريق لتدريبه أو إنشاء فريق، عمل الخطط والتكتيكات، التحكم في لاعبي الفريق وشراء اللاعبين المميزين وضمهم لفريقك، ويمكنك الاستمتاع باللعبة على الموبايل أو الكمبيوتر بدون تحميل عبر المتصفح أو تحميل التطبيق الخاص بها على هاتفك.

تحميل لعبة توب إليفن فوتبول مانجر


4- لعبة فوتبول سترايك Football Strike – Multiplayer Soccer


- هذه اللعبة تختلف تمامًا عن الألعاب السابقة، فهي ليست من أجل لعب مباريات كرة القدم أو تدريب الفرق مثل باقي الألعاب، ولكنها تعتمد على تنفيذ حركات معينة والتدرب عليها مثل ضربات الجزاء والركلات الحرة، بالإضافة إلى إمكانية تجربة وضع حارس المرمى والتدرب على إمكانية صد الهجمات والتصويبات.

- أيضًا تعتبر اللعبة من أفضل ألعاب أون لاين حيث يوجد طور تعدد اللاعبين، بحيث يمكنك منافسة الكثير من اللاعبين من حول العالم، ومع كل نجاح في تنفيذ اللعبة التي يتم التنافس عليها يحصل لاعبك على نقاط، كما يمكن اختيار فريقك المفضل لكي يمثله لاعبك. فهي واحدة من الألعاب الممتعة والتي يجب عليك تجربتها.

تحميل لعبة فوتبول سترايك Football Strike


5- لعبة سكور هيرو Score! Hero


- تعتبر لعبة سكور هيرو من أفضل ألعاب كرة القدم للموبايل، وهي أيضًا لديها نظام مختلف في اللعب غير الألعاب الأخرى، فبدلًا من التحكم في الفريق بكافة عناصره تكون مسئولًا فقط عن لاعب واحد وتعمل على تطويره خلال المباريات التي يشارك فيها، وهي تسمح لك بتسجيل اللعبة بحساب فيسبوك من أجل منافسة الأصدقاء ومعرفة الترتيب الخاص بهم داخل اللعبة.

- اللعبة تتمتع بجرافيك ثلاثي الأبعاد 3D، بحيث تحصل على أفضل تجربة عند الاستمتاع باللعبة، وتستطيع تحقيق الألقاب والإنجازات داخل اللعبة، كما يمكنك التحكم في الشخصية التي تلعب بها من حيث المظهر والقدرات التي تتطور مع لعب المزيد من المباريات، واللعبة متوفرة على نظام أندرويد وكذلك iOS وهي تعتبر من أفضل ألعاب أون لاين للآيفون والأندرويد.

تحميل لعبة فوتبول سترايك Football Strike


6- لعبة بيس eFootball PES 2020‏


- طبعًا لا يمكن أن نتحدث عن ألعاب كرة القدم دون الحديث عن واحدة من أيقونات ألعاب الفيديو المجانية وهي لعبة Pro Evolution Soccer، وتعتبر هذه اللعبة خصوصًا إصدارات بيس 2018 / 2013 / 2006 من أنجح الألعاب على الإطلاق. وقد حصلت هذه النسخة على الكثير من حقوق الفرق الرياضية مثل بايرن ميونخ وأرسنال ويوفينتوس ومانشستر يونايتد من أجل إدراجهم داخل اللعبة.

- وتحتوي اللعبة أيضًا على أكثر من 18 دوري مختلف يمكنك الاستمتاع بالفرق الموجودة فيه، وتوفر اللعبة الكثير من أوضاع اللعب مثل وضع ماستر ليج وكذلك وضع مبارة اليوم والتي تشهد انضمام الكثير من اللاعبين المشهورين لمساعدة الفريق الذي يختارونه للفوز بمبارة ديربي تحددها كونامي كل أسبوع. وقد حصلت اللعبة على جائزة أفضل لعبة رياضية لعام 2019 وترشحت لأربع جوائز أخرى.

تحميل لعبة بيس eFootball PES 2020‏


7- لعبة فيفا 2020 FIFA Football‏


- نختم معكم قائمة أفضل ألعاب كرة القدم للكمبيوتر والموبايل بواحدة من أشهر ألعاب الفيديو على الإطلاق وهي لعبة فيفا بنسختها الأحدث 2020 FIFA. وتحتوي هذه النسخة من اللعبة على الكثير من المميزات والأطوار التي لم تكن موجودة في النسخ السابقة، حيث أصبح بإمكانك منافسة أصدقائك في تحديات أون لاين وجهًا لوجه. وقد حصلت اللعبة على الحقوق الخاصة بكبرى الدوريات والمسابقات مثل الدوري الإنجليزي والإسباني والألماني ومنافسة دوري أبطال أوروبا وغيرها.

- يمكنك الانضمام إلى دوري واختيار فريق لتدريبه أو بناء فريقك من الصفر عبر وضع Ultimate Team، والتحكم في عمليات الانتقال وشراء اللاعبين، ويحصل اللاعبون على مكافآت ونقاط عند الفوز بالمباريات والبطولات تساعدهم على الصعود والمنافسة على قائمة افضل 100 لاعب. فهي من الألعاب المميزة التي يجب عليك تجربتها.

تحميل لعبة فيفا 2020 FIFA

* تحميل لعبة 2020 FIFA للآيفون
* تحميل لعبة 2020 FIFA للأندرويد
* تحميل لعبة 2020 FIFA للكمبيوتر

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elghdban

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent