404
لا يوجد أي شيء هنا ! الصفحة الرئيسية

2‏/8‏/2018

شرح التسجيل وتحميل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي 2018

Mohamed Elghdban
8/02/2018
تعتبر لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي أحد أشهر الألعاب على الإنترنت والتي توفر المتعة والإثارة خاصةً لمحبي وعشاق كرة القدم الإنجليزية بالإضافة لجوائز خيالية للفائزين، وقد تعرفنا معكم في موضوع سابق على أفضل ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر والتي يستمتع بها ملايين اللاعبين يوميًا، واليوم سنتحدث عن أحد أفضل ألعاب كرة القدم أونلاين وهي لعبة فانتسي الدوري الإنجليزي Fantasy Premier League، هذه اللعبة التي جذبت الملايين حول العالم ليس للجوائز التي تقدمها كل جولة فحسب وإنما بسبب الإثارة والمتعة التي توفرها للاعبين، سنتعرف معكم في هذا الموضوع على كيفية إنشاء حساب فانتازي الدوري الإنجليزي وكيفية تحميل اللعبة على هاتفك وسنشرح طريقة اللعبة من الألف إلى الياء.
لعبة-فانتازي-الدوري-الإنجليزي-2018

ما هي لعبة Fantasy Premier League؟

- لعبة فانتازي بريميرليج ببساطة هي عبارة عن لعبة محاكاة لما يحدث في المباريات الحقيقية في الدوري الإنجليزي من تصميم شركة EA Sports الشهيرة وهي لعبة مجانية تمامًا، فأنت تقوم بتكوين فريق من لاعبي الدوري الإنجليزي بميزانية 100 مليون حسب أسعار اللاعبين التي يتم تقييمها في اللعبة ووفق قواعد معينة سوف نتعرف عليها لاحقًا وهؤلاء اللاعبين يحرزون لك نقاط وكلما جمعت نقاط أكثر تصعد في الترتيب على باقي اللاعبين.

- المميز في اللعبة أن هناك الكثير من المنافسات داخل اللعبة، فأنت تتنافس مع جميع اللاعبين من حول العالم على المركز الأول والذي يحصل على الجائزة الأكبر بالإضافة إلى المنافسة على مستوى بلدك، هناك أيضًا منافسة كأس الفانتازي وهذه أيضًا لها جائزة مميزة للفائز بها، كذلك هناك دوريات يمكنك التنافس فيها مثل الدوريات التي تتطلقها الصفحات الخاصة باللعبة أو القنوات الرياضية، وتستطيع التنافس مع أصدقائك كل مبارة عبر خاصية Head to Head، الكثير من المتعة ستجدها مع هذه اللعبة أذكر منها في العام الماضي كان هناك شخص من الهند تصدر الترتيب العام للفانتازي منذ الجولات الأولى حتى وصلنا إلى آخر جولة صعد صاحب المركز السادس إلى صدارة الترتيب وفاز بالمركز الأول.

جوائز لعبى فانتازي الدوري الإنجليزي

جوائز-لعبة-فانتازي-الدوري-الإنجليزي
- توفر اللعبة مجموعة جوائز خيالية لمن يحقق الفوز في المنافسات الخاصة بها، وتختلف هذه الجوائز حسب المنافسة خاصةً المنافسة الأكبر وهي الفوز بالمركز الأول على الترتيب العام.

1- جائزة المركز الأول على العالم في فانتازي البريميرليج

- هذه هي جائزة اللعبة الكبرى ويحرزها اللاعب الأكثر إحرازًا للنقاط طوال جولات الدوري بحيث ينهي الموسم في المركز الأول، يحصل الفائز على رحلة إلى المملكة المتحدة مع إقامة سبعة أيام لشخصين مع حضور VIP لمبارتين في الدوري الإنجليزي وطبعًا تكون هذه الهدية شاملة تذاكر الطيران ذهاب وعودة وتكلفة الرحلات الداخلية وما إلى ذلك.
- بالإضافة إلى ما سبق فيحصل الفائز على مجموعة هداية أخرى يقدمها رعاة اللعبة مثل أحدث نسخة من لعبة FIFA بالإضافة إلى بعض منتجات شركة Nike وغيرها وهي تختلف من موسم لآخر.

2- جائزة المركز الثاني على العالم في فانتازي البريميرليج

- يحصل صاحب المركز الثاني على رحلة لمدة يومين مع الإقامة وكذلك ضيافة VIP لإحدى مباريات الموسم القادم بالإضافة إلى مجموعة جوائز أخرى مثل كمبيوتر لوحي ونسخة من لعبة FIFA وبعض الهدايا الأخرى من مؤسسة اللعبة وشركة نايك.

3- جائزة المركز الثالث على العالم في فانتازي البريميرليج

- يحصل صاحب المركز الثالث على نفس الجوائز التي حصل عليها أصحاب المركزين الأول والثاني باستثناء السفر والإقامة فهو يحصل على مجموعة هدايا مثل كمبيوتر لوحي ونسخة من لعبة FIFA وما إلى ذلك.

جائزة الفائز بكأس فانتازي البريميرليج FPL Cup Winner

- يحصل الفائز بكأس الفانتازي على نفس الجوائز التي يحصل عليها صاحب المركز الثاني في الترتيب العام على الدوري، مثل الإقامة يومين وحضور VIP لإحدى مباريات الموسم القادم وباقي الهدايا الأخرى.

جائزة مدرب الشهر على فانتازي البريميرليج Manager of the Month

- يحصل أكثر لاعب حقق نقاط خلال جولات كل شهر على جوائز أيضًا مثل كمبيوتر لوحي وسماعات بلوتوث وهدايا من شركة Nike وشركة EA Sports.
- أيضًا يحصل أفضل 10 أشخاص حققوا نقاط خلال الشهر على هدايا أخرى من الموقع.

جائزة مدرب الأسبوع على فانتازي البريميرليج Manager of the Week

- يتم اختيار اللاعب الأكثر تحقيقًا للنقاط خلال الأسبوع ليحصل على جوائز وهدايا من الموقع تشمل نسخة من لعبة FIFA وكرة من تصميم Nike وهدايا مميزة أخرى من الموقع.
- يتم اختيار أعلى 20 شخص تحقيقًا للنقاط خلال الأسبوع وترسل لهم هدايا أيضًا من الموقع.

تحميل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي

تحميل-لعبة-فانتازي-الدوري-الإنجليزي
- يمكنك الاستمتاع باللعبة من أي مكان وعلى أي جهاز فقط بعد إنشاء حساب في اللعبة سوف تتمكن من الدخول إليها والتعديل على التشكلة الخاصة بك بكل سهولة.

لعبة فانتسي الدوري الإنجليزي على الكمبيوتر

- إذا كنت تعتمد على الكمبيوتر فيمكنك الاستمتاع باللعبة مباشرةً عبر المتصفح دون حاجة إلى تحميل أي شيء، فقط قم بالدخول إلى هذا الرابط وقم بتسجيل الدخول بحسابك وابدء في إعداد التشكيلة.

تحميل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي على الأندرويد

- إذا كنت تعتمد على هاتف أندرويد فيمكنك الاستمتاع باللعبة عبر التطبيق المتوفر لها على متجر جوجل بلاي، فقط قم بالدخول إلى رابط التحميل من هنا، طبعًا هذا التطبيق هو تطبيق الدوري الإنجليزي الرسمي والذي يمكنك من خلاله ممارسة اللعبة.

تحميل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي على الآيفون

- إذا كنت تستخدم هاتف آيفون أو آيباد يمكنك تحميل تطبيق الدوري الإنجليزي من هذا الرابط والذي من خلاله ستتمكن من الدخول إلى الحساب الخاص بك وإجراء التغييرات والاستمتاع باللعبة.

كيفية التسجيل في فانتازي الدوري الإنجليزي

- بعدما تعرفنا على كيفية تحميل اللعبة والدخول إليها، سنتعرف الآن على كيفية إنشاء حساب فانتسي بكل سهولة، تذكر أنه يمكنك ممارسة اللعبة من على متصفح الهاتف دون حاجة لتحميل التطبيق فالأمر يعود إليك، وتذكر يجب أن تقوم بكتابة إيميل حقيقي خاص بك عند التسجيل لأنك قد تحتاج إليه فيما بعد.

1- في البداية سندخل إلى رابط اللعبة من متصفح الحاسوب أو الهاتف.
2- قم بالضغط على خيار Sign Up Today.

3- ستقوم بكتابة البيانات المطلوبة ثم تضغط على Next.

4- بعد ذلك سوف تختار النادي المفضل لك والذي تشجعه.

5- الآن سوف تظهر لك خيارات الإشعارات عن اللعبة أو النادي الذي تشجعه وغير ذلك يمكنك عدم تفعيل أي خيار فقط الخيار الأخير كما في الصورة ثم اضغط Complete Registration.

6- بعد تأكيد التسجيل سوف تذهب إلى بريدك الذي سجلت به وتضغط على رابط التفعيل.
7- أخيرًا سوف تقوم بتسجيل الدخول إلى الموقع وهكذا تكون نجحت في إنشاء حساب فانتازي بسهولة.

قواعد لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي

- بعدما تعرفنا على طريقة التسجيل في اللعبة سنتعرف الآن على مجموعة القواعد التي تحكم اللعبة والتي يجب عليك أن تعرفها جيدًا حتى تستخدمها في صالحك لتحقيق نقاط أعلى في كل جولة.

حجم الفريق Squad

  1. لديك ميزانية 100 مليون لشراء 15 لاعب
  2. لا يمكنك اختيار أكثر من 3 لاعبين من فريق واحد
  3. فريقك يجب أن يتكون من 15 لاعب يكون تكوينهم هكذا:
  • حراسة مرمى: 2
  • خط الدفاع: 5
  • خط الوسط: 5
  • خط الهجوم: 3

الانتقالات Transfers

  • لديك الحق كل جولة في تغيير لاعب غير موجود ضمن "15 لاعب" مجانًا
  • أي تبديل آخر تقوم به غير التبديل المجاني يتم خصم 4 نقاط من نقاط الجولة القادمة
  • إذا لم تقم بالتبديل المجاني سيتم ترحيله للجولة التالي ليصبح لديك تبديلين مجانًا
  • لا يمكنك أن تجمع أكثر من تبديلين مجانيين فحاول الاستفادة من التبديلات
  • أسعار اللاعبين قابلة للتغير فيمكن أن يزيد سعر اللاعب أو ينقص حسب أداءه

التشكيلة My Team

  • تقوم بوضع 11 لاعب أساسي و4 احتياطي
  • لا يمكن أن يقل عدد المدافعين في فريقك عن ثلاثة لاعبين
  • إذا لم يلعب أحد اللاعبين في فريقك يتم استبداله تلقائيًا بلاعب من دكة الاحتياط
  • يجب أن تقوم بإعداد التشكيلة وحفظها قبل بداية المبارة الأولى في الجولة بساعة

كيف تحتسب النقاط في فانتازي الدوري الإنجليزي

- تعرفنا على طريقة التسجيل وكيفية اختيار اللاعبين ووضع التشكيلة وكافة القواعد الخاصة بها، الآن يجب علينا معرفة شيء هام وهو الطريقة التي تحتسب بها النقاط في الفانتسي.

  • 1 نقطة: إذا لعب اللاعب 60 دقيقة
  • 2 نقطة: إذا لعب اللاعب أكثر من 60 دقيقة
  • 6 نقاط: إذا أحرز مدافع أو حارس مرمى هدف
  • 5 نقاط: إذا أحرز لاعب وسط هدف
  • 4 نقاط: إذا أحرز مهاجم هدف
  • 3 نقاط: عندما يصنع أي لاعب هدف
  • 4 نقاط: إذا خرج المدافع أو حارس المرمى بشباك نظيفة "كلين شييت"
  • 1 نقطة: إذا خرج لاعب خط الوسط بشباك نظيفة
  • 1 نقطة: لكل 3 تصديات يقوم بها حارس المرمى
  • 5 نقاط: إذا تصدى حارس المرمى لركلة جزاء
  • 2- نقطة: يفقد اللاعب نقطتان إذا أهدر ركلة جزاء
  • 1- نقطة: يفقد الحارس نقطة لكل هدفين في مرماه
  • 1- نقطة: يفقد اللاعب نقطة عندما يحصل على بطاقة صفراء
  • 3- نقطة: يفقد اللاعب 3 نقاط عندما يحصل على بطاقة حمراء
  • 2- نقطة: يفقد اللاعب نقطتين عندما يحرز هدف بالخطأ في مرمى فريقه

كيفية اختيار تشكيلة فريقك في لعبة فانتازي البريميرليج

- بعدما تنتهي من عملية التسجيل سوف تظهر لك صورة بهذا الشكل، هذا هو فريقك الذي ستبدأ في تكوينه بالقوام الذي ذكرناه في الفقرة السابقة، تحتاج إلى شراء 15 لاعب بشرط ألا يتجاوز سعرهم 100 مليون يورو، هناك مجموعة من القوائم والفلاتر التي سوف تسهل عليك عملية اختيار اللاعبين سنتعرف عليها معًا.

قائمة Player Selection

- هذه القائمة توفر لك إمكانية البحث عن اللاعبين واختيارهم بدقة وسرعة.

قائمة View

- يمكنك من خلال هذه القائمة عمل فلتر بحيث يظهر لك كافة اللاعبين في مركز معين أو يمكنك تحديد أحد الفرق ليظهر لك كافة اللاعبين داخل هذا الفريق للاختيار منهم.

قائمة Sorted By

- واحدة من القوائم الهامة جدًا والتي لا يتسع المجال لذكر ما يمكنك القيام به باستخدامها، ببساطة هي تقوم بعمل فلاتر للاعبين وفقًا لمقياس معين مثلًا مقياس Total Score وهو المقياس الافتراضي يقوم بترتيب اللاعبين حسب عدد النقاط التي أحرزوها، مقياس Goals Scored يقوم بترتيب اللاعبين حسب عدد الأهداف التي أحرزوها وهكذا، هناك الكثير من المقاييس التي يمكنك من خلالها الحصول على اللاعب الذي تبحث عنه بدقة.

قائمة Price

- هذه القائمة تسهل عليك عملية الحصول على لاعب بقيمة معينة خاصةً في الخيارات الأخيرة للتشكيل، يمكنك تحديد سعر معين لعرض كافة اللاعبين بهذا السعر ويمكنك اختيار أفضلهم حسب المقاييس السابقة.

خيار Search

- طبعًا هذا الخيار يسمح لك بالبحث عن لاعب معين باستخدام الإسم.

قائمة اللاعبين Players

- عند اختيارك للاعبين ستجد حالة اللاعب إذا كان بجواره علامة حمراء تعني أنه لن يلعب المبارة القادمة إما بسبب الإيقاف أو الإصابة وقد تجد بجواره علامة صفراء تعني أن هناك احتمالية لعدم مشاركته هذه الجولة، ستشاهد أيضًا اسم اللاعب وأسفله النادي الذي يلعب له وسعر اللاعب الحالي وآخر مقياس هو المقياس الذي اخترته من قائمة Sorted By التي تحدثنا عنها وهي كما في الصورة ترتب اللاعبين حسب عدد النقاط التي أحرزوها طبعًا بناءً على الموسم السابق لأن الموسم الجديد لم يبدأ بعد.

اختيار اللاعبين Selection

- يمكنك الضغط على خيار Auto Pick ليضع لك تشكلية تلقائية أو يمكنك اختيار اللاعبين بنفسك، لحذف لاعب من التشكيل تقوم بالضغط على علامة X لإزالته من التشكيل ومن القائمة الجانبية تضغط على اللاعب ثم تضغط Add Player، طبعًا لا تنس في النهاية أن تقوم بحفظ التشكيل لتأكيد التغييرات التي قمت بها.

- بعد الانتهاء من وضع التشكيل الخاص بك قم بالضغط على Enter Squad وستظهر لك هذه الصفحة قم باختيار اسم لتسمية فريقك به ثم اختر فريقك المفضل وقم بوضع علامة التأكيد كما في الصورة ثم اضغط Enter Squad.

وضع تشكيلة الفريق

وضع-تشكيلة-الفريق-في-الفانتازي
- ستبدأ في وضع أهم اللاعبين في التشكيلة الرئيسية وذلك طبعًا حسب مباريات الجولة وتخمينك للأداء المتوقع من كل لاعب، لاحظ أيضًا أهمية وضع الدكة بترتيب جيد بحيث إذا حدث تبديل يكون اللاعب الأفضل في الدكة هو الذي دخل في التبديل، أيضًا تقوم باختيار الكابتن والكابتن الثاني وهذه الخواص سنتحدث عنها لاحقًا، يمكنك على اليمين رؤية ترتيب العام وعلى بلدك واللاعبين الذين يشجعون نفس الفريق وكذلك في الدوريات التي انضممت إليها، بعد الانتهاء من وضع التشكيلة الأساسية والاحتياط لا تنس أن تقوم بالنزول لأسفل وحفظ التعديلات بالضغط على Save Your Team.

شرح الخواص في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي

شرح-الخواص-في-لعبة-فانتازي-الدوري-الإنجليزي
- هناك مجموعة خواص تساهم في جعل اللعبة أكثر تشويقًا، هذه الخواص تساعدك على تحقيق نقاط أكثر أو مضاعفة نقاطك عدة مرات من أجل ترتيب أفضل، دعونا نتعرف على هذه الخواص.

خاصية الكابتن Captin

- هذه الخاصية توفر لك ميزة مضاعفة نقاط اللاعب الذي يحمل القيادة أو شارة الكابتن بحيث إذا كانت النقاط الذي حصل عليها في المبارة هي 10 نقاط فإن هذه الخاصية تجعل عدد نقاطه النهائي 20 نقطة، يمكنك اختيار كابتن في كل جولة وهي خاصية مجانية.

خاصية نائب الكابتن Vice-Captin

- لنفرض أن اللاعب الذي وضعته كابتن لم يلعب مبارته هل ضاعت عليك هذه الخاصية؟ لا يمكنك اختيار نائب ليحمل شارة الكابتن إذا لم يلعب الكابتن الرئيسي ويتم الاستبدال بشكل تلقائي، وإذا لم يلعب الاثنان "فانت نحس بقى أعملك إيه 😂".

خاصية Triple Captain

- ذكرنا أن خاصية الكابتن تسمح لك بمضاعفة النقاط ضعفين صحيح، هذه الخاصية مشابهة أيضًا ولكنها تضاعف النقاط ثلاثة أضعاف، فإذا حصل اللاعب في المبارة على 10 نقاط فإن نقاطه النهائية تكون 30 نقطة، يمكنك استخدام هذه الخاصية مرة واحدة في الموسم.

خاصية Free Hit

- هذه الخاصية تسمح لك بتغيير فريقك بالكامل لجولة واحدة مجانًا دون خصم أي نقاط على أن يعود فريقك القديم كما هو بعد انتهاء هذه الجولة، وطبعًا نستخدمها في أهم الجولات خلال الموسم.

خاصية Bench Boost

- طبعًا خلال اللعبة أنت تحصل على النقاط التي حققها اللاعبون الأساسيون فقط، فلو حقق اللاعبون الاحتياطيون أي نقاط لن تحتسب لك، هذه الخاصية تسمح لك بالحصول على نقاط 15 لاعب الأساسيون والاحتياطيون ويمكنك استخدامها مرة واحدة فقط خلال الموسم.

خاصية Wildcard

- هذه الخاصية تسمح لك بإجراء أي عدد من التغييرات على التشكيلة مجانًا دون خصم نقاط، يمكنك استخدام هذه الخاصية مرتين في الموسم مرة في كل 18 جولة وإذا لم تستخدمها فلا يمكنك استخدامها بعض انتهاء المدة التي كانت متاحة فيها.
* ملاحظة الخواص الأربع السابقة لا يمكنك استخدام سوى خاصية واحدة منهم في نفس الجولة، أي لا يمكن الجمع بين خاصيتين معًا في جولة واحدة.

خاصية نقاط البونص Bonus Points

- هذه الخاصية تلقائية ولا نستطيع التحكم فيها، وببساطة هي عبارة عن تقييم لأداء اللاعبين خلال المبارة بحيث يتم اختيار ثلاثة لاعبين من كل فريق ليحصلون على 3 أو 2 أو 1 نقطة لكل لاعب حسب الترتيب الذي يحدده نظام اللعبة، ويتم إضافة نقاط البونص بعد المبارة بفترة قليلة.

شرح كأس لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي

شرح-كأس-لعبة-فانتازي-الدوري-الإنجليزي
- أحد المنافسات الهامة في اللعبة وهي منافسة الكأس، هذه البطولة لا تبدأ إلا في منتصف الموسم تحديدًا في الجولة 17، الدخول إلى الكأس يتم بشكل تلقائي إذا كان ترتيبك ضمن أول 4.2 ملايين لاعب تقريبًا، بعد دخولك الكأس تقوم اللعبة بعمل قرعة عشوائية لاختيار المنافسين وسيظهر لك في الجولة التالية منافسك ولكي تفوز عليه يجب أن تحقق نقاط أكثر منه حتى تتأهل للمرحلة التالية ويستمر الأمر هكذا حتى آخر جولة والتي تشهد وجود لاعبين فقط يتنافسان على الكأس.

- إذا حدث تعادل بين لاعبين يتم تأهل اللاعب الذي أحرز فريقه أهداف أكثر فإذا استمر التعادل يتم تأهل اللاعب الذي استقبل قريقه أهداف أقل فإذا ظل التعادل قائمًا يتم الاحتكام إلى قرعة في النظام لتحديد المتأهل.

الدوريات على فانتسي البريميرليج

- من أفضل مميزات اللعبة هو كثرة المنافسات فيها، فأنت تتنافس تقريبًا مع كافة اللاعبين من حول العالم في أكثر من منافسة، سنتعرف الآن على أنواع الدوريات والمنافسات المتوفرة في اللعبة.

الدوريات العالمية Global Leagues

- عندما تنضم إلى اللعبة فأنت تدخل إلى خمس منافسات بشكل تلقائي:

  • The overall league: ترتيبك العام على مستوى كافة اللاعبين
  • The Country League: ترتيبك على مستوى اللاعبين من بلدك
  • Favorite Team League: ترتيبك على مستوى مشجعي فريقك المفضل
  • Same Game week League: ترتيبك على مستوى اللاعبين الذين بدأو معك من نفس الجولة
  • The Fantasy Cup: منافسة الكأس إذا نجت في أن تكون من العدد المطلوب لدخولها

الدوريات العامة Public Leagues

- هي الدوريات التي تنشأها الصفحات والجروبات على مواقع التواصل وكذلك الصفحات الرياضية، يمكنك الانضمام إليها ومنافسة المشاهير في اللعبة، يمكنك الانضمام إلى 3 دوريات عامة فقط.

الدوريات الكلاسيك Leagues Classic

- هذا النوع من أنواع من الدوريات العامة يتم ترتيب الفرق حسب عدد النقاط التي نجحت في إحرازه، حيث يتم وضع الفريق الذي صاحب النقاط الأكثر في المركز الأول، يمكنك مغادرة الدوري في أي وقت خلال الموسم.

الدوريات هيد تو هيد Head-to-Head

- من الأمور الممتعة في اللعبة منافسات الهيد تو هيد حيث تتنافس فيها مع أصدقاء أو مع لاعبين من هذه الدوريات خلال الجولات حيث تحصل على 3 نقاط إذا حققت الفوز وتحصل على نقطة عند التعادل، ولا يمكنك مغادرة الدوري بعد الانضمام.

الدوريات الخاصة Private Leagues

- هي دوريات يتم إنشائها من صفحات ومواقع وغيرها وأيضًا الدوريات التي تنشأها مع أصدقائك وترسل لهم الكود من أجل الانضمام إلى الدوري والمنافسة معك، لا يوجدد حد لعدد الفرق التي يمكنها الانضمام إلى الدوري الخاص لكن لا يمكن للاعب الانضمام إلى أكثر من 15 دوري خاص وهي أيضًا تتوفر على دوريات كلاسيك وهيد تو هيد.

كيفية الانضمام إلى دوريات الفانتسي

1- الانضمام إلى دوري أمر سهل فقط احصل على الكود دوري الفانتازي ثم قم بالدخول إلى حسابك واضغط على Leagues ثم Create and join new leagues.

2- بعد ذلك قم بالضغط على Join a league للانضمام للدوري أو Create a league إذا كنت تريد إنشاء دوري خاص بك ودعوة أصدقائك.

3- بعد ذلك سوف تختار Private Leagues.

4- وأخيرًا قم بكتابة كود دوري الفانتسي ثم اضغط Join league.
- كان هذا دليلك لفهم لعبة الفانتازي مع شرح شامل عن كل ما تحتاج معرفته عن فانتازي بريميرليج، يمكنكم الانضمام إلى دوري الكلاسيك الخاص بموقعنا على اللعبة وهذا هو كود فانتازي مدونة نتاوي 446027-1794350 دوري كلاسيك.

* يُمكنكم أيضًا مشاهدة:
- بيس 2018 النسخة الأفضل للعبة
- أفضل 10 ألعاب مجانية للأندرويد
- لعبة Assassin’s Creed Origins
- لعبة Call of Duty WWII تحبس الأنفاس

شرح التسجيل وتحميل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي 2018 Mohamed Elghdban 5 of 5
تعتبر لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي أحد أشهر الألعاب على الإنترنت والتي توفر المتعة والإثارة خاصةً لمحبي وعشاق كرة القدم الإنجليزية بالإضاف...
واتساب

الكاتب:

مدوّن مصري، مؤسس موقع نتاوي، عاشق للتكنولوجيا، أعمل كمدوّن ومسوّق إلكتروني، أحب البرمجة والتصميم والتدوين، وأسعى بكل جهدي لتقديم محتوى مميز يثري المجال التقني العربي.



advertising

advertising

advertising

** تابعونا على فيسبوك لتصلكم أحدث المقالات **

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****

advertising