recent
آخر المقالات

أفضل 10 ألعاب أون لاين بدون تحميل للكمبيوتر سوف تدمنها

العاب اون لاين بدون تحميل
إذا كنت تبحث عن ألعاب أون لاين بدون تحميل فسنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على أفضل ألعاب كمبيوتر بدون تحميل يمكنك الاستمتاع بها مجانًا. تعد ألعاب المتصفح واحدة من الوسائل الترفيهية الرائعة التي يمكن الاستمتاع بها عبر الإنترنت، حيث يمكنك من خلالها التنافس مع ملايين اللاعبين حول العالم في الكثير من المنافسات وتحقيق الفوز وإنشاء الشخصيات الخيالية. وقد تعرفنا معًا في موضوع سابق على مجموعة من أفضل ألعاب أون لاين للكمبيوتر والتي يمكنك تحمليها على حاسوبك أو حتى جهاز PS أو Xbox والاستمتاع بها بشكل مجاني تمامًا. وتعرفنا أيضًا على أفضل ألعاب للأجهزة الضعيفة بجرافيك خرافي. وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل ألعاب أون لاين بدون تحميل

1- لعبة War Thunder

«اضغط على الصورة بالأسفل لمشاهدة الفيديو التشويقي»
- تعد لعبة War Thunder أحد أكثر ألعاب الفيديو تقييمًا في التاريخ، وهي من ألعاب متصفح أون لاين كثيفة اللاعبين. تحمل هذه اللعبة نمط الحرب العالمية الثانية فيما يتعلق بنوع الأسلحة والمركبات والطائرات، مع تنوع ساحات الحرب والمعارك برًا وبحرً وجوًا، ويمكنك الاختيار بين أكثر من 1700 قطعة حربية متنوعة من الطائرات والدبابات والمروحيات والسفن الحربية والمركبات البرية وغيرها.

- تمتلك اللعبة أكثر من 100 خريطة مختلفة تمثل كل منها معركة حربية حقيقية، ومن المميزات التي تجعلها أحد أفضل ألعاب بدون تحميل أون لاين أنها تعمل على كافة أنظمة التشغيل والأجهزة المختلفة. لذلك فهي تمتلك ملايين اللاعبين الذين يستمتعون بها يوميًا من حول العالم.

- أيضًا تُعد هذه اللعبة أحد أفضل ألعاب حرب أون لاين متوفرة على الإطلاق لجودة الجرافيك والمؤثرات الصوتية الواقعية للغاية والتي تشعرك أنك في معركة حقيقية، بالإضافة إلى تنوع المهمات الحربية بين القيام بغارات جوية أو تولي مهام الدفاع وإسقاط الطائرات، أو محاولة إغراق مدمرات حربية.

- إذا كنت تبحث عن ألعاب أون لاين للكمبيوتر بدون تحميل من فئة حرب وأكشن فعليك تجربة هذه اللعبة. فقط قم بالدخول للرابط ثم قم بالتسجيل وإنشاء حساب، بعد ذلك قم بتأكيد حسابك بالضغط على رابط التفعيل الذي وصلك على الإيميل ثم قم بتحميل اللانشر الخاصّ باللعبة واستمتع.

2- لعبة CRSED

«اضغط على الصورة بالأسفل لمشاهدة الفيديو التشويقي»
- إذا كنت تبحث عن ألعاب تشبه فورت نايت وببجي ويمكنك الاستمتاع بها بشكل مجاني فيجب عليك تجربة لعبة CRSED. لعبة CRSED: F.O.A.D هي لعبة تصويب من نوع باتل رويال تشبه الكثير من الألعاب التي ظهرت حديثًا من هذا النوع لكنها مجانية وتوفر الكثير من المميزات الأخرى.

- طور اللعبة الأساسي هو Last Man Standing أو آخر شخص يبقى على قيد الحياة بعد المعركة يكون هو الرابح. توجد داخل اللعبة سبع شخصيات مختلفة يمكنك الاختيار منها وتقمص الشخصية، وكل واحدةٍ منهم لها مميزات ونقاط القوة والضعف الخاصّة بها.

- هناك الكثير من الأسلحة المتوفرة داخل اللعبة مثل بنادق القنص والبنادق الهجومية وقاذفات الصواريخ وقاذفات اللهب ومدافع الهاون؛ بالإضافة إلى المركبات والقوارب السريعة للتنقل داخل الخريطة. ويمكن لكل لاعب الاستمتاع باللعبة من منظور الشخص الأول أو الثالث. فهي حتمًا واحدة من أفضل ألعاب أون لاين للكمبيوتر بدون تحميل.

3- لعبة Crossout

«اضغط على الصورة بالأسفل لمشاهدة الفيديو التشويقي»
- لعبة Crossout هي واحدة من أقوى ألعاب بدون تنزيل أون لاين. هذه اللعبة هي لعبة استراتيجية حربية تعتمد على الذكاء والتخطيط والمهارة، ويوجد بها الكثير من أطوار اللعبة مثل طور PvP أو لاعب ضد لاعب وكذلك طور PvE أو اللاعب ضد البيئة. وهي تسمح للاعبين بتطوير وبناء المركبات الخاصة بهم من أجل استخدامها في ساحات المعارك لتحقيق الانتصار. وتتميز هذه اللعبة بأنها من أفضل ألعاب للاجهزة الضعيفة فهي لا تحتاج إلى إمكانيات كبيرة.

- تقوم فكرة اللعبة على وباء يسمى "Crossout" ينتشر في كوكب الأرض عام 2027م أدى إلى فناء ملايين البشر وانهيار الحضارات البشرية. تعرض البشر الناجون لتغيرات وتحولات غيرت من مظهرهم الطبيعي، وبينما يحاول بعضهم استعادة النظام ومحاولة إعادة بناء الكوكب مرة أخرى، فإن هناك آخرون يستمتعون بالفوضى وانعدام النظام، وهنا تقوم المعارك بين الطرفين ليحاول كلٌ منهما فرض سيطرته على الآخر. واحدة من أفضل ألعاب أون لاين بدون تحميل ممتعة.. ستندم إذا لم تجربها.

4- لعبة Enlisted

«اضغط على الصورة بالأسفل لمشاهدة الفيديو التشويقي»
- واحدة من ألعاب المتصفح الرائعة أيضًا لعبة Enlisted هي أيضًا واحدة من أفضل ألعاب بدون تحميل للكمبيوتر أونلاين، وهي لعبة تقمص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت MMO. اللعبة تعتمد على اللعب الجماعي في فرق، وهي لعبة حرب وتصويب من منظور الشخص الأول. وتصور اللعبة معارك الحرب العالمية الثالثة.

- يمكن لكل لاعب التحكم في جندي داخل الفريق، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في طاقم قيادة طائرة أو دبابة. ويمكن اختيار السلاح من بين الكثير من الأسلحة مثل البنادق والرشاشات ومدافع الهون والمدافع المضادة للدبابات وقاذفات اللهب وغيرها من الأسلحة.

- توفر اللعبة مجموعة مختلفة من أطوار اللعب بالإضافة إلى إمكانية اللعب داخل فريق أو اللعب بشكل فردي. حيث يعيدون تمثيل أشهر المعارك التي حدثت في الحرب العالمية. تتميز اللعبة بالكثير من الخصائص وتحتوي على عدد كبير من اللاعبين، وهي بالتأكيد واحدة من أفضل ألعاب أون لاين للكمبيوتر بدون تحميل يجب عليك تجربتها.

5- لعبة Dead Frontier

«اضغط على الصورة بالأسفل لمشاهدة الفيديو التشويقي»
- تعتبر لعبة Dead Frontier من أفضل ألعاب المتصفح المجانية المميزة والتي تنتمي لفئة ألعاب رعب للكمبيوتر وصراع من أجل البقاء. قصة اللعبة تقوم على تفشي كائنات الموتى الأحياء "Zombies" في مدينة Fairview وهي آخر مكان صامد بعد نهاية العالم الذي انتشرت فيه تلك الكائنات، حيث يسعى اللاعبون إلى الدفاع عن المدينة ضد هذه الكائنات ومحاولة العيش حياة طبيعية داخل المدينة عبر حماية السكان ضد أي هجمات تحدث لهم.

- يتعاون اللاعبون في فرق معًا من أجل صد هذه الهجمات عبر استخدام الأدوات المتاحة في اللعبة مثل الأسلحة والدروع والذخيرة، ويمكن للاعبين التواصل معًا من خلال غرف الدردشة. اللعبة تحتوي على عشرات الأنواع من الأسلحة ومئات المعارك في انتظارهم ويمكن للاعبين القتال ضد بعضهم في وضع PvP، اللعبة لا تتطلب القيام بتحميل أي شئ فقط قم بإنشاء حساب وابدأ في الاستمتاع بهذا اللعبة الرائعة بشكل مجاني.

6- لعبة Liberators

«اضغط على الصورة بالأسفل لمشاهدة الفيديو التشويقي»
- لعبة Liberators هي من أروع ألعاب بدون تنزيل أون لاين والتي يمكنك الاستمتاع بها دون تحميل. اللعبة تجسد الحرب العالمية الثانية والتي يقوم فيها اللاعبون بإدارة الحرب وإنشاء الخطط العسكرية وإصدار الأوامر، بالإضافة إلى ذلك يسعى اللاعبون إلى تجنيد المزيد من الجنود إلى تشكيلاتهم العسكرية من أجل هزيمة الأعداء، وتظهر في اللعبة الكثير من الشخصيات الحقيقية التي قادت الحرب في هذه الفترة مثل ونستون تشرشل ودوايت أيزنهاور والذين يمكنك تجنيدهم ليقاتلوا معك.

- كلما نجحت في الفوز بمعركة زادت نقاط القوة التي تحصل عليها ويحصبح بإمكانك تجنيد المزيد من الجنود والحصول على معدات أفضل، اللعبة أيضًا توفر التحديات والمعارك بين اللاعبين PvP يمكنك من خلالها كسب المزيد من الخبرة، قم بتكوين التحالفات وبناء القواعد ووضع الخطط الاستراتيجية مع واحدة من أفضل ألعاب باتل رويال للكمبيوتر والتي يمكنك لعبها مباشرةً عبر المتصفح.

7- لعبة DarkOrbit Reloaded

«اضغط على الصورة بالأسفل لمشاهدة الفيديو التشويقي»
- واحدة من أروع ألعاب كمبيوتر بدون تحميل أون لاين هي لعبة DarkOrbit Reloaded، وهي لعبة 3D مجانية جماعية تضم أكثر من 100 مليون لاعب وهي تدور حول القتال في الفضاء والسيطرة على المجرة، فيجب عليك أن تكون جاهز بأقصى سرعة لديك من أجل تحقيق النصر حيث ستدخل معارك مع اللاعبين الآخرين وكذلك مع لاعبي النظام، قم باختيار الفصيل الذي سوف تنتمي إليه وكذلك قم باختيار السفينة الخاصة بك وابدأ في القتال من أجل زيادة قوة عشيرتك والسيطرة على المجرة.

- اللعبة تحتوي على الكثير من الأسلحة المميزة مثل الليزر والصواريخ والألغام، سوف تبدأ اللعبة مع سفينة من نوع Phoenix وهي سفين ليست قوية وتحتاج أن تحقق الانتصارات وتجمع النقاط حتى تستطيع شراء سفن أقوى من بين 53 سفينة، ويمكنك زيادة قوة السفينة الخاصة عبر شراء عتاد مثل الدروع ومزود السرعة ومدافع الليزر وقاذفات الصواريخ وغيرها، اللعبة رائعة للغاية ويمكنك الاستمتاع بها عبر المتصفح دون تنزيل أي شئ فقط قم بالدخول لموقع اللعبة وأنشئ حساب واستمتع.

8- لعبة Dragon Awaken

العاب كمبيوتر بدون تحميل
- لعبة Dragon Awaken من الألعاب الممتعة للغاية والتي سوف تدمنها، وهي أيضًا لعبة عالم مفتوح جماعية يقوم اللاعبون من خلالها باختيار الشخصية الخاصة بهم من أجل الدفاع عن مملكتك وتدمير الأبراج المحصنة وتسخير قوى التنانين، تبدأ اللعبة باختيار البطل الخاص بك من أجل الفوز في المعارك ومع كل تقدم في المستوى تستطيع تفعيل وتجنيد المزيد من الأبطال ليقاتلوا معك.

- بالإضافة إلى الأبطال فإن التنانين أيضًا يمكنك القيام برفع مستواها وزيادة القوة الخاصة بها والانتقال إلى مستوى جديد منها لكي تساعدك على الفوز في المعارك، يمكن أيضًا للاعبين تحدي بعضهم البعض والقتال من أجل تحسين قواهم، فهي من الألعاب الرائعة التي تتميز بالتحديثات المستمرة لمزيد من التشويق والإثارة ويمكن لعبها بشكل مجاني تمامًا وعبر المتصفح مباشرةً.

9- لعبة Arcane Legends

ألعاب بدون تحميل اون لاين
- تعتبر لعبة Arcane Legends واحدة من أشهر ألعاب متصفح أونلاين رائعة والتي يمكن لعبها دون تحميل، وهي عبارة عن لعبة عالم مفتوح يجب على اللاعبون فيها اختيار شخصية محارب من بين عدة شخصيات مثل "Warrior ،Rogue ،Mage" بالإضافة إلى الشخصية يختار اللاعبون حيوان أليف لمرافقتهم في المعارك وهناك أكثر من أربعين حيوان متوفر مثل النمور والفهود والذئاب وتكون وظيفة هذه الحيوانات مساعدتك بالمهارات والقدرات التي تتمتع بها في الفوز في المعارك كما يمكنك تجنيد عدة حيوانات عندما يزيد مستوى حسابك.

- بعد اختيار الشخصية والحيوان المرافق لك يمكنك الانضمام إلى المزيد من اللاعبين وتكوين الفرق لقتال السحرة والعفاريت وكافة الأعداء وقم بجمع الذهب لزيادة قوة شخصيتك وتحسين مهاراتها، خريطة اللعبة تضم عالم كبير مليء بالمعارك والمغامرات التي يمكنك الاستمتاع بها مجانًا من خلال إضافة بسيطة تقوم بتنزيلها للمتصفح.

10- لعبة AdventureQuest Worlds

العاب بدون تحميل للكمبيوتر
- لعبة AQ Worlds هي أحد أفضل ألعاب بدون تحميل أون لاين، وهي عبارة عن لعبة متعددة اللاعبين يمكن تصنيفها ضمن ألعاب المغامرة والذكاء، في البداية يقوم اللاعبون باختيار إحدى الشخصيات من أربع أنواع وهم الحاربون أو المرتزقة أو السحرة أو المعالجون ويمثل اللاعبون الأبطال الذي يصل ليقاتل في معركة بين الخير والشر ولكلٍ منهم مميزاته ونقاط ضعفه والتي يمكن تحسينها من خلال تخطي المستويات وجمع النقاط التي تكون مضاعفة مع قوة الخصم الذي تهزمه داخل اللعبة.

- يمكنك أيضًا ربح الذهب والخبرة من خلال إكمال المهام التي تجدها في موقع معين على اللعبة، وبالمرور في مستويات اللعبة يواجه اللاعبون شخصيات مثل لوردات الفوضى Lords of Chaos وكذلك Drakath قبل أن تظهر ملكة الوحوش Queen of Monsters.

- اللعبة تعتبر من أفضل ألعاب أون لاين للآيفون كما يوجد منها نسخة للأندرويد. فإذا كنت تبحث عن ألعاب أون لاين بدون تحميل مجانًا فهذه من الألعاب المجانية الرائعة التي سوف تستمتع بها.

**** الخاتمة ****
- كانت هذه قائمة بأفضل ألعاب أون لاين بدون تحميل. تذكر أنك تحتاج إلى تحميل الـ Launcher الخاص باللعبة لكي تستمتع بها، وتأكد من التسجيل في اللعبة وإنشاء حساب عليها وحفظ معلوماتك جيدًا حتى تستطيع استكمال اللعب منذ آخر نقطة توقفت عندها في أي وقت.

** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
***** تم بحمد الله *****
author-img
Muhammad Elghdban

تعليقات

15 تعليقًا
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent