recent
آخر المقالات

قوالب بلوجر مدفوعة مجانا | أفضل موقع قوالب بلوجر مجانية

قوالب بلوجر مدفوعة مجانا
الكثير من أصحاب المواقع قد يبحثون عن قوالب بلوجر احترافية تكون مناسبة لمواقعهم وتعطي لها مظهرًا مميزًا عندما يدخلها الزائرون، وكما نعلم فإن منصة Blogger تعتبر من واحدة من أشهر برامج إدارة المحتوى CMS المجانية وأسهلهم على الإطلاق. وقد يحاول البعض استخدام قالب بلوجر مدفوع مجانا من القوالب المنتشرة على بعض المدونات العربية بعد تعريبها، ولكن المشكلة أن هناك بعض الأشخاص يقومون بوضع أكواد خبيثة داخل القالب والتي قد تعرض إعلانات منبثقة أو أكواد تعدين أو غيرها من الأشياء الضارة لصاحب الموقع وكذلك للزائر. لذلك سوف نتعرف في موضوع اليوم على أفضل موقع قوالب بلوجر مجانية وكيفية تحميلها بشكل رسمي، بحيث يمكنكم استخدام قوالب بلوجر مدفوعة مجانا بطريقة قانونية.

قوالب بلوجر مدفوعة مجانا

- بالطبع قد يكون هذا سؤال أي شخص يرى هذا الموضوع وقد يعتقد أن الأمر فيه خدعة أو أن هذه القوالب سيتم الحصول عليها بطريقة غير شرعية، والإجابة هي لا. هذه القوالب ستحصل عليها من المصدر الأصلي لها بشكل رسمي تمامًا وستكون قوالب نظيفة وممتازة من ناحية التصميم وكذلك تهيئة السيو.. ولكن كيف ذلك؟

- الأمر ببساطة هو أن أغلب المواقع التي تقوم بتصميم قوالب بلوجر مدفوعة تقوم بعمل نسختين من القالب. النسخة الأولى تكون نسخة مجانية، هذه النسخة يكون الغرض منها هو تحقيق انتشار وترويج للنسخة المدفوعة عبر استخدام الآلاف من أصحاب المواقع لها وتحمل هذه النسخة رابط في أسفل الموقع يكون خاص بحقوق الموقع في القالب، وهنا أي شخص يعجبه القالب سوف يقوم بالضغط على رابط الحقوق ليذهب لمصدر القالب، وقد يشتري النسخة الدفوعة وهنا يكون الموقع حقق استفادة كبيرة من نشر نسخة مجانية.

- بالنسبة للنسخة المدفوعة فهي تكون مماثلة تمامًا للنسخة المجانية بلا أي مميزات تقريبًا باستثناء إزالة حقوق التصميم، والحصول على دعم وتحديثات القالب بشكل مستمر، لكن النسخة المجانية تكون مثل المدفوعة تمامًا من حيث التصميم وكافة المزايا. وبعد أن وضحنا هذه النقطة دعونا نتعرف معكم على أفضل مواقع قوالب بلوجر مجانية يمكنك استخدامها.

1- موقع SoraTemplates

قالب بلوجر مدفوع مجانا
- يُعد موقع SoraTemplates أشهر موقع لتحميل قوالب بلوجر مدفوعة مجانا. هذا الموقع يعرض التصميمات التي يقوم بها أفضل المبرمجين، ويوفر إمكانية الحصول عليها بشكل مجاني وبكل سهولة، ويعتبر هذا الموقع مصدر لأشهر التصميمات المستخدمة على الإنترنت، حيث أنه يعرض بشكل مستمر أفضل قوالب مجانية احترافية قد تجدها على الإطلاق.

- ستجد دائمًا ما تريده من التصميمات متوافر على الموقع مع مجموعة ضخمة يمكنك التحميل منها كما تُريد. وطبعًا يعرض لك الموقع كافة مميزات القالب التي سوف تجدها بداخله، بالإضافة إلى ملف شرح لكيفية تركيب القالب على مدونتك، كما ستجد رابط مباشر لتحميل النسخة المجانية بضغطة واحدة.

- جميع القوالب المتوفرة على الموقع هي قوالب بلوجر أجنبية، وهي مناسبة لمن يعمل في المحتوى الأجنبي، خاصةً مع انتشار العمل في مجال الفيرال والاعتماد على استراتيجية أدسنس أربيتراج. يمكن استخدام هذه المواقع في تحميل أقوى قوالب بلوجر مدفوعة للمحتوى الأجنبي بشكل مجاني، كما يمكن تعريبها واستخدامها مع محتوى عربي كما سنتعرف في نهاية.

2- موقع GooyaabiTemplates

موقع قوالب بلوجر مجانية
- موقع GooyaabiTemplates هو موقع تجميعي لأفضل قوالب Blogger التي تظهر على الإنترنت، وستجد داخل هذا الموقع أحدث القوالب وأفضلها ويتم تجديدها بشكل مستمر. المميز في هذا الموقع أنك يمكنك ترتيب القوالب وفقًا لتصنيف معين مثل الحصول على قوالب المجلات أو القوالب الشخصية أو قوالب معارض الصور وغيرها.

- كذلك تستطيع الحصول على ترتيب من حيث تصميم القالب مثل قالب بأكثر من سايد بار أو اختيار الاتجاه الذي يوجد فيه السايد بار سواءً يمينًا أو يسارًا أو بالتصنيف حسب عدد الإعلانات أو السلايد شو وهكذا فهو موقع ممتاز يمكنك اختيار القالب الذي أعجبك وسيوفر لك رابط لتحميله بشكل مباشر وبضغطة واحدة.

3- موقع ThemExpose

موقع قوالب بلوجر عربية
- نختم معكم قائمة أفضل المواقع الأجنبية لتحميل قوالب بلوجر مدفوعة مجانا بهذا الموقع الرائع وهو موقع ThemExpose. يوفر لك هذا الموقع مجموعة قوالب أجنبية مجانية ذات تصميم فريد ومميز وأكواد نظيفة ومتوافقة مع السيو. فهو من المصادر المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها. يمكنك الحصول على معاينة حية للتصميم وتصفحة قبل أن تقوم باتخاذ قرارك باستخدامه.

- أيضًا يوفر لك الموقع قائمة بمميزات كل تصميم من التصميمات التي يعرضها مع ملف تفصيلي يشرح طريقة تركيب القالب والاستفادة بكل خصائصه ومميزاته، وطبعًا يمكنك تحميل كافة التصميمات مجانا لتجعل مدونتك تظهر بشكل ومظهر احترافي.

4- موقع قوالب بلوجر عربية

قوالب بلوجر مدفوعة
- في الحقيقة هناك الكثير من المواقع التي توفر قوالب عربية لمنصة Blogger، ولكن للأسف فأغلبية هذه المواقع تقوم بانتهاك حقوق مصممي القوالب المدفوعة والتي تكون تصميمات خاصّة بموقع معين، وليست تصميمات متوفر منها نسخة مجانية، وتقوم هذه المواقع بعمل نسخة غير أصلية من القالب ونشرها، وهذه النسخة تكون مليئة بالأخطاء والعيوب وربما وُضع فيها أكواد ضار.

- لهذا ستجد أن المصادر التي توفر قوالب بلوجر عربية مجانية قليلة، ولذلك أردت أن أبدأ معكم بمدونة كن مدون المميزة والتي تُعتبر من المراجع في فهم منصة بلوجر. ستجدون في هذه المدونة بعض القوالب التي تم تصميمها من الصفر وقام المصمم بمشاركتها مجانًا وهي قوالب نظيفة وآمنة 100% يمكنكم استخدامها والاستفادة بها على موقعكم.

كيفية تعريب قالب بلوجر بدون خبرة

- أخيرًا نختم معكم هذا الموضوع بعرض سريع لميزة رائعة لا يعلمها الكثيرون وهي إمكانية استخدام برنامج تعريب قوالب بلوجر من أجل الاستفادة من القوالب الأجنبية التي قد تعجبك ولكنك لا تستطيع استخدامها على موقعك العربي. هذا البرنامج يمنحك القدرة على تحويل اتجاه أي قالب وتغييره للغة العربية حتى تتمكن من استخدامه بكل سهولة.

- كل ما عليك فعله هو تحميل برنامج التعريب من هذا الرابط وتثبيته على حاسوبك ثم تحميل قوالب بلوجر التي تريد تعريبها ثم انتظار البرنامج حتى الانتهاء ونسخ الكود بالكامل ولصقه مباشرةً في المكان المخصص في المدونة، وقم بالتعديلات على الروابط بشكل طبيعي مثل أي قالب قمت باستخدامه سابقًا. مع هذا البرنامج صغير الحجم يمكنك استخدام أي تعريب أي قالب تريده بكل سهولة.
google-playkhamsatmostaqltradent